اخبار سريعة

الأحد، 8 يوليو 2012

شحاتة يجتمع بلاعبية لتوضيح الأخطاء التى أدت لهزيمة الفريق














أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع فيها اللاعبون هي السبب الرئيسي في خسارة الفريق أمام تشيلسي في دوري الأبطال الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال شحاتة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك : الفريق الأبيض قدم مباراة جيدة ولولا حالة عدم التوفيق التي لازمت اللاعبين في العديد من الكرات مثل إسلام عوض وعمرو زكي لخرج الزمالك فائزا بالمباراة بنتيجة 5-3 وهي النتيجة العادلة للقاء ولكن الأخطاء الدفاعية كانت السبب في الهزيمة.
شحاتة أوضح أن فريق تشيلسي جيد ولكن الزمالك لم يكن يواجه فريق كامل بل واجه لاعبين فقط هما إيمانويل كلوتي هداف الفريق وصانع الألعاب.
 المعلم أضاف بأنه سيسعي خلال الفترة المقبلة للتركيز علي إيجاد حلول لأخطاء الدفاع ومعالجتها في أسرع وقت ممكن قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري الأبطال والمقرر لها يوم 22 يوليو الجاري بالقاهرة.
ويعقد المدير الفني للزمالك ومعه أفراد الجهاز المعاون محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك في أحد قاعات الفندق الذي تقيم فيه البعثة البيضاء في مدينة أكرا الغانية.
ويقوم المعلم بعرض تسجيل فيديو لمباراة تشيلسي والزمالك والتي انتهت بالأمس بفوز الفريق الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمناقشة اللاعبين في الأخطاء التي وقعوا فيها وأسباب الهزيمة وضرورة تلافيها في الفترة القادمة والتعويض في المباريات المقبلة والتي أولها مباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم 22 يوليو الجاري بالقاهرة. 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: