اخبار سريعة

الاثنين، 30 أبريل 2012

بيدرو: ميسي يستحق "البيتشيتشي" وسنحاول ربح نهائي الكأس من أجل جوارديولا








أعرب بيدرو رودريجيز لاعب برشلونة عن رضاه إثر فوز برشلونة الكاسح على حساب رايو فاييكانو بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات المرحلة الـ 36 من لا ليجا.

الكناري تحدث عقب انتهاء مباراة تيريزا ريفيرو قائلاً "هذا الانتصار يجعلنا ندرك أن هذا الفريق يواصل بقوة وطموح كبيرين عقب أسبوع حزين بعد الخسارة على يد الريال والخروج من دوري الأبطال. لقد حققنا نتيجة جيدة على ملعب مثل هذا".

وأضاف "سوف نقوم بتحضير جيد لنهاية الموسم وسنحاول ربح كأس الملك لنقدمه كهدية لجوارديولا ولجماهيرنا".

وعن مباراة الليلة، قال الدولي الإسباني "لقد لعبنا بسرعة وثقة. الشئ الأكثر أهمية هو مساعدة الرفقاء كلما حصلت على الفرصة. أنا سعيد من أجل محصلة المباراة".

واختتم متحدثاً عن ميسي قائلاً "ميسي أظهر مجدداً أنه أفضل هداف في الليجا وهو يستحق لقب البيتشيتشي".

أليجري يؤكد: أنا باٍق مع الميلان بنسبة مائة بالمائة



بعد أن أكد على الرابط القوي الذي مازال يجمعه بسيلفيو بيرلسكوني للصحافة بعد نهاية مباراة سيينا مساء الأمس في توسكانيا، جاء التأكيد من مدرب كالياري السابق على بقاءه لمدة عام ثالث رفقة الروسونيري وذلك في حديثه صباح اليوم لصحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت.

قال المدرب الشاب في تصريحاته للصحيفة الوردية: " لقد تحدثت مع الرئيس بيرلسكوني ومع جالياني وأنا متأكد من بقائي مع الميلان بنسبة 100%".

أكمل أليجري: " الآن دعونا نُركز على المنافسة على اللقب فعلى الرغم من صعوبة المهمة فأنا لا أشعر بأي ندم، لأننا فقدنا العديد من اللاعبين اثناء البطولة بسبب الإصابات".

وبعد أن جاء تأكيد أليجري فإن جماهير الميلان سوف نتنظر استيضاح الأمر بصورة أكبر من أدريانو جالياني الذي كان قد صرح قبل يومين حول إمكانية ارتباط الميلان بمدرب برشلونة الراحل بيب جوارديولا فقال مازحًأ: " لقد تحدثت بالفعل معه!".



بالفيديو: هدف عالمي من ضربة خلفية مزدوجة



سنتياجو سيلفا


 سجل لاعب بوكا جونيورز سنتياجو سيلفا هدفاً رائعة من ضربة خلفية مزدوجة بعد عملية نقل رائع من لاعبي فريق بوكا للهجمة المرتدة.

واحتفل سيلفا بطريقة غريبة بعد الهدف حيث استغل وجود أقمشة أحد الإعلانات جوار المرمى ليهبط على الأرض ويستخدمه كغطاء.

شاهد الهدف ....

تعيين روي هودجسون مدربا لمنتخب إنجلترا في غضون ايام



لندن، 30 أبريل/نيسان (إفي): أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم اتصالاتا بمدرب وست بروميتش روي هودجسون تمهيدا لتولي مهمة تدريب المنتخب الأول قبل انطلاق بطولة يورو 2012 ، فيما تعد صدمة قوية لهاري ريدناب مدرب توتنهام الذي كان ينتظر بشغف نيل هذا المنصب.
ووفقا للتقارير الصحفية، فإن هودجسون سيتم تعيينه رسميا للمنصب في غضون الايام القليلة المقبلة بعد أن توصل الى اتفاق شبه نهائي مع رئيس الاتحاد ديفيد بيرنستين.
وينتهي عقد هودجسون مع ناديه في الـ30 من يونيو/حزيران المقبل، وقد أكد رئيس الاتحاد الإنجليزي أنه المدرب الوحيد الذي تم التفاوض معه رسميا لتدريب منتخب "الأسود الثلاثة".
ويبدو مدرب ليفربول السابق الأقرب لخلافة الإيطالي فابيو كابيللو الذي استقال بشكل مفاجئ في فبراير/شباط الماضي، فيما سيحل محل ستيوارت بيرس مدرب منتخب انجلترا تحت 21 عاما الذي تولى المهمة بشكل مؤقت.
وكان ريدناب المرشح الأبرز طيلة الفترة الماضية لخلافة كابيللو، ولكن يبدو أن تردي نتائج توتنهام مؤخرا أبعده عن دائرة الترشيحات.
ويملك هودسون باعا طويلا في مجال التدريب على المستوى الدولي حيث سبق وأشرف على منتخبات سويسرا والإمارات العربية المتحدة وفنلندا، كما تولى تدريب اثنين من أكبر الأندية الأوروبية وهما إنتر ميلانو الإيطالي وليفربول الإنجليزي.
وحقق المدرب البالغ من العمر 64 عاما طفرة كبيرة مع ويست بروميتش في ظل الامكانيات المحدودة للنادي، بعد فترة مخيبة للآمال قضاها في ليفربول، حيث يحتل ناديه حاليا المركز العاشر بمنتصف ترتيب فرق البريمير ليج. (إفي)

دِل بييرو: سأودع اليوفنتوس بعد نهائي الكأس







أعلن أندريا آنييلي رئيس اليوفنتوس في وقتٍ مبكر من الموسم الحالي بأن النادي لن يجدد عقد قائد الفريق الذي ينتهي في 30 يونيو القادم، ويبدو أن الأيام والأحداث تُشير بالفعل إلى تحقق صدق تصريحه.

فبعد 19 عامًا من النجاح بفانلة السيدة العجوز سيشد أليساندرو رحاله إلى مكان آخر وسط دعوات من المشجعين لحث الإدارة على إبقاءه.

وقد أكد أليكس تلك الحقيقة بتصريحه لصحيفة اللاجازيتا: " في الوقت الراهن كما تبدو الأمور فإن نهائي كأس إيطاليا يوم 20 مايو مع نابولي ستكون مباراتي الأخيرة مع اليوفي لأن عقدي ينتهي في يونيو ولكني أفضل التفكير بالوقت الحاضر، عاطفة الجماهير تجاهي لا تصدق ولكن ما سوف يحدث سيحدث!".

أضاف أليساندرو مشيرًأ للقاء الأمس في نوفارا: " لقد كانت لحظة عصيبة وجميلة بالنسبة لنا، ولا يجب أن يخلط البعض بين مباراة الأمس وبين مستقبلي".

وقد أكد أليكس على ضرورة أن يتحمل المسئولية في الوقت الحالي كقائد للفريق، وقد حث الإتحاد الإيطالي على التأسي بالأسلوب الإنجليزي في إدارة المدرجات لكي لا تحدث واقعة " ملعب الماراتسي" عندما دخلت الجماهير المحتجة للقاء سيينا وجنوى.

قال دلِ بييرو: " أن تكون رمزًأ للنادي فهذا يعني الكثير، ويعني بالنسبة لي أن أكون مسؤولًا وأن أعطي رسالة إيجابية لمن هم داخل وخارج الملعب، على الأندية واللاعبين و المسؤولين أن يتخذوا كافة الخطوات الضرورية للقضاء على هذا، اليوم أصبحت كرة القدم في بريطانيا دليلًأ لنا".

هازارد: سألعب في إنجلترا الموسم القادم




كشف إيدين هازاد نجم نادي ليل الفرنسي أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون وجهته الجديدة في الموسم القادم، في الوقت الذي يستعد قطبي مدينة مانشستر "اليونايتد، السيتي" للدخول في منافسة محتدمة للفوز بخدماته.

وحضر مدير التطوير الرياضي في السيتي باتريك فييرا وكشاف اليونايتد دارين فيرجسون في المباراة التي فاز فيها ليل على باريس سان جيرمان 2/1 لمراقبة الموهوب البلجيكي الذي نجح في تسجيل هدف الفوز في هذه المباراة من علامة الجزاء. 

وسبق للسير أليكس فيرجسون وروبرتو مانشيني بالإضافة لمدرب توتنهام هوتسبير هاري ريدناب السفر لفرنسا لمشاهدة هازارد في عدة مباريات مع فريقه في الليج 1، حيث أعلن فيرجسون ومانشيني صراحةً عن رغبتهم في ضمه هذا الصيف.

هازارد خرج على الملئ ليضع مزيدًا من الزيت على النيران، حين أعرب عن رغبته في الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، وقال لقناة كانال بلوس الفرنسية "يوحد اهتمام من باريس سان جيرمان، لكن هدفي واضح وهو الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف "لقد قضيت ما يكفي من الوقت في فرنسـا، والىن أريد اكمال الموسم مع ليل ومن ثم الانتقال إلى انجترا".

جدير بالذكر أن رئيس ليل كان قد تحدث الاسبوع الماضى أن هازارد سيغادر فرنسا فى الصيف، حيث وصفه مانشيني بالاختيار المثالى لفريقه.

الجناينى : سننهى أزمة ميدو خلال أيام


أكد عمرو الجناينى عضو مجلس الزمالك ورئيس بعثة الفريق العائدة من المغرب عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق على حساب المغرب الفاسى بذهاب الـ16 بدورى أبطال إفريقيا وهى المرة الثانية التى يفوز بها الفريق فى المغرب ويكون هو رئيساً للبعثة .

وأكد الجناينى للموقع الرسمى للزمالك أن مجلس الإدارة يؤازر الفريق فى مشواره بالبطولة الإفريقية مشدداً على أن الاستاذ ممدوح عباس رئيس النادى وعد اللاعبين بمكافآت إجادة فور عودتهم وذلك بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة الذهاب أمام المغرب الفاسى .
 
وفى شأن آخر وبخصوص ازمة ميدو الأخيرة أكد عضو المجلس أن الموضوع فى طريقه للحل فى ظل تأكيد رئيس النادى بإحتواء الأزمة وأن ميدو مثل نجله وهو ما رد عليه ميدو بإحترام المجلس ورئيسه الذى يعد مثل والده .
 
وتابع: "النادى فى إنتظار مستحقاته المتأخرة لدى إتحاد الكرة ووكالة الأهرام وسيتم دفع مستحقات جميع اللاعبين خلال أيام لينتهى الجدل حول هذا الامر نهائياً" .
 
وإختتم الجناينى تصريحاته أن الجلسة التى جمعته مع كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى كانت للتأكيد على العلاقات الطيبة بين الناديين وشكره على استضافة الزمالك بالمغرب .
 
واضاف عضو مجلس الزمالك أنه لا يوجد مفاوضات مع لاعبى المصرى وأن كل ما يشاع مجرد إجتهادات صحفية رغم الإعتراف بالمستوى المميز لنجوم المصرى وأحقية الزمالك فى التفاوض مع أى لاعب يكون إضافة للفريق .

فيديو ـ برشلونة يستعرض بسباعية "مع الرأفة" في شباك رايو فاليكانو


تلاعب فريق برشلونة بمضيفه فريق رايو فاليكانو وتغلب عليه بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون للدوري الإسباني.

أفتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لفريق برشلونة في الدقيقة 16 بعدما حول عرضية بيدرو رودريجيز ليدزما الأرضية من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة إلي داخل المرمي الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 26 يضيف روبير مدافع رايو فاليكانو الهدف الثاني لفريق برشلونة (بالخطأ في مرماه) بعدما اصطدمت عرضية أليكسيس سانشيز في قدمه لتغير اتجاهها إلي داخل الشباك.

 قبل أن يعزز سيدو كيتا تقدم الضيوف ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 39 بعدما وصلت إليه تمريرة ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة إلي داخل شباك الحارس دافيد كوبينيو.

وفي الدقيقة 47 يسجل بيدرو رودريجيز ليدزما الهدف الرابع لفريق برشلونة بعد متابعة لتسديدة ليونيل ميسي المرتدة من العارضة ويكملها بتسديدة إلي داخل الشباك.

ويضيف تياجو الكانترا الهدف الخامس للفريق الكتالوني في الدقيقة 77 بعدما حول عرضية دانييل ألفيس من الجانب الأيمن برأسية رائعة إلي داخل الشباك اكتفي الحارس دافيد كوبينيو بمشاهدتها.

وفي الدقيقة 87 يضيف بيدرو رودريجيز ليدزما ثاني أهدافه في المباراة والسادس للضيوف بعدما تسلم تمريرة ميسي داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية إلي داخل الشباك.

ويختتم ليونيل ميسي سباعية فريق برشلونة في الدقيقة الأخيرة بعدما وصلت إليه تمريرة بيدرو رودريجيز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة إلي داخل شباك الحارس دافيد كوبينيو.

الفوز رفع رصيد فريق برشلونة إلي 84 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.