اخبار سريعة

الأربعاء، 27 يوليو 2011

مهاجم الزمالك السابق ينضم إلى هيبرنيان الاسكتلندى

جونيور أجوجوانضم الغانى جونيور أجوجو، مهاجم الزمالك السابق، إلى نادى هيبرنيان الاسكتلندى فى عقد لمدة عام قادماً من نادى أبولون ليماسول القبرصى.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى هيبرنيان عن إتمام صفقة تعاقده مع أجوجو صاحب الـ31 عاماً لمدة عام واحد دون الإفصاح عن المقابل المادى للصفقة.

وقال النادى فى بيانه: "نحن سعداء بالتعاقد مع لاعب مثل أجوجو سيفيدنا كثيراً فهو لاعب دولى فى المنتخب الغانى ويمتلك تجربة كبيرة فى الدورى الإنجليزى وخاض تجربة مع الكرة المصرية
ونادى ليماسول القبرصى قبل أن ينضم إلينا وأعتقد أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق".

وكان أجوجو قد خاض تجربة فاشلة مع نادى الزمالك الذى انضم إليه عام 2008 فى صفقة أثارت جدلاً كبيراً، ولكنه لم يقدم أى إضافة للفريق الأبيض ورحل بعد سلسلة من المشاكل مع إدارة النادى.

الصقر: أعد الجماهير بزمالك جديد

يثق أحمد حسن قائد منتخب مصر وأحدث صفقات الزمالك في قدرة فريقه الجديد على العودة للفوز بالبطولات خلال الموسم المقبل.
وقال الصقر لـgoalkora يوم الأربعاء: "تعودت على المنافسة والفوز بالبطولات وهو ما أعد بتحقيقه مع الزمالك".
وانضم لاعب الأهلي السابق لصفوف الزمالك لموسمين مقابل ستة ملايين جنيه.
وتابع صاحب الـ36 عاما "واثق من عودة الزمالك لمنصات التتويج في ظل امتلاكه لمجموعة جيدة من اللاعبين تعمل تحت قيادة مدير فني بحجم حسن شحاتة".
وشارك أحمد حسن في 68 لقاء دولي مع منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة منذ 2005، سجل خلالهم 18 هدفا.
وأضاف عميد لاعبي مصر "رغبة الزمالك في العودة للبطولات والتي شعرت بها خلال تفاوضي مع مسؤوليه جعلتني أفضل الانضمام له".
وكان لاعب أندرلخت البلجيكي الأسبق قد تلقى عددا من العروض الخليجية بجانب عرض من المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الجارية.
وأتم الصقر "الحمد لله لم أخرج من أي ناد لعبت له إلا وانا محتفظ بعلاقات قوية مع جماهيره ومسؤوليه، وهو الأمر الذي سأكون حريصا على فعله مع الزمالك".
ولم يتهم أحمد حسن بسوء السلوك أو يطرد في أي مباراة طوال مسيرته الاحترافية في أوروبا التي امتدت لعشر سنوات.

300 مشجع مصري إلى تونس لدعم الأهلي

 



يسافر ما يقرب من 300 مشجع مصري برفقة الأهلي لمساندة الفريق الأحمر أمام الترجي في تونس.
ويحتاج الأهلي للعودة من تونس بنتيجة إيجايبة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل في القاهرة مع الوداد المغربي.
وقال مصدر من مجموعة ألتراس أهلاوي إن العديد من الجماهير سافرت بالفعل إلى تونس، ويلحق بهم مالا يقل عن 260 مشجعا خلال الساعات المقبلة.
وكانت تقارير صحفية في تونس قد كشفت عن نية نادي الترجي في تقليص عدد حضور المباراة إلى 25% من سعة الاستاد.
ويتصدر الأهلي مجموعته بفارق الأهداف عن الوداد الوصيف، يليهما موليدية الجزائر ثم الترجي الرياضي ولكل فريق منهم نقطة في رصيده.

عبد ربه: "زايد" جواهرجى ماله ومال الكورة؟

حسنى عبد ربه سخر حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى من تصريحات عاطف زايد عضو مجلس إدارة ناديه بمقاضاته للتصريحات السابقة ضد مجلس الدراويش، مضيفاً: أن "زايد راجل جواهرجى بتاع دهب ماله ومال الكورة".

أضاف عبد ربه فى تصريحاته للإعلامى محمد شبانة فى قناة مودرن حرية، أنه مستمر فى الإسماعيلى وأمامه مهلة لنهاية الأسبوع الحالى بعدها يكون من حقه الرحيل دون أى لوم عليه.

وواصل نجم وسط الدراويش هجومه على مجلس الإدارة، قائلاً إن "الراحل سيد صديق عضو المجلس كان الأحسن والباقيين حسبى الله ونعم الوكيل فيهم".