اخبار سريعة

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

الإسماعيلي يطلب 13 مليون جنيه للاستغناء عن السعيد


طلب الإسماعيلي 13 مليون جنيه للاستغناء عن مهاجمه عبد الله السعيد الفريق بعدما أفصح اللاعب في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل.
وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي في اجتماعه يوم الثلاثاء بيع اللاعب والاستفادة بأعلى عائد مادي لحل الأزمة المالية التي يمر بها الدراويش.
وقال عثمان عطيه عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات لـ goalkora
يوم الثلاثاء "وافق التوأم على رحيل اللاعب ونحن في انتظار العروض الرسمية".جدير بالذكر أن صفقة بيع السعيد لابد وأن تتم خلال أربعة أيام، إذ يغلق اتحاد الكرة باب القيد يوم العاشر من سبتمبر.
وأفصح عطيه "لم يقدم الأهلي عرضه حتى الآن، في الوقت الذي قدم المصري عرضه".
من جهته قال عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي إنه ينتظر الضوء الأخضر من لجنة الكرة بالفريق ليبدأ التفاوض مع إدارة الإسماعيلي لضم السعيد.

عاجل جدا:اصابة اكتر من 90 شخص في معركة دموية مع الشرطة وجماهير الاهلي


أصيب أكثر من 70 شخصا من جمهور النادي الأهلي وعدد من عناصر الأمن المركزي في اشتباكات اندلعت بعد هجوم من الشرطة على رابطة أولتراس أهلاوي بسبب سباب وجهته لحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والرئيس المخلوع حسني مبارك.
وأكد شهود عيان أن الجمهور لم يبدأ بالعنف تجاه رجال الشرطة، الذين بادروا بالهجوم بعد سباب الداخلية.
ونقل عدد من جمهور الأهلي إلى المستشفيات القريبة من استاد القاهرة الدولي والذي شهد مباراة الفريق مع كيما أسوان مساء الثلاثاء، فيما أصيب أخرون من الأمن المركزي أثناء تبادل الرشق بالحجارة بين الفريقين.
وبحسب رسائل من نشطاء وأفراد من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر"، فإن عددا من المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات كليوباترا ومنشية البكري ومستشفيات أخرى قريبة.
وبدأ هجوم عناصر الأمن المركزي على الجمهور في مدرجات استاد القاهرة فور إطلاق صافرة نهاية مباراة الأهلي مع كيما أسوان، ونقلت كاميرات التليفزيون فرار المشجعين إلى أعلى مدرجات الدرجة الثالثة يسار بعد زحف من عناصر الشرطة عليهم.
وانتقلت الاشتباكات إلى طريق صلاح سالم خارج حدود الاستاد بعدما أعاد أعضاء الرابطة تنظيم أنفسهم، فيما أحاطت قوات الأمن المركزي الجمهور من الجانبين.
وقالت التقارير الأولية من الواردة من موقع الاشتباكات أن الجمهور قطع طريق صلاح سالم، فيما أكد شهود عيان فيما بعد أن إيقاف مرور السيارات كان محاولة لتفادي أي إصابات بسبب التدافع الكبير من الجمهور وليس بدافع الشغب أو السيطرة على الطريق.
وقال صحفيون وناشطون من موقع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن تعزيزات كبيرة من الأمن المركزي والشرطة العسكرية اتجهت إلى محيط الاستاد، مع غلق الطريق مع السيطرة على المخارج حتى كوبري أكتوبر وكبري القبة، وإلقاء القبض على عدد كبير من الجمهور.
وتصاعدت بعض الأدخنة والنيران قال ضباط إنها بسبب إشعال اللهب في سيارات للأمن المركزي وأحد أوناش المرور، فيما شدد عدد من أعضاء الأولتراس في رسائل قصيرة عبر "تويتر" أن إشعال النيران كان الهدف منه وقف تقدم تشكيلات الأمن المركزي باتجاههم.
شاهد سباب جماهير الاهلي للشرطة

بويان يفتقد برشلونة


قال بويان كريكتش لاعب روما الإيطالي إنه يفتقد كل ما يتعلق ببرشلونة الإسباني بعد رحيله عن النادي الكتالوني هذا الصيف.
وقال كريكتش في تصريحات لراديو كتالونيا الإسباني يوم الثلاثاء: "أفتقد كل شيء يحيط ببرشلونة، أصدقائي وزملائي في الفريق بالإضافة لكل من يهتم بهذا النادي، أفتقد العديد من الأشياء هناك".
وأضاف "أحب كل شيء أملكه هناك وسأظل أشعر بالحنين إلى كل ذلك، وأعتقد أن هذا ليس أمرا سيئا".
وصعد كريكتش – 21 عاما – إلى فريق برشلونة الأول قادما من أكاديمية الناشئين بالنادي ولكنه لم يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية رغم ظهوره في أكثر من 100 مباراة مع البرسا.
وأردف كريكتش "لا يوجد فريق يمكنه منافسة برشلونة، فهو دائما المرشح الأول للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكل بطولة يخوضها".
وأتم "مجموعة اللاعبين التي تراها في غرفة خلع ملابس البرسا فريدة من نوعها ".
وانضم كريكتش إلى نادي العاصمة الإيطالي لمدة موسمين مقابل 12 مليون يورو، ويحق للفريق الكتالوني استعادة اللاعب عام 2013 في حالة دفعه 13مليون دولار لروما، وفي حالة رغب روما في الاحتفاظ باللاعب سيتكلف 40 مليون يورو.

عبد المسيح: نرغب في استمرار عبد ربه مع الدراويش


أكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد والمشرف على الفريق رغبة الدراويش في استمرار عبد ربه في صفوفهم خلال الموسم المقبل.
وقال عبد المسيح في تصريحات لـgoalkora.com: "عبد ربه لاعب مهم بالتأكيد وكل فرق الدوري المصري تتمنى ضمه، ولكن الإسماعيلي يرغب في تفهم اللاعب للظروف الصعبة التي يمر بها النادي والتي يعلم تفاصيلها جيدا".
وأضاف "سنتقدم بعرض جديد لعبد ربه يتناسب مع إمكاناتنا في الفترة الحالية وقدرتنا على الوفاء به، ونأمل أن يوافق عليه وخصوصا أنه تربى وصنع نجوميته بين صفوف الدراويش".
وطالب عبد ربه بسداد مستحقاته كاملة كشرط لاستمراره مع الدراويش في الموسم المقبل وهو ما تعذر على يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي المستقيل الوفاء به ولذلك قرر اللاعب منح الدراويش مهلة إلى يوم الثلاثاء لسداد المستحقات مهددا بفسخ تعاقده مع النادي والرحيل إلى فريق آخر.
وتبلغ مستحقات عبد ربه لدى الإسماعيلي 4.8 مليون جنيه عن الموسم الماضي بالإضافة نسبة الـ25 % عن الموسم الجديد.
وأردف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي "على عبد ربه عدم مقارنة العرض المالي الذي سنقدمه بالعروض الأخرى التي ستعرض عليه، الإسماعيلي له حقوق كثيرة عليه ويستحق التضحية، وفي النهاية له حرية الاختيار سواء بقبول العرض أو رفضه وبالتالي الانتقال لفريق جديد".
ويتفاوض الزمالك مع عبد ربه للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة، ولكن لاتزال نقطة الخلاف بين اللاعب والنادي الأبيض هي القيمة المالية التي سيتقضاها لاعب الوسط خلال فترة ارتداءه قميص الزمالك.