اخبار سريعة

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

بيرسي:حزين لتوديع اليورو






اكد الاعب الهولندي الدولي ولاعب نادي ارسنال الانجليزي روبن فان بيرسي انه في غاية الحزن للخروج المبكر لمنتخب بلاده منتخب الطواحين علي يد منتخب البرتغال وقال:انا اتأسف لجميع مشجعي ومحبي منتخب هولندا علي الخروج والاداء السيء الذي قدمة المنتخب الهولندي في بطولة امم اوروبا اليورو في بولندا واوكرانيا  وانه في حاله نفسه سيئة جدا لم يتعرض لها من قبل بعد هذا الخروج والاداء الذي اثار غضب جماهير منتخب هولندا وقال :لا اعلم لماذا قدمنا هذا المستوي فنحن كنا مستعدين للبطولة استعداد جيد واختتم:اعتذر لكل الجماهير ويجب علينا نسيان هذة العقبة لان هذا لن يكون نهاية العالم فنحن امامنا العديد من البطولات علينا تحقيقها


مدونة جول كورة

برادلى يثبت قائمة المنتخب استعدادا لافريقي الوسطى..واحتمالات لضم متعب

منتخب مصر يواصل استعداداته لافريقيا الوسطي
استقر الامريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول على اختيار نفس قائمة مباراة الذهاب امام افريقيا الوسطى التى انتهت بفوز الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسفر مع الفراعنة لخوض مباراة الاياب المقرر لها 30 من الشهر الجاري بالعاصمة بانجى ضمن تصفيات بطولة امم أفريقيا 2012.
   
وأفاد مرسل مدونة جول كورة  أنه من المنتظر ان يتجمع لاعبو المنتخب فى الواحدة ظهر غدا (الأربعاء) لدخول معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب افريقيا الوسطى.
    
ويسود اتجاه داخل جهاز المنتخب باستدعاء عماد متعب ، خصوصا وان خط هجوم المنتخب فى المباراة السابقة شابه العديد من النقص والضعف
    
ويؤدى منتخب الفراعنة مرانه المغلق غدا فى الخامسة عصرا بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة وينتظم فى التدريبات نفس المجموعة التى شاركت فى المباراة الماضية التى خسرها منتخبنا 2/3 الجمعة الماضى، باستثناء اللاعبين المحترفين احمد المحمدى ومحمد زيدان ومحمد صلاح وحسنى عبد ربه ومحمد الجباس الذين ينضمون للمعسكر يوم 25 يونيو وكذلك سيد معوض وشريف اكرامى لاعبى الاهلى اللذين سيلعبان مباراة ودية مع ناديهما بتركيا بالتنسيق بين الجهاز الفنى 
للمنتخب بقيادة بوب برادلى والجهاز الفنى للاهلى.

خاص.. كونان يوقع للاهلي رسميا 3 سنوات


اوسو كونان
وقع الإيفواري أوسو كونان مهاجم مصر المقاصة على عقود إنضمامه رسمياً للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات، ويجرى اللاعب الايفوارى الكشف الطبي خلال الساعات المقبلة
قبل السفر لتركيا للمشاركة مع الفريق  في معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام حاليا في تركيا.
وحسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن اللاعب الايفوارى حضر صباح اليوم الثلاثاء إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة واجتمع مع عدلي القيعي مدير إدارة التسويق
بالنادي وتم إنهاء كل المسائل العالقة وبات كونان رسمياً في صفوف الأحمر.
ويعد كونان ثاني صفقات الاهلي الصيفية بعد اتمام التعاقد مع الظهير الايمن للاسماعيلي في صفقة انتقال حر


محمد صلاح يخوض اول تدريباته مع بازل

محمد صلاح
محمد صلاح في بازل السويسري












شارك محمد صلاح لاعب المقاولون العرب السابق لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد بازل السويسري. وخاض المران في درجات حرارة غير معتاد
عليها حيث أن الحرارة في ملعب التدريبات كانت 25 درجة مئوية في الوقت الذي تعيش فيه القاهرة أجواءاً أكثر حرارة.
 وحسبما أفاد موقع تاجيس وشي فإن هيكو فوجال المدير الفني للفريق قام بتقديم اللاعب لزملائه وتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة مع الفريق السويسري. وطالب المدير الفنى محمد صلاح بتعلم اللغة الانجليزية حتييستعد سريعاً لكي يتأقلم مع الوضع هنا في سويسرا.
وأضاف هيكو أن محمد صلاح واحد من 4 لاعبين تعاقدنا معهم وهو بالإضافة إلى لاعب آخر بدأوا التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد في الوقت الذي مازال باقي اللاعبون مشغولون مع منتخباتهم.
وكان نجم المنتخبين الاول والاوليمبي قد انضم رسمياً للفريق السويسري قادماً من المقاولون العرب بعد شد وجذب في الصفقة التي حُسمت خلال الشهور الماضية.
     

بايرن ميونخ يفاوض جوارديولا لخلافة هاينتس

جوسيب جوارديولا











بدأ مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني التفاوض مع جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة لتدريب الفريق البافاري خلال الفترة القادمة.
واكدت صحيفة "بيلد" الألمانية ان عقد يوب هاينتس المدير الفني الحالي لبايرن ينتهي في صيف 2013، وهو الموسم الذي يحتاجه جوارديولا للراحة وفقا لما أكده الإسباني.
مشيرة الي ان أن جوارديولا ألمح إلى اهتمامه بتولي مسؤولية حامل لقب البوندسليجا 22 مرة. ناصحة
المدير الفنى السابق للبارسا بتعلم اللغة الألمانية حتى تقل صعوبة مهمته داخل بلاد المانشافت.
يذكر ان جوارديولا صاحب الـ41 عاما حقق مع برشلونة 14 لقبا مختلفا خلال أربعة أعوام قضاها
داخل كامب نو

فيديو ـ كاسياس يتحول إلي أسطورة إيطالية !!


أستطاع ايكر كاسياس حارس المنتخب الأسباني الأول أن يتصدي لكرة في غاية في الصعوبة، خلال المباراة التي جمعته بكرواتيا اليوم في ختام مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات أمم أوروبا 2012.

ودخل المنتخب الإيطالي مباراته في نفس التوقيت أمام أيرلندا وهو بحاجة إلي الفوز، وتعادل كرواتيا أو خسارتها أمام أسبانيا.

وأتي دور كاسياس في مساندة أسباني في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، حين تصدي لرأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء كانت لتهز مرماه لولا براعته في القيام بسرعة رد الفعل.

واستطاع المنتخب الأسباني بعد ذلك أن يحقق الفوز قبل دقيقتين من نهاية المباراة عن طريق خيسوس نافاس الذي سجل في المرمي الخالي.

فيديو ـ أسبانيا تقرر صعود إيطاليا لربع نهائي اليورو قبل دقيقتين من صافرة الحسم














اصطحب المنتخب الأسباني، نظيره الإيطالي إلي ربع نهائي اليورو بفضل الفوز الذي حقق اللاروخا علي كرواتيا بهدف نظيف قبل نهاية المباراة بدقيقتين، خلال الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة ليورو 2012.

فاز المنتخب الإسباني على المنتخب الكرواتي بهدف نظيف أحرزه نافاس في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بينما فازت إيطاليا على المنتخب الأيرلندي بهدفين نظيفين أحرزهما كاسانو في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وبالوتيلي في الدقيقة الأخير من عمر المباراة .
وودع المنتخب الكرواتي البطولة بأداء رائع وذلك بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف المنتخبين الإسباني برصيد 7 نقاط، وإيطاليا بخمسة نقاط .
وتنتظر إيطاليا وإسبانيا المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا وإنجلترا وفرنسا والسويد .

ميدو : أجري الكشف الطبي الخميس وسعيد بالعودة لانجلترا














أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك السابق أن الكشف الطبي فقط يفصله عن العودة للعب في انجلترا الموسم المقبل.

وكانت وسائل إعلام انجليزية قد أكدت في الأيام الماضية أن أحمد حسام سيقوم بالانضمام لنادي بارنسلي الإنجليزي، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين :"سأجري الكشف الطبي يوم الخميس وسعيد للعودة لإنجلترا."

وسبق لأحمد حسام اللعب في إنجلترا لأندية توتنهام هوتسبير وميدلسبره وويجان أتليتك وويستهام يونايتد.

وكان اللاعب الدولي المصري قد رحل عن الزمالك بطلب من الجهاز الفني للنادي، بقيادة حسن شحاتة الذي طلب رفعه من قائمة الموسم المقبل.