اخبار سريعة

الاثنين، 25 يونيو 2012

تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك إلى الأربعاء


ممدوح عباس
أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي والذي كان مقررا له اليوم الاثنين إلى الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يناقش المجلس في هذا الاجتماع عددا من القضايا الهامة التي تخص الفريق مثل أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا" وتجديد عقود عدد من لاعبي الفريق أبرزهم عبد الواحد السيد إلى جانب القضايا الأخرى.

وذكر الموقع "سيتم عقد الاجتماع بشكله العادي وفي حضور كل الأعضاء وبرئاسة ممدوح عباس رئيس النادي."

خاص - طلبة يقترب من الزمالك


طارق يحيى
اقترب حمادة طلبة لاعب مصر المقاصة من إرتداء قميص الزمالك في الموسم المقبل، وذلك بعد المفاضات التي دارت بين الطرفين في الساعات الأخيرة.

وكان الزمالك قد طلب الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الخلفي وفقاً لمطالب حسن شحاتة المدير الفني للفريق.

وعلم  goalkora أن يوم أمس شهدت مفاوضات مكثفة بين الطرفين، حيث شهدت مطالبات من الزمالك بالموافقة على الصفقة، قابلتها رغبة المقاصة في الحصول على مليون ونصف المليون نظير إنضمام اللاعب للزمالك.

وأبدى طارق يحيى المدير الفني للمقاصة مرونة كبيرة في الموافقة على بيع لاعبه.

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد وضع نصب عينيه قائمة من المدافعين للاختيار من بينهم لتدعيم صفوفه، منهم طلبة وشوقي السعيد لاعب الجونة، وشريف حازم مدافع بتروجيت.

الزمالك يبحث عن بديل لودية الشرطة ويواجه أكاديمية مودرن الثلاثاء





يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك لإيجاد بديل لفريق اتحاد الشرطة لمواجهته ودياً يوم الخميس المقبل عقب اعتذار فريق الشرطة عن مواجهة المارد الأبيض.
وقال الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن نادي الشرطة اعتذر عن مواجهة الزمالك ودياً يوم الخميس بسبب حدوث تغييرات في الجهاز الفني للفريق وعدم استقراره على جهاز جديد حتى الآن.
وشدد الجهاز الفني لفريق الزمالك على رغبته في أن يكون بديل اتحاد الشرطة على نفس المستوى كي يكون خير تحضير لمواجهة بيشوم تشيلسي الغاني في دوري الأبطال الإفريقي.
وفي سياق متصل سيلتقي فريق الزمالك يوم الثلاثاء مع أكاديمية مودرن في أولى مباريات المارد الأبيض بمعسكره التحضيري بمدينة السادس من أكتوبر.
يشار إلى أن الزمالك سيبدأ مسيرته في المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي أمام بطل غانا يوم 7 يوليو المقبل خارج القاهرة.





تابعنا علي الفيس بوك

مدونة جول كورة

برادلي يستدعي متعب لمواجهة إفريقيا الوسطى .. واحتمال ضم زكي





استدعى الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي لمواجهة إفريقيا الوسطى السبت المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 التي ستقام بجنوب إفريقيا.
ويعاني المنتخب المصري من أزمة هجومية قبل مواجهة إفريقيا الوسطى الحاسمة التي يتحتم على الفراعنة الفوز بها للإبقاء على آمال التأهل لكأس الأمم بعد الخسارة في الذهاب بمصر 3-2.
وقال مصدر من الجهاز الفني للمنتخب المصري لمراسل مدونة جول كورة "عقب رؤية اللاعب في لقاء آرينا قررنا ضمه للمنتخب بسبب وجود عجز هجومي."
وكان محمد زيدان قد ترك معسكر المنتخب المصري للسفر للصين للتفاوض مع أحد أنديتها للانضمام لها بداية من الموسم المقبل.
وبشأن ضم عمرو زكي المتواجد حالياً مع المنتخب الأوليمبي لصفوف الفراعنة أكد وجود احتمالية لضمه خلال الفترة المقبلة وذلك عقب لقاء العراق في كأس العرب الأربعاء المقبل.





تابعنا علي الفيس بوك

مدونة جول كورة

روني: الهزيمة بركلات الترجيح طريقة مروعة للخروج

واين روني











اكد الإنجليزي واين روني أن منتخب بلاده لا يستحق توديع اليورو أمام إيطاليا بتلك الطريقة بعد المستوى الذي ظهر به.
وقال روني عقب الخسارة 4-3 من الأزوري بركلات التريج: "أنها طريقة مروعة للخروج، بذلنا قصارى جهدنا في مباراة كانت صعبة للغاية".
وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد "نشعر بحزن بالغ لخسارتنا بركلات الترجيح، ولكن أملنا في المستقبل خاصة أننا نمتلك العديد من اللاعبين الشباب سيساعدونا في قادم البطولات".





تابعنا علي الفيس بوك

مدونة جول كورة




السرطان ينهي حياة لاعب ليفربول السابق في عمر الـ23


 ميجيل روكي-Miquil Roki












توفي اليوم لاعب الكرة الإسباني ميجيل روكي، مدافع نادي ريال بيتيس السابق، عن عمر ناهز 23 عاما، بعد صراع مع مرض سرطان الحوض، الذي أجبره على الاعتزال عام 2011.

ونشأ ميكي في فريق ليدا في بداياته، قبل أن ينتقل لفريق الشباب في ليفربول الإنجليزي، ولعب مع الفريق الأول مباراة في دوري أبطال أوروبا، في عمر ال17 عاما .
ولعب المدافع الإسباني معارا في أندية أولدهام وخيريث وقارطاجنة، قبل أن ينتقل إلى بيتيس في 2009 ، ولعب في صفوف الفريق الثاني، إلى أن أعطاه المدرب بيبي ميل فرصة خوض أول مباراة مع الفريق الأول في أكتوبر 2010 .
وأعلن اللاعب الشاب اعتزاله في 2011 ، بعد استفحال سرطان الحوض في جسده، ولم تفلح التدخلات الجراحية في تحسن حالته، ليفارق الحياة في ريعان شبابه


تابعنا علي الفيس بوك






 .