اخبار سريعة

الخميس، 25 يوليو 2013

احمد دويدار : سأرحل عن الشرطة اذا جائني عرض رسمي

احمد دويدار : سأرحل عن الشرطة اذا جائني عرض رسمي
اكد لاعب نادي اتحاد الشرطة احمد دويدار في تصرحيات خاصة لمدونة جول كورة انه ينوي الرحيل عن الشرطة في حال تقديم عرض ووافقت ادارة النادي.
وقال دويدار: مرتاح في نادي اتحاد الشرطة وانه بيتي ولا توجد اي مشاكل داخل النادي وعن اخبار انه زمالكاوي قال: انا من ناشيء الزمالك واعشق هذا النادي وانا اتمني اللعب في نادي الزمالك وانه شرف كبير ليا وعن العروض المقدمة له قال:هناك عرض من نادي الاسماعيلي واتمني اللعب له وانه شرف كبير ليا اذا انضممت للاسماعيلي واختتم صاحب ال25 عاما حديثه:اتمني عودة الدوري المصري من جديد .

خاص | الزمالك يستعد لـ"ليوبار" الكونغولى بمباراة ودية





قرر حلمى طولان المدير الفنى للزمالك ، خوض مباراة ودية الأحد المقبل فى إطار استعداداته لمواجهة ليوبارد الكونغولى فى الجولة الثانية من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 4 أغسطس المقبل.

و قال  حلمي طولان المدير الفنى للزمالك أن ودية الأحد تأتى اعدادا لمواجهة بطل الكونفيدرالية الافريقية الموسم المكاضى والمقررة بالكونغو 4 أغسطس المقبل .
يذكر أن الزمالك تعادل 1/ 1 مع الأهلى فى الجولة الأولى أمس، وأستقر الجهاز الفنى على السفر إلى الكونغو الأول من أغسطس

الاهلي يقترب من ضم "العالمي"


 


الاهلي يقترب من ضم "العالمي"

أكدت صحيفة " الهدف " في عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء على صحة إنفرادها بإقتراب محمد زيدان نجم المرة المصرية على التعاقد مع النادي الأهلي ، حيث شددت على أن اللاعب في طريقه لإرتداء الفانلة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة .

و أشارت الجريدة إلى أن مد باب القيد الإفريقي إلى الـ 5 من أغسطس ، جعل " زيزو " على مقربة شديدة من الفريق الأهلاوي للإستفادة بخدماته خلال مباريات دوري المجموعات الإفريقي ، حيث يتبقى مقععد وحيد للفريق بعد ضم 24 لاعباً فقط للقائمة .

و لم يستطع الأهلي الإستفادة من خدمات الثنائي صبري رحيل و أحمد خيري إفريقياً في نسخة هذا العام بسبب مشاركتهما مع أنديتهما بالمسابقتين القاريتين لهذا العام سواء مع الزمالك أو الإسماعيلي ، مما ترفضه لوائح " كاف " .

تجدر الإشارة إلى أن زيدان البالغ من العمر 33 عاماً ، قد تم فسخ تعاقده مع نادي بني ياس الإماراتي قبل أيام قليلة ، ليكون اللاعب بذلك حراً في الإنتقال لأي نادي اّخر في صفقة إنتقال حر .

الاسماعيلي يوافق علي بيع نجمه للزمالك



الاسماعيلي يوافق علي بيع نجمه للزمالك
الاسماعيلي يوافق علي بيع نجمه للزمالك

ابدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي موافقته المبدئيه فى انتقال أحمد علي مهاجم الفريق إلى الزمالك ، من أجل الخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الحالية .

و من المنتظر أن يعقد المجلس الأصفر اجتماع هام مطلع الأسبوع المقبل لبحث أوضاع فريق الكرة بالنادي ، بالإضافى إلى مناقشة بيع عبد الحميد سامي مدافع الفريق إلى حرس الحدود.


يذكر أن محمد وهبة المدير الفنى للنادى الغسماعيلى رفض التفريط في أحمد علي وعبد الحميد سامي مدافع الدراويش باعتبارهما القوائم الرئيسي للفريق خلال الفترة الحالية خاصة بعد رحيل أحمد خيري إلى الأهلي
.
 

مالاجا يقترب من ضم نجم الزمالك




مالاجا يقترب من ضم نجم الزمالك

كشفت صحيفة "لا أوبينيون دو مالاجا" الأسبانية عن دخول نادي مالاجا الأسباني في مفاوضات قوية مع نادي الزمالك ، تمهيدا للحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب في الموسم الماضي مع القلعة البيضاء.

وأشارت الصحيفة الأسبانية ، إلى ان مباراة القمة الأفريقية أمام الأهلي بالأمس ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قد تكون الأخيرة لنجم الزمال ، بعدما اقتربت إدارة ملقا من التوصل لإتفاق مع مسئولي الزمالك على النواحي المادية لضم اللاعب في الموسم القادم.

وشهد الموسم الماضي تألق محمد إبراهيم بشكل لافت للنظر تحت قيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك ، حيث تلقى اللاعب عدة عروض أوروبية في الفترة الماضية ، لكن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تمسك بالإبقاء على اللاعب ، ورفض فكرة الإستغناء عنه ، لحاجة الزمالك إلى مجهوداته في الموسم القادم.