اخبار سريعة

الخميس، 1 سبتمبر 2011

الزمالك ينفي أي أزمة مع رزاق

نفى الزمالك التقارير التي أشارت إلى نشوب أزمة بينه ومهاجمه الجديد البنيني رزاق أوموتويوسي بسبب عدم الحضور للنادي الأبيض.
وكانت تقارير إعلامية مؤخرا أشارت إلى عدم تمكن الزمالك من العثور على مهاجمه الجديد بسبب اختفاء اللاعب.
وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لـgoalkora يوم الخميس: "ما تناقلته هذه التقارير غير صحيح بالمرة، فكل ما في الأمر أن اللاعب ملتزم مع منتخب بلاده في مباراة".
ويحل المنتخب البنيني يوم الأحد المقبل ضيفا على بوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012 التي تستضبفها غينيا الاستوائية والجابون.
وأضاف يوسف المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني للزمالك "رزاق سيلحق بالمعسكر الخارجي للفريق فور انتهاء مباراته مع منتخب بلاده".
ويتوجه الزمالك لإقامة معسكره الخارجي في النمسا يوم السبت المقبل بعد سفر حسن شحاتة المدير الفني للفريق يوم الجمعة للوقوف على كافة التجهيزات للمعسكر.
وأشار يوسف إلى أن لاعبي الزمالك في المنتخب الأوليمبي الذي سيحل ضيفا على سيراليون في ذات التصفيات سيعود للقاهرة يوم الأحد على أن يتوجه للانضمام لمعسكر الفريق الأبيض يوم الاثنين مباشرة.

أس: مدرب إسبانيا الأوليمبي مرشح لتدريب مصر

ذكرت مجلة أس الإسبانية أن لويس ميا مدرب منتخب إسبانيا الأوليمبي انضم لقائمة المرشحين لتدريب المنتخب المصري.
وأشارت المجلة الإسبانية في تقرير نشرته يوم الخميس إلى أن مسؤولي الاتحاد المصري ابدوا إعجابهم بميا عندما كان يقود منتخب إسبانيا دون 19 عاما في كأس العالم التي استضافتها مصر منذ عامين، وأن قيادته منتخب الشباب للفوز بكأس الأمم الأوروبية العام الحالي سلط عليه الضوء مرة أخرى.
وترى أس أن ميا يلبي طلبات المنتخب المصري الساعي للتأهل لكأس العالم 2014 في البرازيل، كما بإمكانه الإعتماد على مجموعة الشباب خاصة إن فرص مصر في الصعود لكأس الأمم الإفريقية شبه مستحيلة.
ويعد الأمريكي بوب برادلي والكولومبي فرانشيسكو ماتورانا أبرز المرشحين لتدريب منتخب الفراعنة.
يذكر أن الاتحاد المصري قرر خوض أخر مباراتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام سيراليون والنيجر بالمنتخب الأوليمبي مدعما ببعض لاعبي منتخب دون 19 عاما.
وتحتل مصر المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما تتصدر جنوب إفريقيا المجموعة برصيد ثماني نقاط، وتأتي النيجر في المركز الثاني برصيد ست نقاط، وسيراليون في المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

أرسنال يملأ فراغ وسطه بأرتيتا

نجح أرسنال في إتمام التعاقد مع لاعب الوسط ميكايل أرتيتا من إيفرتون في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات بعدما كادت الصفقة أن تفشل بسبب المقابل المالي.
وأعلن النادي اللندني ضم أرتيتا لمدة أربع سنوات من دون الإفصاح عن المقابل المالي للصفقة، ولكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قدرتها بـ10 ملايين استرليني.
ويحاول أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال ملأ فراغ وسط الملعب، والذي نتج عن رحيل الثنائي سيسك فابريجاس وسمير نصري إلى برشلونة ومانشستر سيتي على الترتيب.
وكان أرسنال قد أعلن يوم الأربعاء عن ضم المدافع الألماني بير ميرتساكر من فيردر بريمن والظهير الأيسر أندريه سانتوس من فينيرباهتشة.
وظهرت معاناة أرسنال جلية السبت الماضي حينما تلقى خسارة قاسية بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام مانشستر يونايتد.
ويعد اللاعب الإسباني من أمهر صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي، ويبلغ من العمر 29 عاما.

ليفربول يخلص بيلامي من سجن مانشستر سيتي

عاد المهاجم الويلزي كريج بيلامي إلى ناديه القديم ليفربول بعدما أعلن الأخير ضمه في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.
وقال ليفربول في بيان إن بيلامي وقع العقد، من دون الإعلان عن مدته أو القيمة المالية. ولكن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن عقد بيلامي – 32 عاما – سيمتد في أنفيلد لمدة عامين.
وكان ليفربول قد باع ديفيد نجوج إلى بولتون قبل ساعات من إعلان ضم بيلامي، لإفساح مجال للأخير.
ورحل بيلامي عن ليفربول إلى وست هام عام 2007 بعد موسم واحد مع الفريق، ومنه انتقل إلى مانشستر سيتي، ولكنه لم يستطع حجز مقعد أساسي مع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

توتنام يرفض 40 مليون إسترليني من تشيلسي لضم مودريتش

رفض توتنام هوتسبيرعرضا من تشيلسي لضم لوكا مودريتش صانع ألعاب الفريق مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.
وقال هاري ريدناب المدير الفني لتوتنام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تشيلسي قدم عرضا بـ40 مليون إسترليني من أجل ضم مودريتش، سواء كان ذلك صحيحا أم لا فهذا ما سمعته من الإدارة".
وأضاف "أعلم أن رفض عرض بهذا المبلغ ليس سهلا، ولكني أشعر بسعادة لأن مودريتش لا يزال معنا، وأتمنى أن يكون سببا في تقديمنا لعروض مميزة هذا الموسم".
وأصدر دانيال ليفي رئيس توتنام بيانا أكد فيه أن الفريق لن يستغنى عن مودريتش مهما بلغ العرض المقدم لضمه.
وكان مودريتش قد أعلن عن رغبته في الانتقال إلى للبلوز في وقت سابق من هذا الصيف.

فيديو .. لاعب يوفنتوس الأسبق يدعم وسط ميلان

دعم ميلان الإيطالي خط وسطه بالتعاقد مع لاعب باليرمو انطونيو نوتشرينو قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
ووقع اللاعب الدولي على عقود انضمامه لبطل الكاليتشو لمدة خمس سنوات مقابل نصف مليون يورو واللاعب الشاب ريكارود فيريرا.
ويُجيد صاحب الـ26 عاما اللعب في مركز الوسط المدافع، وهو ما دفع الصحافة الإيطالية لوصفه "بخليفة جاتوزو" لاعب وسط ميلان القوي.
ومن المقرر أن ينتظم لاعب يوفنتوس الأسبق في تدريبات الروسونيري يوم السابع من سبتمبر عقب عودته من خوض مباراتي جزر الفارو وسلوفينيا مع الأتزوري في تصفيات كأس أمم أوروبا 2012.
 
لاعبو وسط ميلان الدفاعي

1- ألبرتو أكويلاني
2- ماسيمو أمبروسيني
3- جينارو جاتوزو
4- كيفن برنس –بواتنج
5- مارك فان بومل
ويجيد نوتشرينو المساندة الهجومية لما يتمتع به من قدرة على التمرير السليم والتسديد ما أهله لأن يكون من ضمن اللاعبين المؤثرين في تشكيلة باليرمو.
شاهد أحدث صفقات ميلان

بطل "مهزلة مراكش" مدربا للمولودية

توصل مسؤولو مولودية الجزائر إلى اتفاق مع عبد الحق بن شيخة المدير الفني السابق لمنتخب الخضر لتدريب الفريق.
ووفقا لما نشرته صحيفة "الهداف" الجزائرية، يوقع بن شيخة على عقود ارتباطه بالشناوة لمدة موسمين خلال أسبوع.
ومن المنتظر أن تكون مواجهة المولودية لشبيبة القبائل بالدوري يوم 6 سبتمبر أولى مباريات الفريق تحت قيادة بن شيخة.
يُذكر أن بن شيخة تقدم باستقالته من تدريب المنتخب الجزائري عقب الهزيمة الكبيرة أمام المغرب برباعية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012.
وهى الهزيمة التي وصفتها الصحف الجزائرية "بمهزلة مراكش" محملة بن شيخة مسؤوليتها الكاملة.
وينافس المولودية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويتذيل الفريق المجموعة الثانية التي تضم لجانبه الترجي التونسي والوداد المغربي والأهلي على الترتيب.

دي كاستال يتوقع سيناريو خروج الأهلي من دوري الأبطال

يثق السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للوداد المغربي في ضعف فرص تأهل الأهلي لدور الأربعة من دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل السلبي أمام المولودية الجزائري.
وقال دي كاستال لوسائل الإعلام المغربية: "يخوض الأهلي مباراته المقبلة على أرضنا وهو ما يرجح فوزنا، كما أن الترجي التونسي سيفوز على المولودية بسهولة".
وتابع مدرب الزمالك الأسبق "إذا سارت الأمور وفقا لما أقوله سيخرج الأهلي من المنافسة عقب الجولة المقبلة".
ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد خمس نقاط بفارق نقطة عن الترجي المتصدر والوداد الوصيف.
وأضاف ديكستال "اتوقع وصول الترجي برفقة فريقي إلى المربع الذهبي كوننا نقدم الأداء الأفضل بين الفرق الثمانية في دور المجموعات".
ويحل الأهلي ضيفا على الوداد يوم الأحد الموافق 11 سبتمبر المقبل على ملعب محمد الخامس في الجولة قبل الأخيرة من دور الثمانية.

الزمالك يجدد سعيه خلف عوض بعد العيد

قرر مسؤولو الزمالك إعادة فتح باب المفاوضات مع نظرائهم في إنبي بشأن ضم لاعبه إسلام عوض عقب عيد الفطر.
وقال عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الأبيض لموقع ناديه الرسمي "فشلت المفاوضات ولكننا سنجدد المفاوضات عقب انتهاء إجازة عيد الفطر".
وأعلن مسؤولو وصيف الدوري الممتاز في أكثر من مناسبة الدخول في مفاوضات مع إنبي لضم عوض وتم بالفعل إرسال عرض رسمي قابله النادي البترولي بالرفض.
ويسعى الزمالك لدعم خط وسطه الدفاعي بعدما ترك عاشور الأدهم وحسن مصطفى بنهاية الموسم، ولم يضم سوى أحمد الميرغني العائد لصفوف القلعة البيضاء.
ويرفض الجهاز الفني لإنبي بقيادة مختار مختار التفريط في أي لاعب خاصة بعد أن تم بيع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق إلى الأهلي.