اخبار سريعة

الأحد، 1 يوليو 2012

مطلوب كاتب في مدونة جول كورة



مطلوب كاتب في مدونة جول كورة من يريد  ان يصبح كاتبا يرجي مراسلتنا علي




الشروط
1_ان يكون كل خبر ستنشرة علي المدونة يكون من كتابتك وليس منقول

2-ان تتحمل مسؤلية الخبر الذي ستنشرة




goal.kora@yahoo.com

بالوتيلي : إيطاليا أولاً

القوي ماريو بالوتيلي (Getty Images)


















تحدث نجم منتخب ايطاليا ماريو بالوتيلي عن إمكانية تسجيله وانتزاعه لقب الهداف ضد منتخب في نهاية يورو 2012.


ماريو بالوتيلي : “لو سجلت وفزنا سيكون أمراً رائعاً للغاية”.


وأضاف “لكن حتى لو فزنا من دون أن أسجل فإن هذا يجعل رائعاً للغاية أيضاً ولا يقل عن فوز فريقي بهدف أسجله أنا”.


يذكر أن ماريو بالوتيلي كان السبب في إقصاء المنتخب الألماني بتسجيله هدفين رائعين.

خاص : إتجاه فى الجبلاية لتخفيض عقد برادلى والإبقاء عليه مديراً فنياً


قام الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بتسليم التقرير الفنى عن المنتخب خلال الفترة الماضية إلى اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شئون إتحاد كرة القدم المصرى برئاسة أنور صالح.
وإشتمل التقرير على الأسباب التى أدت إلى خروج منتخبنا الوطنى من تصفيات الأمم الإفريقية 2013، بالإضافة إلى شموله للفترة الماضية التى قاضها المدير الفنى مع المنتخب.
وتتجه النية لدى أعضاء اللجنة التنفيذية إلى الإبقاء على الأمريكى بوب برادلى مديراً فنياً للمنتخب مع إبرام عقد جديد مع الجبلاية لتخفيض راتبه الشهرى من 40 ألف يورور إلى 30 ألف يورو.
 

اسبانيا وإيطاليا فى قمة نارية بنهائى أوروبا


تتجه أنظار عشاق ومحبى الساحرة المستديرة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم إلى ملعب الأوليمبى بالعاصمة الأوكرانية لمشاهدة نهائى بطولة الأمم الأوربية بين منتخبى أسبانيا وإيطاليا.
ويأمل كلا المنتخبين فى إنتزاع هدف اللقاء والفوز بالمباراة وحسم بطولة اليورو لصالحه، ولا شك أن تلك اللقاء سيكون له حسابات خاصة من المنتخبين.
وكان منتخب أسبانيا قد حقق الفوز على إيطاليا في ربع نهائي اليورو في عام 2008، بركلات الجزاء الترجيحية وتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي أحرز لقبها.
وأكد ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الأسبانى فى تصريحاته للصحف العالمية بأنه يعمل فى الحفاظ على منطقة وسط المعلب مع التنظيم الهجومى الجيد من أجل هز شباك حارس المنتخب الإيطالى بوفون.
 ومن المنتظر أن تكون تشكيلة المنتخب الأسبانى مكونه من إيكر كاسياس فى المرمى وامامه رباعى الدفاع بيكى وراموسوأربيلو وألبا، ومحورى إرتكاز ألونسو وبوسكيتس، ورباعى  تشابن وفابريجاس وانيستا، مع إمكانية إحداث بعض التعديلات بدخول توريس من أجل زيادة الفعالية الهجومية، وتبقى المشكلة الوحيدة حول إمكانية الدفع باللاعب ديفيد فيا الذى يعانى من إصابة.
وفى المقابل يسعى المنتخب الإيطالى إلى فرض نفوذه من بداية اللقاء وإحراز هدف مبكر يربك به حسابات منافسه ويجعله يتخلى بعض الشئ عن الرقابة اللصيقة على لاعبى المنتخب الأزورى.
ويعتمد برانديلى المدير الفنى للمنتخب الإيطالى لسرعة ومهارة لاعبيه بالإضاف إلى قوة مهاجمه بالوتيللى الذى يدخل فى تحدى مع النفس من أجل فوز إيطاليا باللقب.
قام المدير الفنى للمنتخب الأزورى بإعطاء عض التعليمات الخاصة للمتألق أندريا بيرلو من أجل السيطرة على زمام الأمور فى منطقة المنتصف.

عبدالواحد : كيف أجدد للزمالك دون الحصول على مقدم التعاقد


أكد عبدالواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك على أنه عقد العديد مع الجلسات مع عبدالله جورج عضو مجلس إدارة النادى من أجل الإتفاق حول تجديد العقد.
وأشار وحيد من خلال تصريحاته للموقع الرسمى لنادى الزمالك على أنه إتفق فى البداية مع عضو مجلس الإدارة على الحصول على نسبة 50 % من التعاقد، ثم إختلف الإتفاق فيما بعد بالحصول على 25 %.
وتابع حارس مرمى الفريق الأبيض أنه حتى الأن لم يحصل على أى شئ من الإتفاق الذى تم معه، مشيراً إلى أنه مرتبط بالعديد من الإلتزامات الخاصة به.
وعن التعاقد مع أحمد الشناوى القادم من فريق المصرى البورسعيدى، أضاف وحيد أن الشناوى حارس جيد ولكن على مجلس الإدارة أن يرفع من شأن الحارس محمود جنش حتى يستعيد مستواه ولا يصاب اللاعب بحالة من الإحباط.
وفيما يخص لقاء القمة، أردف حارس الزمالك بأن المبارة ستقام بدون جمهور، لكنه يتمني ان تكون بجمهور، موضحاً أن اللقاء لو بدون جمهور فإنه يتحول إلي دوري شركات،

تشيلسي يحضر عرضاً لمايكون


البرازيلي دوغلاس مايكون (Getty Images)
ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي تشيلسي يحضر عرضاً لضم الظهير البرازيلي للانتر مايكون.
وكيل اللاعب أكد أن مايكون سينتقل هذا الصيف مع وجود عدة أندية ترغب في ضمه كريال مدريد وباريس سان جيرمان وحالياً البلوز تشيلسي.
يذكر أن الانتر أيضاً توصل إلى إتفاق لفسخ عقد نجم الأوروغواي دييغو فورلان.