اخبار سريعة

الأربعاء، 22 يونيو 2011

اعتذار كتابي من حازم إمام يعيده للفريق الأول


عاد حازم إمام ظهير أيمن الزمالك إلى المشاركة مع الفريق الأول بعد تقدمه باعتذار كتابي لمجلس الإدارة والجهاز الفني يوم الاربعاء.
وكان الجهاز الفني للأبيض قد قرر إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم لإلقائه قميص الزمالك على الأرض اعتراضا على عدم مشاركته في مباراة ودية أمام جولدي.
وتقدم اللاعب باعتذار شفوي للجهاز الفني أعقبه بأخر كتابي لمجلس الإدارة، ونال العفو داخل القلعة البيضاء وشارك يوم الاربعاء في مباراة الفريق الأول ضد فريق الشباب.
وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول للزمالك بثلاثية نظيفة أحرزها أحمد جعفر وحسام عرفات وحسين ياسر.
ومن المنتظر أن يعود حازم إلى تدريبات الفريق الأول الجماعية يوم الخميس استعدادا لملاقاة المصري يوم السبت.

حسام حسن : وجود الأهلي على القمة لا يقلقني





حسام حسن : وجود الأهلي على القمة لا يقلقني
قال حسام حسن المدير الفني للزمالك ان وجود النادي الأهلي على قمة بطولة الدوري لا تمثل مصدر قلق او ازعاج للقلعة البيضاء.
وانقض الشياطين الحمر على قمة الدوري لأول مرة بفارق نقطتين عن الزمالك قبل نهاية الصراع المحتدم بخمس جولات.
واضاف العميد لـgoalkora)الأربعاء " اكررها دائما .. الدوري لن يحسم إلا في آخر جولة من البطولة".
وتابع حسام حسن تصريحاته قائلا " يتبقى خمس جولات واي فريق معرض لفقدان المزيد من النقاط .. لكنني متمسك بالفوز بالبطولة حتى دون النظر إلى وجود الأهلي على القمة".
وفسر " ضربة البداية ستكون مباراة المصرى في كل النقاط المتبقية من الخمس جولات ولن اقبل سوى بالفوز لتحقيق اللقب".
ويحل ابناء القلعة البيضاء ضيفا على المصري في بورسعيد بالجولة السادسة والعشرون من الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

6 وكالات على رأسها الأهرام تتقدم لمزايدة "رعاية الزمالك"





6 وكالات على رأسها الأهرام تتقدم لمزايدة "رعاية الزمالك" 
علم (Goalkora) أن نادى الزمالك حدد يوم 26 يونيو الجارى موعداً للمزايدة العلنية لاختيار الشركة التى ستحصل على حقوق رعاية النادى.
 
وقامت 6 شركات إعلانية بسحب كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة، والتى حددها الزمالك كى يبيع حقوق رعايته، وتأكد مشاركة هذه الشركات فقط فى المزايدة العلنية.
 
وتأتى وكالة الأهرام للإعلان على رأس الشركات التى تقدمت وسحبت كراسة الشروط الخاصة، بالإضافة إلى وكالة سعودية وأخرى إماراتية، وثلاث وكالات أخرى.
 
ويرغب مجلس إدارة الزمالك فى بيع حقوق الرعاية بمبلغ يتخطى 100 مليون جنيه، خاصة بعد نجاح الأهلى فى تسويق قميصه بـ141 مليون جنيه، بالإضافة إلى اتحاد الكرة الذى باع حقوق الرعاية بأكثر من 50 مليون جنيه على الرغم من عدم مشاركة المنتخب فى كأس الأمم الأفريقية القادمة.

الزمالك يطلب نصف مليون دولار للاستغناء عن عماد محمد للقادسية

اشترط نادي الزمالك الحصول على نصف مليون دولار من اجل الاستغناء عن عماد محمد مهاجم الفريق للقادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان القادسية قد تقدم بعرض رسمي للقلعة البيضاء للحصول على خدمات اللاعب والذي لم يشارك مع الزمالك سوى في دقائق قليلة في الدور الأول قبل أن يعار إلى سابهان أصفهان الايرانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وأشارت صحيفة الرياض السعودية إلى إن نادي القادسية يرغب في الحصول على خدمات اللاعب المرتبط بعقد مع الزمالك مستمر لموسمين مقبلين.

كانت إدارة القادسية قد سيق وتقدمت بعرض للنادي الإسماعيلي للحصول على خدمات احمد على مهاجم الفريق والمعار للهلال السعودي منذ يناير الماضي.

الإفراج عن مشجعي الاتحاد بدفاع من مرتضى منصور






خرج جمهور الاتحاد السكندري المتورط في أعمال شغب خلال مباراة فريقه ووادي دجلة من النيابة بكفالة مالية قدرها ألف جنيه على الفرد، بدفاع من المحامي مرتضى منصور.
وكانت النيابة قد أمرت بحبس الجماهير المتورطة في أعمال الشغب 15 يوما على ذمة إتلاف المال العام، بعدما نزل المشجعون أرض استاد الاسكندرية وهشموا منشآت الملعب.
ودافع منصور رئيس الزمالك السابق عن جماهير الاتحاد، ونجح الاستئناف الذي قدمه ضد قرار حبس الجماهير المتورطة في أعمال الشغب لـ15 يوما.
وحضر إجراءات الإفراج عن الجماهير أشرف حشيش المسؤول القانوني في نادي الاتحاد السكندري، وتعهد برد الكفالة المالية التي دفعها محمد مصيلحي، ما رفضه الأخير.
وقال محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري السابق لـgoalkoraإنه تكفل بدفع الكفالة المالية، مفصحا "فعلت ذلك من أجل الجماهير فقط".
يذكر أن الاتحاد السكندري يعيش موسما غير مستقر تماما بالنظر إلى نتائج فريق الكرة وتعاقب عدد من مجالس الإدارات عليه في فترة وجيزة أخرها يترأسه عفت السادات.

بالصور والفيديو..نوري شاهين أفضل لاعب واعد في العالم





image
اختار جمهور موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نجم ريال مدريد الجديد ولاعب بروسيا دورتموند السابق نوري شاهين كأكثر لاعب واعد في العالم ، ويأتي هذا الاختيار بعد تصويت أجراه موقع الفيفا ودخلت به أسماء عديدة مثل إدين هازارد وغاريث بيل وخافيير باستوري.

وجاء نجوم الدوري الإيطالي اليكسيس سانشيز (أودينيزي) وخافيير باستوري (باليرمو) في المركزين الثاني والثالث) ، في حين جاء الويلزي ونجم توتنهام غاريث بيل رابعاً ونجم سانتوس وصانع العاب غانزو خامساً وحل قائد ليل إلى الثنائية إدين هازارد في المركز السادس.

وكان موقع نادي ريال مدريد الرسمي قد أشاد بهذا الاختيار وتحدث عن نوري شاهين كصفقة ملكية رابحة قبل أن ترى أرض الملعب.
لاعب ريال مدريد نوري شاهين


لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين


لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

لاعب ريال مدريد نوري شاهين

بعد إقتراب الزمالك من ضمه : الأهلي يعرض 3 لاعبين و 3 مليون جنيه لضم هداف المقاصة







image
بعد أن أوشكت مفاوضات النادى الأهلي علي الإنتهاء لضم لضم اللاعب حسين حمدى هداف مصر المقاصة للأهلي الموسم القادم تدخل نادى الزمالك في الصفقة وذلك عن طريق أحد أعضاء النادى السابقين والذى تربطه علاقة مع شركة مصر المقاصة وذلك لإنهاء الصفقة لصالح الزمالك وبعد علم الأهلاوية بالمفاوضات بدأت حالة من القلق تصيب إدارة النادى الأهلي وعلي الفور قام محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي بالإتصال باللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة شركة مصر المقاصة ليستطلع الأمر منه بعد دخول الزمالك طرفاً في هذه المفاوضات وعرض الخطيب علي رئيس مصر المقاصة ضم ثلاثة لاعبين من فريق الشباب تحت 21 سنة وذلك بعد إنسحاب الأهلي من دورى 21 بالأضافة إلي مبلغ مالي يقدر بثلاثة ملايين جنيه وذلك نظير ضم حسين حمدى مهاجم وهداف المقاصة وقد تردد أن الأسماء المرشحة للإنضمام للمقاصة محمود أبو السعود حارس المرمى ومعاذ الحناوى المعار من الأهلي للمقاصة ومحمود توبة المعار أيضاً لنفس الفريق ..
ونظراً لتأخر المقاصة في الرد علي نائب رئيس المجلس الأهلاوى بدأ
الأهلي في الضغط والإغراء للاعب بالطرق المشروعة وغير المشروعة وذلك عن طريق وكيل أعماله محمد شيحة مما أعطي للأهلي الثقة في إتمام الصفقة لصالحهم.

هانى رمزى يضم الحضري وشيكابالا وأحمد فتحى للمنتخب الأوليمبي

image
في تصريح لهانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمى المصري لكرة القدم لـ "goalkora أعلن بأنه سيقوم بإستدعاء الثلاثي عصام الحضري ومحمود عبد الرازق شيكا بالا وأحمد فتحى للعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبى المصرى وذلك في حال ماإذا صعد المنتخب المصري لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية بلندن عام 2012 ..
وقال رمزى أن اللوائح والقوانين الأوليمبية تسمح للفريق المشارك بضم ثلاثة لاعبين أكبر متن السن ..
وأوضح رمزى أن الأختيار قد وقع علي الحضرى حارس المريخ السودانى وشيكابالا مهاجم الزمالك وفتحى لاعب وسط النادى الاهلي وذلك لخبراتهم وإعطاء الثقة لزملائهم اللاعبين بالمنتخب الاوليمبي .

رسميا .. الفيفا يتهم بن همام بتقديم رشاوى في انتخابات الرئاسة

القطري محمد بن همام
اتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي القطري محمد بن همام وعضو اللجنة التنفيذية بالفيفا ورئيس الاتحاد الاسيوي الموقوف بتقديم رشاوى في انتخابات رئاسة الاتحاد الاخيرة والتي انسحب منها.
وقالت هيئة الاذاعة البريطانية " بي بي سي" الاربعاء ان اللجنة الاخلاقية بالفيفا ادانت بن همام بعدما اثبتت الادلة وجود محاولات منه لرشوة بعض المسؤولين في الفيفا خلال حملته الانتخابية.
واكدت اللجنة ان بن همام بمساعدة التريندادي جاك وارنر نائب رئيس الفيفا المستقيل من منصبه مؤخرا ثبت ضلوعهما في قضايا فساد.
واكد مسؤول في الفيفا ان استقالة وارنر لن تجعله يفلت من الاتهامات التي طالته حيث اشار الي ان الاتحاد سيبحث عن الطرق القانونية السليمة التي يمكن من خلالها محاسبة وارنر علي ما اقترفه وهو نفس الامر الذي سينطبق علي بن همام.

عصام الحضرى يرحل عن المريخ السودانى

عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى
قرر عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى والمريخ السودانى، الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية بطولة سيكافا للأندية التى تستضيفها تنزانيا، بداية من يوم 25 يونيه الجارى.

ذكرت صحيفة "قوون" السودانية أن الحضرى أبدى رغبته فى عدم استكمال مشواره مع المريخ، لانعدام الطموح لدى اللاعبين، وعدم الراحة النفسية، بالإضافة إلى الظروف الأسرية.

أضافت الصحيفة أن الحضرى يدرس حاليا خيارين مع وكيل أعماله هما الانتقال للعب فى الدورى الإنجليزى، أو العودة للعب فى الدورى المصرى، بشرط أن يقوم برد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من المريخ طوال فترة تعاقده.

كانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت فى وقت سابق إلى رغبة ثمانية أندية إنجليزية فى التعاقد مع الحضرى، أبرزها نيوكاسيل.

يذكر أن الحضرى انضم لصفوف المريخ السودانى قادما من الزمالك مقابل 750 ألف دولار.