اخبار سريعة

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

أبو تريكة : هذه هي المباراة الأخيرة لي !


أكد محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي و منتخب مصر في تصريحات خاصة لموقع " فيلجول " ، أن اّخر لقاء له سيكون مع الأهلي في حالة تأخل الفريق لنهائي رابطة دوري أبطال إفريقيا .
 

و أضاف : " قد تكون أيضاً أخر مبارياتي في مونديال الأندية في حال توفيق الأهلي في الحفاظ على لقبه القاري و خوض كأس العالم للأندية بالمغرب " .
 
 أبو تريكة : هذه هي المباراة الأخيرة لي !
محمد ابو تريكة

و شدد نجم الأهلي خلال تصريحاته على عدم إقامته للقاء إعتزال و لكن لقاء إعتزاله سيكون أخر مباراة للأهلي سواء برابطة دوري الأبطال أو مونديال الأندية ، مشيراً إلى أنه يستعد لخوض لقاء منتخب غانا يوم 19 نوفمبر المقبل .
 

وكان أبو تريكة قد قرر إعتزال اللعبة عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفراعنة بملعب كوماسي بسداسية على يد المنتخب الغاني في ذهاب فاصلة مونديال 2014 .
 

الزمالك يهزم طوخ برباعية ودياً

 الزمالك يهزم طوخ برباعية ودياً 
 
حقق الزمالك فوزا كبيرا ضيفه فريق طوخ وديا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب حلمي زامورا بميت عقبة في إطار الإعداد للقاء طنطا في كأس مصر .
 

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف لطوخ في الدقيقة 24 من الشوط الأول عن طريق أحمد رجب ، ليسجل الأبيض عن طريق مصطفى فتحي الوافد الجديد من بلقاس التعادل في الدقيقة 44 من الشوط الأول ، قبل أن يظهر أحمد علي المنضم حديثا من الإسماعيلي هدفه الأول بقميص الزمالك في الدقيقة 63 .


ونجح محمود عبد الرازق " شيكابالا " في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 65 قبل أن ينهي أحمد عيد عبد الملك أهداف الفريق الأبيض بتسجيله للرابع في الدقيقة 68 .