اخبار سريعة

الخميس، 14 يونيو 2012

نصري: لم اقدم الافضل في اليورو حتي الان !


ا
Samir Nasri - UEFA EURO 2012 - Matchday 4 - Pictures Of The Day
سمير نصري لاعب المنتخب الفرنسي 2012





اكد نجم المنتخب الفرنسي سمير نصري انه مازال لديه الكثير ليقدمه مع المنتخب الفرنسي في بطولة امم اوروبا ونجح سمير نصري في قيادة منتخب فرنسا في التعادل مع منتخب الاسود الثلاثة انجلترا بهدف لمثله في الجولة الاولي.
وقال نصري:الا اعتقد اني قدمت افضل ما لدي ولكنني سأسعي لتطوير ادائي في المباريات المقبلة في اليورو مشيرا الي ان التعادل التعادل مع المنتخب الانجليزي شيء جيد جدا واختتم سأسعي لتحقيق البطولة مع فرنسا لاسعاد جماهيرنا العظيمة وعودة البطولات للديوك الفرنسية.

مارفيك: خسرنا كالعادة !

بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي




طالب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لاعبيه بنسيان الخسرتان امام الدنمارك وامام المانيا والتركيز في مباراة البرتغال القادمة فهي الامل الاخير للمنتخب الهولندي للتأهل وعليه انتظار هزيمة الدنمارك من المانيا لكي يتأهل وان المباراة القادمة لا تقبل القسمة علي اثنين ويتطلب الفوز علي منتخب البرتغال مشيرا الي أهمية اعداد الاعبين بدنيا للقاء البرتغال المرتقب وقال مارفيك ان الحديث عن فرض فريقه في التأهل لدور الثمانية سابق لأوانه ولن يحسم حتي الان وانه لن يحسم امر المتأهلين الا في الجولة الاخيرة واختتم :علينا نسيان الماضي وعدم تكرار هذة الاخطاء قادما واننا علينا ان نبذل كل ما في وسعنا للصول والتاهل لدور الثمانية.



جماهير السودان تترقب موافقة المعلم علي عرض الوالي

المعلم حسن شحاتة
تلقي نادي الزمالك دعوة من مجلس ادارة نادي المريخ السوداني برئاسة جمال الوالي  لاستضافة الابيض في معسكر في ام درمان بالسودان، وخوض مباراتين وديتين على هامش المعسكر أمام قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ، خلال الفترة من 17 الي 26 من الشهر الجاري. في اطار التؤامة التي تربط بين الناديين المصري والسودانى.
 من جانبه ينتظر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس القرار النهائي للجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة المعلم حسن شحاتة. سواء بقبول الدعوة السودانية او رفضها. والاعتذار لمسؤولي المريخ السوداني.
 يذكر ان صحيفة (كفر ووتر) السودانية قد اوردت الخبر في صدر صفحتها الرئيسية، مؤكدة تترقب جماهير الكرة السودانية بشغف بالغ القرار الذي سيصدره المدير الفني حسن شحاتة بقبول المعسكر السودانى معتبرة ان موافقة المعلم علي الدعوة السودانية بمثابة  حافز ايجابي لانعاش حالة الركود الكروية التي يعيشها جمهور الكرة السوداني بسبب توقف النشاط الرياضي بالسودان.

الاهلي يضم كونان من المقاصة رسميا

كونان في الاهلي رسميا











رضخ مسؤولو الاهلي لادارة نادي مصر المقاصة في طلباتهم لشراء مهاجم الفريق الفيومي الايفوارى اوسو كونان مقابل 200 الف دولار وحصول المقاصة علي الثنائي هشام محمد وحسين السيد نهائيا بالاضافة الي حصول المقاصة علي نسبة 25% من قيمة بيع القلعة الحمراء للاعب بعد الموسم الاول و20% في حال بيعه في الموسم الثاني و15% في حال بيعه الموسم الثالث و10% في الموسم الرابع.
واضطر مسؤولو الاهلي لقبول طلبات النادي الفيومي بعد تمسك حسام البدرى المدير الفنى للاهلي بضم اللاعب لقيده في القائمة الافريقية والمشاركة مع القلعة الحمراء في دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

كما علم مراسلنا ان كونان سيتقاضي 250 الف دولار من الاهلي بزيادة 50 الف دولار سنويا بعد توقيعه علي عقود انتقاله لاربع سنوات قادمة.

ولجا الاهلي للاسراع في انهاء الصفقة لسرعة ضم اللاعب للسفر الي تركيا للمشاركة مع باقي اللاعبين في معسكر الاعداد الذي سينطلق السبت القادم بتركيا، ويخوض خلاله الاهلي 3 مباريات ودية.

مساعد جوارديولا مديرا فنيا لبرشلونة حتي 2014

تيتو فيلانوفا مديرا فنيا للبارسا
  











اعلن نادي برشلونة الاسباني عن توصله لاتفاق نهائي مع تيتو فيلانوفا المدرب المساعد للمدير الفنى السابق للفريق جوسيب جوارديولا لتدريب الفريق الاسباني خلال الفترة القادمة وحتي عام 2014 بعد مفاوضات استمرت عدة ايام تمكن خلالها مسؤولو البارسا من اقناع مساعد جوارديولا بتولي المهمة الفنية للفريقالاسباني.

ومن المنتظر ان يتم التوقيع الرسمي علي عقود تولي فيلانوفا مهمة تدريب برشلونة رسميا حتي عام 2014 غدا الجمعة في مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادى الاسباني ساندرو روسيل.

الكاف يهدد باستبعاد الفراعنة من المونديال بسبب غينيا

ازمة بين الجبلاية والاتحاد الافريقي












علم مراسل "مدونة جول كورة"  من مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة المصري ان الاتحاد الافريقى لكرة القدم (الكاف) أرسل خطابا للاتحاد المصري لكره القدم بالجبلاية صباح اليوم الخميس.
 وحمل الخطاب تهديدا للجبلاية  باستبعاد المنتخب المصري من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
 وذكر خطاب الكاف ان السبب يرجع الي قيام العديد من القنوات المصرية بإذاعة مباراة مصر وغينيا التى اقيمت مؤخرا على الاراضى الغينيه ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بالبرازيل دون الحصول على حقوق البث القانونى لإذاعة اللقاء.

كان المنتخب المصري الاول قد حقق فوزا صعبا علي منتخب غينيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

فيديو ـ وصيف العالم يسقط علي يد نظيره الأوروبي في اليورو















خسر المنتخب الهولندي في ثاني مبارياته علي التوالي بنهائيات أمم أوروبا أمام نظره الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وكان الفريق الحائز علي المركز الثاني في كأس العالم الماضية, قد خسر أمام نظيره وصيف أخر بطولة لأمم أوروبا بهدفين مقابل هدف، وبقي رصيد هولندا صفر، فيما حلقت ألمانيا في صدارة المجموعة الثانية بست نقاط. 
الشوط الأول :- 
 
صافرة الحكم تعلن انطلاقة المباراة وركلة البداية مع المنتخب الهولندي الذي يلعب بالوانه البرتقالية في حين يلعب الالمان بالوانهم الاساسية البيضاء والسوداء.
 
وتشهد الدقيقة الرابعة أول هجمة للمنتخب الهولندي بكرة بينية إلى روبن الذي يعكس كرة تشتت من دفاعات المنتخب الالماني ومباراة فيها الحذر واضح من كلا الطرفين.
 
وتأتي أول فرصة  خطيرة للمنتخب الهولندي في الدقيقة 6 بعد كرة طويلة في ظهر الدفاع تصل امام المرمى الى فان بيرسي الذي يسدد كرة ولكن مانويل نوير بالتصدي.
 
وفي الدقيقة 11 فرصة خطيرة أخرى للهولنديين بعد كرة في العمق من روبن إلى فان بيرسي الذي يسدد كرة يمينية تمر بسلام على مرمى نوير.
 
واستطاع المنتخب الألماني أن يكون البادئ بالتسجيل في الدقيقة 24  بعد كرة من شفاينشتياجر في العمق وصلت الى جوميز الذي يلتف بالكرة ويسددها على يسار الحارس معلنا أول أهداف اللقاء.
 
ويحاول المنتخب الهولندي الاستفاقة سريعا في الدقيقة 25 بهجمة  وكرة وصلت إلى روبن اللي يتوغل بالكرة ويسددها قوية من على مشارف الجزاء ولكن نوير بالتصدي على مرتين.
 
وتأتي في الدقيقة 31 فرصة خطيرة للالمان بعد كرة من على الجهة اليمنى وصلت الى مولر الذي يضع كرة أمام المرمى تمر من امام جوميز لتتحول إلى ضربة مرمى للطواحين.
 
وتحمل الدقيقة 38 الفرحة الثانية  للألمان بعد كرة من شفانينشتايجر في العمق إلى جوميز القناص الذي يسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة للحارس الهولندي.
 
وفي الدقيقة 42 تأتي  هجمة للمنتخب الالماني وكرة خطيرة امام المرمى الى مولر يبعدها المدافع في اللحظات الاخيرة الى رمية تماس.
 
الشوط الثاني :- 
 
الشوط الثاني ينطلق بتغييرين لمنتخب هولندا بنزول هونتلار وفان در فارت بدلا من فان بومل وافيلاي.
 
وفي الدقيقة 50 هجمة للمنتخب الهولندي من على الجهة اليسرى وكرة من فان در فارت الى شنايدر اللي يعكس كرة عرضية تشتت من دفاعات المانشافت.
 
ويحصل المنتخب الألماني في الدقيقة 53 علي فرصة خطيرة بعد كرة انطلق بها قلب الدفاع الالماني ليتخطى اكثر من لاعب ويسدد كرة ترتد من الحارس ليسددها من جديد ولكن الحارس بالابعاد الى ركنية.  
 
 وفي الدقيقة 56 هجمة للمنتخب الهولندي وكرة وصلت الى روبن داخل المنطقة ليسدد كرة يسارية تتحول من فيليب لام الى ركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 59  فرصة خطيرة لهولندا بعد كرة عرضية من فان در فارت ليسددها فان بيرسي قوية ولكن يتألق نوير في صد الكرة.
 
وفي الدقيقة 68  روبن يضيع هدف بعد كرة امام المرمى من شنايدر ليسددها روبن بعيدة على المرمى الالماني.
 
ويتواصل الهجوم الهولندي بفرصة جديدة في الدقيقة 63 بعد تمريرة من فان بيرسي الى شنايدر وتسديدة قوية بعد مراوغة بواتينغ لتمر الكرة خطيرة على مرمى مانويل نوير.
 
واستطاع المنتخب الهولندي أن يقلص النتيجة في الدقيقة 73 بعد كرة وصلت الى فان بيرسي الذي يطلق قذيفة يمينية تسكن شباك الحارس مانويل نوير.
 
وفي الدقيقة 81 أجري المدرب الألماني يواكيم لوف بخروج مسعود أوزيل، ونزول توني كروز, ثم يخرج روبين وينزل لأرض الملعب ديرك كويت في صفوف هولندا. 
 
وفي الدقيقة 88 كاد  الحارس الهولندي أن يكلف فريقه هدف ثالث بعد كرة من المدافع ليراوغ فيها كلوزه الذي كاد ان يخطفها لتمر خطيرة على مرمى هولندا.