اخبار سريعة

الخميس، 14 يونيو 2012

فيديو ـ وصيف العالم يسقط علي يد نظيره الأوروبي في اليورو















خسر المنتخب الهولندي في ثاني مبارياته علي التوالي بنهائيات أمم أوروبا أمام نظره الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وكان الفريق الحائز علي المركز الثاني في كأس العالم الماضية, قد خسر أمام نظيره وصيف أخر بطولة لأمم أوروبا بهدفين مقابل هدف، وبقي رصيد هولندا صفر، فيما حلقت ألمانيا في صدارة المجموعة الثانية بست نقاط. 
الشوط الأول :- 
 
صافرة الحكم تعلن انطلاقة المباراة وركلة البداية مع المنتخب الهولندي الذي يلعب بالوانه البرتقالية في حين يلعب الالمان بالوانهم الاساسية البيضاء والسوداء.
 
وتشهد الدقيقة الرابعة أول هجمة للمنتخب الهولندي بكرة بينية إلى روبن الذي يعكس كرة تشتت من دفاعات المنتخب الالماني ومباراة فيها الحذر واضح من كلا الطرفين.
 
وتأتي أول فرصة  خطيرة للمنتخب الهولندي في الدقيقة 6 بعد كرة طويلة في ظهر الدفاع تصل امام المرمى الى فان بيرسي الذي يسدد كرة ولكن مانويل نوير بالتصدي.
 
وفي الدقيقة 11 فرصة خطيرة أخرى للهولنديين بعد كرة في العمق من روبن إلى فان بيرسي الذي يسدد كرة يمينية تمر بسلام على مرمى نوير.
 
واستطاع المنتخب الألماني أن يكون البادئ بالتسجيل في الدقيقة 24  بعد كرة من شفاينشتياجر في العمق وصلت الى جوميز الذي يلتف بالكرة ويسددها على يسار الحارس معلنا أول أهداف اللقاء.
 
ويحاول المنتخب الهولندي الاستفاقة سريعا في الدقيقة 25 بهجمة  وكرة وصلت إلى روبن اللي يتوغل بالكرة ويسددها قوية من على مشارف الجزاء ولكن نوير بالتصدي على مرتين.
 
وتأتي في الدقيقة 31 فرصة خطيرة للالمان بعد كرة من على الجهة اليمنى وصلت الى مولر الذي يضع كرة أمام المرمى تمر من امام جوميز لتتحول إلى ضربة مرمى للطواحين.
 
وتحمل الدقيقة 38 الفرحة الثانية  للألمان بعد كرة من شفانينشتايجر في العمق إلى جوميز القناص الذي يسدد كرة قوية في الزاوية البعيدة للحارس الهولندي.
 
وفي الدقيقة 42 تأتي  هجمة للمنتخب الالماني وكرة خطيرة امام المرمى الى مولر يبعدها المدافع في اللحظات الاخيرة الى رمية تماس.
 
الشوط الثاني :- 
 
الشوط الثاني ينطلق بتغييرين لمنتخب هولندا بنزول هونتلار وفان در فارت بدلا من فان بومل وافيلاي.
 
وفي الدقيقة 50 هجمة للمنتخب الهولندي من على الجهة اليسرى وكرة من فان در فارت الى شنايدر اللي يعكس كرة عرضية تشتت من دفاعات المانشافت.
 
ويحصل المنتخب الألماني في الدقيقة 53 علي فرصة خطيرة بعد كرة انطلق بها قلب الدفاع الالماني ليتخطى اكثر من لاعب ويسدد كرة ترتد من الحارس ليسددها من جديد ولكن الحارس بالابعاد الى ركنية.  
 
 وفي الدقيقة 56 هجمة للمنتخب الهولندي وكرة وصلت الى روبن داخل المنطقة ليسدد كرة يسارية تتحول من فيليب لام الى ركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 59  فرصة خطيرة لهولندا بعد كرة عرضية من فان در فارت ليسددها فان بيرسي قوية ولكن يتألق نوير في صد الكرة.
 
وفي الدقيقة 68  روبن يضيع هدف بعد كرة امام المرمى من شنايدر ليسددها روبن بعيدة على المرمى الالماني.
 
ويتواصل الهجوم الهولندي بفرصة جديدة في الدقيقة 63 بعد تمريرة من فان بيرسي الى شنايدر وتسديدة قوية بعد مراوغة بواتينغ لتمر الكرة خطيرة على مرمى مانويل نوير.
 
واستطاع المنتخب الهولندي أن يقلص النتيجة في الدقيقة 73 بعد كرة وصلت الى فان بيرسي الذي يطلق قذيفة يمينية تسكن شباك الحارس مانويل نوير.
 
وفي الدقيقة 81 أجري المدرب الألماني يواكيم لوف بخروج مسعود أوزيل، ونزول توني كروز, ثم يخرج روبين وينزل لأرض الملعب ديرك كويت في صفوف هولندا. 
 
وفي الدقيقة 88 كاد  الحارس الهولندي أن يكلف فريقه هدف ثالث بعد كرة من المدافع ليراوغ فيها كلوزه الذي كاد ان يخطفها لتمر خطيرة على مرمى هولندا.  



التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: