اخبار سريعة

الخميس، 8 ديسمبر 2011

أنيلكا إلي شنجهاي شينهوا الصيني



توصل المهاجم الفرنسي بلال أنيلكا لاعب تشيلسي الإنجليزي إلي أتفاق مع نادي شنجهاي شينهوا الصيني للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأعلن ممثلو النادي الصيني اليوم الأربعاء عن آمالهم في التوصل إلي أتفاق سريع مع المهاجم صاحب الـ 32 عامًا.

وحسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتٍس" الإنجليزية فإن المفاوضات بين أنيلكا ونادي شنجهاي شينهوا قد وصلت لمراحلها الختامية، بعد أن تم الاتفاق بين الجانبين علي التوقيع علي عقد يمتد لموسمين.

ويأمل النادي الآسيوي من هذه الخطوة أن يتم تسليط الضوء علي الدوري المحلي في الصين نظراً لوجود لاعب كبير بحجم أنيلكا.

جدير بالذكر أن بلال أنيلكا كان قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع أحد الأندية (رافضًا الإفصاح عنها) للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل بعد وضعه علي لائحة الانتقالات لنادي تشيلسي.

جالياني: اتفقنا مع تيفيز والكرة الآن في ملعب مانشستر سيتي



كشف أدريانو جالياني نائب رئيس نادي إي سي ميلان الإيطالي عن نجاح إدارة النادي في التوصل لاتفاق مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزية للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويرغب النادي الإيطالي في التعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني صاحب الـ 27 عامًا علي سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم، مع إمكانية تحويل الصفقة إلي انتقال نهائي في الموسم المقبل ويوقع علي عقد مع النادي يمتد لـ 3 سنوات مقابل 15 مليون يورو !!.

وأشار جالياني في تصريحات لقناة النادي: "لدينا أتفاق مع تيفيز، قال أنه يريد أن يأتي إلي ميلان، وبالفعل اقترحنا علي مانشستر سيتي التعاقد معه علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ونحن ننتظر الرد الآن".

وأكمل: "إذا اكتملت الصفقة سوف يحصل تيفيز علي 3 مليون يورو حتى نهاية هذا الموسم".

وأضاف جالياني: "وفي حالة التعاقد معه نهائيًا في الموسم المقبل سوف يتقاضي 5 مليون يورو سنويًا في عقد يمتد مع النادي حتى عام 2015 المقبل".

وأختتم نائب رئيس الميلان تصريحاته قائلاً: "تيفيز سيتخلي عن الكثير من الأموال فقط ليلعب للميلان".