اخبار سريعة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

رئيس الزمالك يغادر ستاد الإسماعيلية بعد هجوم الجماهير عليه


رئيس الزمالك يغادر ستاد الإسماعيلية بعد هجوم الجماهير عليه
قرر المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الإنصراف من مقصورة مباراة الفريق الأبيض وغزل المحلة بعد الهتافات المعادية من جماهير الزمالك ضده.

وهتفت الجماهير البيضاء بملعب الإسماعيلية بألفاظ نابية ضد رئيس النادي احتجاجاً على عدم وضوح الرؤية بالنسبة للإحتفال بالمئوية.

وفي رد فعل سريع قام جلال إبراهيم بمغادرة الاستاد بين شوطي المباراة ومعه اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ليتوجه الثنائي إلى القاهرة.

ويتولى جلال إبراهيم رئاسة النادي الأبيض لفترة مؤقته لحين الفصل في قضية مرتضى منصور وممدوح عباس إذ تقدم الأول بطعن في الإنتخابات الأخيرة التي فاز بها الأخير.

كرويف معجب بطريقة لعب ريال مدريد


كرويف معجب بطريقة لعب ريال مدريد
عبر مدرب برشلونة السابق الهولندي يوهان كرويف عن إعجابه بطريقة لعب ريال مدريد الرغم من أن البرسا هم من يحملون الألقاب في النهاية مشيرًا إلى أن كلام مورينيو لا يهم أحدًا

وأضاف: "ريال مدريد يلعب بطريقة ممتازة في السنوات الأخيرة. قبل سنة ونصف كسر رقمه الخاص في كل تاريخه في عدد النقاط التي جمعها في الليجا. صحيح أن برشلونة هو من يحمل الألقاب لكن ريال مدريد وإضافة إلى أنهم فريق قوي جدًا فهم يلعبون بشكل ممتاز".

وتابع قائلا: "كلام مورينيو لا يهم أحدًا. في أي رياضية يجب عليك احترام زملائك وخصومك الذين يلعبون ضدك. وبرشلونة يقدم مواسم رائعة".

جدير بالذكر أن مورينيو كان قد لمح في تصريحاته إلى أن بعض الفرق تتعمد تلقي الإنذارات من أجل أن يتم إيقافهم في مباريات غير مهمة ليكونوا حاضرين في المواجهات الحاسمة.

بالفيديو: لاعبو السد القطري يتعرضون للضرب في كوريا


بالفيديو: لاعبو السد القطري يتعرضون للضرب في كوريا
حادث مؤسف وقع على أرض ملعب فريق سامسونج الكوري الجنوبي عقب خسارته من السد القطري ممثل العرب الثاني في بطولة دوري أبطال أسيا 2011 بهدفين دون رد.

ويبدو أن هناك عقوبات صارمة ستوقع من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على المشاركين في هذا الشجار الكبير الذي شوه مظهر الكرة الآسيوية امام العالم ظهر اليوم الاربعاء في الدور قبل النهائي من البطولة.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي سيلعب مساء اليوم أمام جيمبوك هيونداي في النصف الأخر للمربع الذهبي.


الاتحاد ينصب "ماكيدا" ثلاثية لإنبي


احتفل الاتحاد السكندري بفوزه الأول في الدوري الممتاز على حساب إنبي واكتسحه بثلاثية نظيفة، باستاد الاسكندرية معقل زعيم الثغر مساء الأربعاء في الجولة الثانية من المسابقة.
واستطاع سيد البلد حصد أول ثلاث نقاط في البطولة وفاز على الفريق البترولي الذي تعرض لخسارته الأولى هذا الموسم بعدما افتتح مشواره بتعادل مع الجونة.
قدم الاتحاد مباراة قوية واستطاع الإسباني خوزيه ماكيدا المدير الفني لسيد البلد فرض سيطرته على زمام المباراة وغلق المساحات أمام مفاتيح لعب مختار مختار المدير الفني لإنبي.
أحرز الغاني صامويل كيرا لاعب الاتحاد الهدف الأول بعد مرور دقيقتين من بداية المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء مدحت عبد العزيز
وعزز محمد المرسي تقدم فريقه من رأسية في الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة استطاع البديل رامي ربيع تعزيز تقدم فريقه لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0.
تسجيل مبكر
أحرز الغاني صامويل كيرا لاعب الاتحاد هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية ليضع زعيم الثغر في المقدمة سددها على يمين محمد أبو جبل حارس إنبي.
وفي الدقيقة 18 شهدت إيقاف المباراة من قبل الحكم لطرد عصام عبد العاطي مدرب نادي إنبي قبل أن يستكمل اللقاء على وتيرة هادئة من الفريقين وشهدت هجمات متبادلة.
واحتسب الحكم مدحت عبد العزيز تسع دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، وشهدت تلك الدقائق تصويبة من عادل مصطفى لاعب وسط إنبي من ركلة حرة مباشرة أخرجها هاني سليمان بصعوبة.
 
وفي الشوط الثاني عزز لاعبو الاتحاد تقدم فريقهم بعد ارتفاع معنوياتهم ووضحت سيطرتهم على مجريات المباراة حتى انتهت بحصد ثلاث نقاط كان في أوج الحاجة لها زعيم الثغر.

الجهاز الفني للحدود يغرم عبد الملك 20 ألف جنيه


قال محمد حلمي مشهور المدير الإداري بنادي حرس الحدود إن الجهاز سيوقع غرامة 20 ألف جنيه على أحمد عيد عبد الملك.
وتعرض صانع ألعاب حرس الحدود للطرد في مباراة مصر للمقاصة مساء الثلاثاء بسبب الإعتراض على حكم المباراة ياسر عبد الرؤوف.
وأضاف المدير الإداري للحدود "عيد طالب الحكم أن يعامله مثلما يعامل لاعبي الأهلي والزمالك، فحصل على إنذار غير أن اللاعب واصل اعتراضه فأشهر له الحكم البطاقة الحمراء".
وأشار مشهور إلى أن الجهاز الفني للحرس حذر عبد الملك عدة مرات من الاعتراض على التحكيم.
وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليحصد الحدود أول نقطة له هذا الموسم.

علاء علي: كنت أتمنى الدعم من الجهاز الفني بعد هجوم الجماهير


يعتقد علاء علي لاعب وسط الزمالك أن استبعاده من قائمة فريقه الذي يواجه غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز مساء الأربعاء جاء كتضحية به بعد هجوم الجماهير عليه خلال مباراة نهائي الكأس التي خسرها الزمالك لصالح إنبي.
وهاجمت جماهير الزمالك اللاعب بعد مشاركته كبديل خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة إنبي حينما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يحرز الفريق البترولي هدف الفوز.
وقال علي في تصريحات يوم الأربعاء: "أحترم قرار الجهاز الفني باستبعادي من مباراة المحلة، فلا دخل لي بالأمور الفنية للفريق، ولكني أشعر أن خروجي من قائمة المباراة جاء بسبب هجوم الجماهير علي خلال مباراة إنبي في نهائي الكأس".
وأوضح "استغرب خروجي من قائمة أول مباراة للفريق بعد نهائي الكأس، خاصة أن الجهاز الفني اعتمد علي في وقت عصيب خلال مباراة إنبي وهذا سبب حكم الجماهير على مستواي".
وأضاف "لا يمكن الحكم على المستوى الفني لأي لاعب في العالم من خلال الأداء في عشر دقائق فقط خاصة أن الفترة التي شاركت فيها من المباراة عاب لاعبي الزمالك فيها غياب المساندة الهجومية كما أن جميع لاعبي الفريق لم يظهروا بالمستوى المطلوب".
وكشف لاعب الزمالك عن تأثره معنويا بقرار استبعاده من قائمة المباراة خاصة إنه كان ينتظر من الجهاز الفني مساندته بعد هجوم الجماهير عليه في مباراة إنبي.
وأتبع "لا أنكر أن حالتي النفسية سيئة جدا بعد قرار الاستبعاد من القائمة فالموقف الذي أمر به قد ينهي حياة بعض اللاعبين كرويا، ولكني سأحاول الخروج من هذه الحالة سريعا".
وأتم "سأبذل قصارى جهدي في التدريبات في الفترة القادمة من أجل استعادة الصورة التي عرفني الجمهور عليها، والعودة لتشكيل الزمالك من جديد".
ويفتتح الزمالك الدوري بملاقاة المحلة باستاد الإسماعيلية بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى من المسابقة أمام وادي دجلة لأجل غير مسمى.

الأهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر


يضع مجلس إدارة الأهلي على طاولته عددا من الأفكار للتعامل مع أزمة الرعاة التي اختلف فيها النادي الأحمر مع اتحاد الكرة.
وعلم goalkora أن الانسحاب من الكأس أحد الأوراق التي يدرسها الأهلي، خاصة أن الأجواء تنذر بأن الخلاف مع الاتحاد بشأن الرعاة سيصل إلى البطولة التي يحمل لقبها إنبي.
فالأهلي لم يحضر مؤتمرين صحفيين على التوالي في مباراتي حرس الحدود ثم بتروجيت بسبب تضارب الراعي الرسمي للنادي مع نظيره في اتحاد الكرة.
ويصر اتحاد الكرة على استخدام لافتات دعاية للراعي الرسمي الخاص به، في حين أن الأهلي يرى من حقه الإعلان عن الشركة التي ترعاه خلال تلك اللقاءات.
ويؤمن الأهلي أن ذلك من حقه لاسيما في المباريات التي يكون فيها الفريق الأحمر المستضيف.
وقال مصدر مسؤول داخل النادي لـgoalkora إن كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة في كأس مصر والتي أرسلها اتحاد الكرة للأندية لا تحوي بنودا واضحة بشأن حقوق الرعاية، ما ينذر بتكرار المشاكل.
واضاف "لذلك الانسحاب من كأس مصر أحد الأفكار التي قد نلجأ إليها في حال عدم وصولنا إلى حل رسمي يحمي للنادي حقوقه".
وأشار المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إلى أن الأهلي قادر على التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد نظيره المصري.
وأوضح "كراسة الشروط الخاصة بالنسخة الجارية من الدوري الممتاز تقول إن المسابقة تضم 16 ناديا فقط، وهذا ما يدعمنا لو اتجهنا للفيفا".
وكان اتحاد الكرة قد حاول الوصول لاتفاق مع الأندية التي تتبنى موقفا مشابها للأهلي حتى لا تستمر تلك المشاكل فيما تبقى من عمر الموسم الذي يبدأ مشتعلا.