اخبار سريعة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

رونالدو يساهم في توفير حياة أفضل لأطفال مصر الفقراء



يصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد إلى مدينة دبي الإماراتية الأسبوع المقبل من أجل بعض الأعمال الخيرية لصالح الأطفال.

وقالت صحيفة "ناشيونال" الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية يوم الثلاثاء: "تلبية لمشجعي كرة القدم، سوف يصل الأسبوع المقبل كرستيانو رونالدو في مركز دبي للتسوق، من أجل التوقيع على مجموعة من القمصان وقع عليها 10 من أعظم اللاعبين في العالم".

وذكرت الصحيفة أن ليونيل ميسي وواين روني واليساندرو دل بييرو وزلاتان ابراهيموفيتش قد وقعوا من قبل على قمصان أبطال أوروبا من أجل مزاد خيري للأطفال في فندق أرماني ببرج خليفة يوم 28 ديسمبر المقبل.

وسيتم عمل مزاد خيري على القمصان الموقعة من جانب رونالدو ونجوم أوروبا سيعود ربح هذه المزاد إلى قضايا الطفولة والأمومة في العالم العربي.

وقالت سهى الليثي مديرة مجموعات شراكات الخليج للصحيفة: "سوف يعطي رونالدو رسالة عن سبب هذا الحدث وهو دعم حملة إنقاذ الطفل والتي بدأت عالمياً منذ عام 2009".

وأضافت: "الهدف من هذه الحملة هو الوصول إلى هدف الأمم المتحدة الإنمائية وهو الحد من وفيات الأطفال بنسبة الثلثين بحلول عام 2015".

وتابعت: "الأموال التي سيتم الحصول عليها في المزاد ستذهب إلى مشروع واحد في مصر يستهدف تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية للأمهات والأطفال حديثي الولادة في المناطق الفقيرة المحرومة جداً في القاهرة وجنوب مصر".

يُذكر أن رونالدو معروف بأعماله الخيرية إلى جانب نجوم العالم، حيث تبرع من قبل بمبلغ ضخم لصالح فلسطين.

خاص: إسماعيل يوسف سعيد بعودة مجلس عباس.. والجهاز الفني واللاعبين يسعون لاعتلاء الزمالك لمنصات التتويج


أبدى إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك ارتياحه لعودة مجلس ممدوح عباس المنتخب من جديد لإدارة شئون النادي خلال الفترة المقبلة.

وتقدم يوسف خلال تصريحات لموقع جول كورة بالشكر لمجلس جلال إبراهيم، خاصة وانهم اجتهدوا وبذلوا الكثير من الجهد معهم في فريق الكرة.

وأضاف تيجانا قائلاً: "لدينا أمل كبير في المجلس الجديد.. ونعلم انهم لا يمتلكون عصا سحرية لتغيير الأوضاع فوراً.. ولكن لديهم افكار واجتهادات".

مشيراً إلى ان الجميع في الزمالك يعمل من أجل النادي والكيان هو الباقي والاستقرار الإداري سيفرق مع فريق الكرة سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، ومع كل فرق النادي الرياضية عموماً.

مختتماً تصريحاته بأن الجهاز الفني واللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم للعودة لطريق البطولات من جديد للحافظ على اسم النادي وجماهيريته الكبيرة.

المحكمة تحكم أخيراً في قضية الزمالك.. وتقرر عودة مجلس ممدوح عباس لإدارة النادي

http://static.zamalekfans.com/ar/thumbnail.php?file=abass21321454_355087168.jpg&size=article_large
علم موقع جول كورة ن المحكمة الإدارية العليا حكمت الآن بعودة مجلس ممدوح عباس المنتخب من
جديد لقيادة نادي الزمالك اليوم الثلاثاء.

وبذلك يتم اسدال الستار أخيراً على قضية نادي الزمالك التي شغلت الرأي العام وهزت استقرار النادي على مدار السنوات الأخيرة وينتهي دور المجالس المعينة.

وتتمنى جماهير الزمالك عودة الاستقرار من جديد لنادينا العريق ويكون القادم أفضل مع المجلس المنتخب.