اخبار سريعة

الجمعة، 25 نوفمبر 2011

خاص - متعب ويارا بتركيا لقضاء شهر العسل


إستقر عماد متعب مهاجم فريق النادي الأهلي علي قضاء شهر العسل بعد زفافه المقرر عقده علي يارا ناعوم يوم 2 ديسمبر المقبل في تركيا.

وأفاد مراسلgoalkora أن الجهاز الفني للنادي الأهلي أعطي للاعب أجازة أسبوعا للإحتفال بحفل زفافه يعود بعدها إلي تدريبات الفريق.

وقرر اللاعب أن يسافر إلي تركيا لقضاء شهر العسل مع زوجته عقب حفل الزفاف بيوم وقضاء حوالي خمسة أيام بتركيا يعود بعدها للقاهرة.

وقام متعب بدعوة الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبيه و نظيره بالزمالك إلي حفل زفافه بالإضافة إلي أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

خاص - الأهلى يتخلى عن أمير سعيود



أعلن النادى الأهلى عن رفضه التام في الدخول فى أى من المفاوضات الجارية ما بين الإسماعيلى وأمير سعيود بشأن إنهاء الإعارة بين الطرفين فى يناير القادم أى قبل 6 أشهر من الموعد الرسمى لإنتهاء الإعارة . 

حيث أكد المهندس عدلى القيعى فى تصريحات خاصة لمراسل goalkora قائلاً: "النادى الأهلى ليس طرف فى أزمة الإسماعيلى مع لاعبه أمير سعيود ولا دخل لنا بهذه الأزمة" . 

وأضاف مدير التسويق بالأهلى " نحن ليس لنا أى دخل بهذه الأزمة وبالتالى لا نريد أن نتدخل بها دون أى داعى .. إذا تمت كل الإتفاقات الدائرة بين اللاعب والنادى الإسماعيلى وإنتهاء مسيرته الكروية مع الفريق ، فنحن نرحب بعودة سعيود الى ناديه فى يناير القادم " . 

وإختتم القيعي تصريحاته بقوله: "نحن لسنا ملتزمين بأى مستحقات متأخرة لأمير لدى النادى الإسماعيلى حتى تكون الرؤية واضحة للجميع" . 

يذكر ان امير سعيود النجم الجزائري انتقل إلي نادي الإسماعيلي بداية هذا الموسم من الأهلى على سبيل الإعارة لموسم واحد ، ولكن النجم الجزائري الموهوب لم يستطيع تقديم أي شئ يقنع جماهير الدراويش والجهاز الفني للإبقاء عليه ، وهو ما يقرب عودة سعيود للأهلى في يناير المقبل.

رسالة لعامر حسين ....تغريم مشجع فالنسيا 4 ألاف يورو بسبب رونالدو !!


قضت لجنة مكافحة الشغب والعنف والعنصرية بالإتحاد الإسباني لكرة القدم بتغريم مشجع لنادي فالنسيا   بغرامه 4 ألاف يورو . لصالح المهاجم البرتغالي رونالدو مهاجم الريال .
 
جاء ذلك علي خلفية قيام المشجع بتوجيه الليزر في وجه البرتغالي في مباراة الريال وفالنسيا في الدوري الإسبوع الماضي .
 
وخلافا لذلك فقد عوقب المشجع أيضا بمنعه لدخول الملاعب الإسبانية لمدة عام كامل 12 شهر .
 
يذكر ان الدورى المصرى يعانى من انفلات فى التشجيع من بعض جماهير الاندية المصرية وتقف لجنة المسابقات المصرية عاجزة امام هذه الظاهرة وتفرض غرامات مالية على الاندية التى ليس بيدها حيلة بالاضافة الى اقامة مباريات بدون جمهور وهو ما أثر بالسلب عن اداء اللاعبين فى هذه المباريات 
 
وفى النهاية ندعو لجنة المسابقات المصرية بالاتحاد المصرى لكرة القدم متابعة ما يقوم به الاخرين ومحاولة تغيير اسلوبها فى فرض الغرامات ونقل المباريات ....

إيقاف لاعب أستون فيلا 18شهراً وتغريمه 4500 جنيه إسترليني


حرم باري بانان لاعب فريق أستون فيلا من قيادة السيارات لمدة 18 شهرا وتغريمه 4500 جنية أسترليني بسبب مخالفته لقوانين المرور أربعة مرات.

وجائت الأولى بسبب الإفراط في شرب الخمر ، الثانية بسبب القيادة برخصة مؤقتة ، الثالثة هي القيادة دون عناية أو أهتمام وأخيراً فشله إيقافه في حادث سير .

وكانت تلك الإتهامات وجهت له بعدما صدم اللاعب الأسكتلندي سيارة رينج روفرز المتجهة جنوباً في تمام الخامسة والنصف صباحا يوم 23 أكتوبر .

وأكد أليكس ماكليش المدير الفني للفريق على اللاعب ان يغير من نمط حياته ليستمر كلاعب في الدوري الممتاز.

يذكر أنه سبق وأن تم أيقاف ستيف كين مدرب بلاكبيرن 18شهرا في اغسطس الماضي للسبب نفسه.

غياب لوسيو لمدة شهر عن الملاعب


في صدمة جديدة لفريق إنتر ميلان تأكد غياب المدافع البرازيلي لوسيو عقب إصابته بكسر في القدم إثناء مباراة إنتر وطاربزون التركي في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي.

وتسببت تلك الأصابة للوسيو في كاحل القدم في غيابه عن الملاعب لمدة تزيد عن الشهر حيث أنه من المنتظر أن يعود لوسيو في يناير 2012.

وسيغيب لوسيو عن مباريات فريقه ضد سينا و أودينيزي و جنوة وشيزنيا وليتشي ومباراة سبارتك موسكو في ختام دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

يذكر أن الإنتر حاليا يحتل المركز ال16 في جدول الدوري.

فولسبورج يلاحق روزسكي


أكدت صحيفة مترو البريطانية أن فيلكس ماجات المدير الفني لفريق فولسبورج الألماني مهتم بالتعاقد مع توماس روزيسكي لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني في عرض قد يبلغ 4,5 مليون جنية أسترليني .

ولم يشارك روزسكي مع فريق الأرسنال سوي في 11 مباراة فقط في كل المسابقات منذ بدايةا لموسم , وتبدو فرصته في المشاركة أساسيا صعبة في ظل عودة والتشير لاعب الفريق الصاعد في يناير المقبل من الأصابة و عودة الفنرسي أبو ديابي للمشاركة في الأونة الأخيرة مع الفريق .

ولكن أكدت صحيفة مترو صعوبة موافقة الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق للسماح للاعب الرحيل ولكن عدم مشاركة روزسكي أساسيا قد تجعله يصر على الرحيل ليلعب بجوار زميله السابق ألكسندر هيلب المعار لفولسبورج من فريق برسلونة الأسباني.

كافاني غير مهتم بالإنضمام للسيتسنز




أكد النجم الأورجواني إديسون كافاني عدم إهتمامه بالإنضام لنادي مانشستر سيتي وأتي هذا التصريح بعد أن قاد كافاني فريقه نابولي للفوز على السيتسنز في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي .

وكان روبرتو مانشيني قد أعرب عن أعجابه بالثلاثي كافاني وهامسيك ولافيتزي ولكن كافاني أكد في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية عدم رغبته في ترك نادي نابولي.

وقال كافاني :"أن كل ما أحتاجه أن أتواجد في نادي كبير وهو مايتحقق من وجودي في نابولي هو أني دائما أحب التحدي".

لقد أعطينا نفسنا الفرصة لتخطي دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا عقب فوزنا على السيتسنز وأكد كافاني انه غير مهتم برغبة مانشستر سيتي في ضمه مؤكداً أنه لا يركز سوي في مساعدة نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا فقط.

جالياني يحلم بالتعاقد مع ميسي وتشافي


أكد أدريانو جالياني نائب رئيس نادي إي سي ميلان الإيطالي أنه لن يتردد ولو للحظة واحدة في التعاقد مع الثنائي ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز لاعبا برشلونة الإسباني إذا تمكن من إقناع مسئولي النادي الكتالوني بالتخلي عنهم.

يأتي ذلك بعد خسارة فريقه أمام برشلونة (3\2) يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأشار جالياني في تصريحات صحفية: "لو قدر لي التعاقد مع لاعب واحد من فريق برشلونة أتمني أن يكون هذا اللاعب هو ليونيل ميسي".

وأردف: "إذا أردت لاعب ثاني سيكون تشافي هيرنانديز بدون شك".

وأختتم: "تشافي كان اللاعب الأفضل في الملعب خلال مباراة الفريقين لقد كان نجم المباراة من وجهة نظري".

مورينيو طلب جوارديولا ليعمل مساعداً له !!


كشف مارك لنجلا نائب رئيس نادي برشلونة السابق عن موقف طريف بإعلان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد برغبته في عمل جوارديولا كمساعد له عندما طرح أسمه لتدريب الفريق الكتالوني في وقت سابق.

وكان جوزيه مورينيو أحد الأسماء المطروحة بقوة لخلافة الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني السابق لفريق برشلونة، قبل أن تسند المهمة لـ جوارديولا.

وأشار مارك لنجلا في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "مورينيو كان قريب في وقت ما لتدريب فريق برشلونة، بالفعل لقد اجتمعنا معه في لشبونة وطرح علينا تصوراته مع الفريق في المستقبل وحتى الجهاز الفني المعاون له".

وأردف: "تضمنت الأسماء التي طرحها مورينيو لمساعدته أسم جوارديولا المدير الفني الحالي للفريق".

وأختتم: "بسبب تعثر المفاوضات وانتقال مورينيو لتدريب فريق أخر، قمنا بإسناد المهمة إلي جوارديولا الذي حقق نجاح كبير مع الفريق وفاز بالعديد من الألقاب".

رونالدينهو في أزمه بعد ضبط فيديو له وهو عارياً !


تم تسريب فيديو للبرازيلي رونالدينهو لاعب فلامينجو وهو عارياً تماماً في الحمام على الانترنت وقام الآلاف بتحميله ليصبح رونالدينهو في ورطة.

وحسبما أفاد موقع "جلوبو سبورت" البرازيلي فإن هذا الفيديو تم تسريبه على موقع الفيديوهات المشهور " youtube" ،ولكن تمت إزاحتة بسبب حقوق النشر.

وعلى الجانب الأخر أبدى فاندريلي لكسمبورج مدرب فلامنجو استيائه من هذا الخبر وصرح :" ليس بيدي شيء أفعله لأن هذه مشكلة رونالدينهو وليست مشكلتي لانني لا أتحكم في الحاسب الآلي الخاص برونالدينهو".

ريال مدريد يوقع غدا إتفاقية لإفتتاح عدد من المدارس في فلسطين !!


وفق الموقع الرسمي للنادي الملكي الإسباني - ريال مدريد - فسيتم غدا عند الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت الإسباني بملعب سانتياغو برنابيو ,,  حفل التوقيع على اتفاقية التعاون بين مؤسسة ريال مدريد والأونروا (وكالة الامم المتحدة للاجئين الفلسطينيين) لافتتاح مدارس جديدة في الاراضي الفلسطينية.
 
ويحضر الحفل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ونائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة انريكه سانشيز، والمدير التنفيذي للوكالة الاسبانية للأونروا راكيل مارتي والمفوض العام للأونروا فيليبو غراندي

توتنهام واليوفينتوس بصدد صفقة تبادلية منتظرة لـ لينون وكراسيتش


قد تشهد إنتقالات الشتاء عقد صفقة تبادلية بين ناديي اليوفينتوس الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي .

صرح وكيل اللاعب الوسط الصربي الدولي المميز كراسيتش ولاعب اليوفي أنه يريد تغيير وجهته في يناير أو نهاية الموسم , وكانت تقارير إنجليزية في وقت سابق تحدثت عن إهتمام أندية توتنهام ومانشستر يونايتد وتشيلسي بضمه .

وفق تقارير إيطالية يفكر توتنهام في إٍستبداله جناحه الدولي الإنجليزي أرون لينون بـ كراسيتش وهو أمر قد يكون مغري فنيا جدا لليوفينتوس  

فيديو - بالوتيللي يحصل على أفضل وأسخف رداء غريب في العالم!





يبدو وأن طرائف وغرائب الإيطالي ماريو بالوتيللي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لن تنتهي أبداً بعد تصرفاته الغريبة التي يفتعلها مما تجعل الجميع يسخر منه.

وتأتي تصرفات بالوتيللي كونه الفتى المدلل دائماً حيث أنه يبلغ من العمر 21 عام ،على الرغم من كونه مهاجم من طراز رفيع.

وحينما كان يلعب لصالح إنتر ميلان الإيطالي قام بإلقاء رداء الفريق على أرض ملعب المباراة أمام جماهيره مما جعل الجميع في إيطاليا يسخرون منه وقدموا له هدية "الخنزير الذهبي".

ولكن يبدو وأنه لن يتعلم بتاتاً حيث بعدما انتقل إلى مانشستر سيتي بفضل مدربه روبرت مانشيني قال في أكثر من تصريح بأنه يريد الرحيل.

ولكن بفضل ذكاء مانشيني سرعان ما امتص غضب جماهير سيتي وأعطاه فرصة على أرض الملعب لكي يكسب ود جماهير فريقه من جديد وهذا ما فعله بالتأكيد وأحرز أهداف لصالح سيتي جعلته محط أنظار الجميع.

ولكن خارج الملعب لم يتخلص من تصرفاته الطائشة ،فحينما كان متوجهاً إلى إحدى المباريات في الدوري الإنجليزي كان يرتدي قبعة غريبة ويبدو وأنها دجاجة.

مما جعل بعض من الأشخاص يقدمون له جائزة "ساخرة" بأفضل رداء في العالم.








الزمالك يكتسح إسكو وديا.. وهاني سعيد يعود للمشاركة.


تغلب الزمالك على إسكو بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي اقيمت يوم الخميس وشهدت عودة حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض لاستخدام طريقة 3-5-2.
وكان إسماعيل يوسف المدرب العام قد أكد لـgoalkora أن المعلم سيختبر طريقة 3-5-2.
أحرز أهداف الزمالك كل من أحمد سمير وأحمد جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" والبنيني رزاق أوموتويوسي.
واعتمد شحاتة على وجود هاني سعيد وصلاح سليمان وكريم الحسن في الشوط الأول، قبل أن يحل محمود فتح الله مكان الأخير.
ولعب هاني سعيد المباراة كاملة، وهي أول مباراة منذ إصابته وظهر بمستوى جيد، كما لعب صبري رحيل المباراة كاملة بسبب إصابة محمود عبد الشافي.
وشارك رزاق في الشوط الثاني للمباراة بدلا من أحمد حسام "ميدو" على الرغم من غياب البنيني عن تدريبات الفريق يوم الأربعاء.
كما شارك عبد الواحد السيد في الشوط الأول، ومحمود عبد الرحيم "جنش" في الشوط الثاني.
ويلعب الزمالك مع المقاولون العرب في المرحلة السابعة يوم 14 ديسمبر.