اخبار سريعة

الاثنين، 16 يناير 2012

روبين : الأنانية مطلوبة في بعض الأوقات


روبين : الأنانية مطلوبة في بعض الأوقات
أبدى الجناح الدولي الهولندي آريين روبين إصراره على أن الأنانية تبقى مطلوبة في أوقات كثيرة في كرة القدم حيث قال ذلك في إطار الرد على من انتقده واصفاً أياه باللاعب الأناني والذي لا يخدم الفريق.

روبين قال لصحيفة "كيكر" الألمانية :" المهاجمين يجب أن يكونوا أنانيين في الملعب ، ولكن من المهم أن يكونوا متواصلين مع بقية اللاعبين".

وتابع:" يجب أن يضع المهاجم المرمى كهدف له وهذا مبدئي في كرة القدم وكذلك مبدأ ريبيري وهذا سر قوتنا الهجومية ، الأنانية ليست شئ سئ في كل الأحوال وتصنع الفارق في بعض الأوقات".

يُذكر أن روبين شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 8 مباريات فقط بالدوري الألماني بسبب تعرضه للإصابة وسجل 4 أهداف خلال هذه المباريات.

وكيله: تياجو موتا لن يرحل عن إنتر في يناير


وكيله: تياجو موتا لن يرحل عن إنتر في يناير
أكد داريو كانوفي أحد ممثلي لاعب وسط إنتر تياجو موتا على بقاء موكله في ميلانو حتى نهاية الموسم الحالي، ومن ثم فالخيارات جميعها مطروحة.

موتا مرتبط مع النيرادزوري بعقد ينتهي يونيو 2013 ولكن وكيل أعماله تحدث كثيرًا عن رغبته في تجديد العقد وإلا الرحيل في يونيو 2012، وقد ارتبط اللاعب بعدد من الأندية أبرزها باريس سان جيرمان.

كانوفي قال عن موقف موكله: "تياجو موتا لن ينتقل في يناير، لأنه لا يريد تغيير ناديه هذا الموسم بجانب أنه مازال يمتلك أهدافًا عديدة ليحققها مع إنتر. من ثم قد يحصل أي شيء في السوق خلال يونيو، فأنا لا أعرف ما يحمله المستقبل".

الوكيل أضاف عن باريس سان جيرمان: "هو نادٍ ذو أهمية كبيرة، الفريق يمتلك دومًا قدرات تنافسية كبيرة ونحن لا يمكننا أن نكون غير مهتمين به، اهتمام النادي الفرنسي يُسعدنا كثيرًا".

جوزيه يطلب أفوام سموحة.. والشرط الجزائى يقرب أوسو المحلة


جوزيه يطلب أفوام سموحة.. والشرط الجزائى يقرب أوسو المحلة
كثّف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع الغانى صامويل أوسو، تمهيداً للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية لدعم خط هجوم الفريق بناء على طلب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى، والذى طلب ضم مهاجم سوبر لتعويض غياب مهاجميه عماد متعب الذى يعانى من إصابات متتالية، ومحمد فضل الذى وافقت إدارة القلعة الحمراء على رحيله لأحد الأندية التى طلبت التعاقد معه مؤخراً.

علم "اليوم السابع" أن عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، كثّف مفاوضاته مع الغانى صامويل أوسو وإدارة المحلة لإتمام الصفقة خلال يناير الجارى، وحتى يتم قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية، حيث يتطلع القيعى للحصول على خدمات أوسو بعدما تألق فى مباراة الأهلى والمحلة قبل عدة أسابيع والتى تم إلغاؤها بعد أحداث الشغب التى شهدتها، حيث سجل ثنائية فريقه فى مرمى القلعة الحمراء خلال تلك المباراة.

كشف مصدر فى القلعة الحمراء، لـ"اليوم السابع"، إن جوزيه طلب من إدارة النادى التعاقد مع الغانى صامويل أفوم مهاجم نادى سموحة الذى سجل هدف فريقه فى الأهلى خلال المباراة التى أقيمت السبت الماضى فى الجولة الرابعة عشر للدورى وانتهت بفوز الأحمر (3/1).

أشار المصدر إلى أن مسئولى الأهلى وجدوا صعوبة فى إتمام التعاقد مع أفوم بسبب مغالاة ناديه فى المقابل المادى للاستغناء عنه، حيث طلب محمد فرج عامر رئيس النادى السكندرى 6 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب، وهو مبلغ يراه مسئولو الأهلى مرتفعا للغاية، خاصة وأن صفقة أوسو لن تُكلف النادى كثيراً، حيث يوجد شرط جزائى فى عقده مع المحلة لا يتعدى مليون و500 ألف جنيه، لذا فإن فرصة انضمام مهاجم المحلة أقوى بكثير من فرص انتقال مهاجم سموحة.

أونداما وهزازي ينضمان لكتيبة اتحاد جدة


أونداما وهزازي ينضمان لكتيبة اتحاد جدة
وقع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي اللواء محمد بن داخل الجهني عقد رسمي مع الثنائي إبراهيم هزازي وفابريس أونداما.

تم الإعلان عن الإنضمام الرسمي لهذا الثنائي من جانب إدارة الفريق الأول لكرة القدم وحضر مراسم توقيع العقد عضو شرف النادي الأستاذ خالد العمودي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سامر محضر وعضو الشرف سلطان العمودي ومدير عام النادي الأستاذ جمال عسيري المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ جمال فرحان والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ جمال عارف.

وعقب التوقيع تمنى رئيس مجلس إدارة النادي التوفيق للاعبين مع زملائهم في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية مقدما في الوقت ذاته شكره لعضو الشرف الماسي الأستاذ عيد الجهني لتكفله بصفقة اللاعب الكنجولي فابريس اندوما وعضو الشرف الأستاذ خالد العمودي الذي تكفل بصفقة اللاعب إبراهيم هزازي مؤكدا بأن ذلك غير مستغرب منهما لمواقفهما الدائمة بجانب النادي.

و من المقرر أن يعقد المركز الإعلامي عند الخامسة والنصف من مساء الاثنين بقاعة الأمير طلال بن منصور مؤتمرا صحفيا مشتركا للاعبين إبراهيم هزازي والكنغولي فابريس اندوما بمناسبة انضمامها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

السد يمطر شباك العربي برباعية وينفرد بقمة الدوري القطري


السد يمطر شباك العربي برباعية وينفرد بقمة الدوري القطري
نجح نادي السد في تحقيق انتصار سهل على العربي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه استاد جاسم بن حمد وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس لدوري نجوم قطر.

وقدم عيال الذيب عرضاً قوياً حيث سيطروا على اللقاء وأجادوا في تنويع اللعب من العمق والأطراف ما أكد جاهزيتهم النفسية والبدنية، بكر المتألق يوسف أحمد بتسجيل هدفين سريعين لفريقه في الدقيقتين 14 و17، وبعد 7 دقائق فقط من الهدف الثاني استطاع النجم الجزائري المتألق نذير بلحاج في تسجيل الهدف الثالث لفريقيه ليستيقظ العربي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول ويقلصوا الفارق عن طريق مجدي صديق لينتهي الشوط الأول بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وهدأ ايقاع اللعب كثيراً في الشوط الثاني حيث حاول المضيف امتصاص حماس لاعبي العربي ومباغتتهم بهدف رابع يحسموا به المقابلة ليفلحوا في تنفيذ خطتهم واضافة هدف الإطمئنان عن طريق الدولي القطري خلفان إبراهيم لتنتهي المباراة بانتصار مريح للسد على حساب العربي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد السد إلى 23 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة فقط عن حامل لقب المسابقة نادي لخويا، فيما تجمد رصيد العربي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

مدرب الوحدة الإماراتي يُخرج فريقه من المنافسة


مدرب الوحدة الإماراتي يُخرج فريقه من المنافسة
أكد مدرب الوحدة الإماراتي هيكسبرغر، أن نتيجة التعادل مع الإمارات متذيل الترتيب جاءت مخيبة للآمال، بعد أن استطاع الإمارات تحقيق التعادل في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وقال هيكسبرغر الذي ظهر هادئاً في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول : " أضعنا نقاط المباراة، كما أضعنا سابقاً نقاط سهلة من فرق في مؤخرة الترتيب، ولذلك أرى أنه من الصعب أن نكمل منافستنا على بطولة الدوري، فالفريق خسر نقاط سهلة مع فرق المؤخرة، واذا كان هذا ما حصل فكيف نستطيع الفوز على فرق المقدمة".

وأشار النمساوي، إلى أن الفترة المقبلة قد تكون أصعب على فريق الوحدة، وخصوصاً في ظل بعض الإصابات، والتحاق اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية.

واختتم قائلاً: " افتقدنا في مباراة الإمارات جهود كلاً من البرازيليين ماجراو وهوجو فالأول لم يتماثل بعد للشفاء، أما الثاني فهو موقوف بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وسنلعب مباراة الأسبوع المقبل من دون إسماعيل مطر، لحصوله على الإنذار الثالث.

خاص - أبو السعود يفتح النار على ناجى وحراس الاهل


 أكد محمود ابو السعود حارس الاهلى الثالث انه نادم وبشدة على الإنتقال للقلعة الحمراء وانه افضل من الحراس الموجودين لو حصل على الفرصة لكن ناجى لم يقم بتشجيعه.
 
وقال ابو السعود لـgoALKORA أنه ندمان بشده على الإنتقال للاهلى وأنه لم يأخذ فرصته مثل بقية الحراس فى النادى مثل احمد عادل او شريف إكرامى على الرغم من اخطاءهم المتكررة فى المباريات والتى ادت لضياع نقاط كثيرة.
 
وأضاف أبو السعود أنه إذا كان حصل على الفرصة كاملة فى النادى كان سيجلس هؤلاء الحراس الحاصلون على مكانه على دكة البدلاء ويصبح حارس الاهلى الاول.
 
وتابع ابو السعود:" لم ألقى أى دعم او تشجيع من احمد ناجى والشىء الوحيد الذى استفدت منه وكان مصبرنى على الوجود فى الاهلى هى الجماهير.
 
وفى النهاية اكد انه متمسك بشدة بالإعارة لانه اقترب من نسيان الكرة بعد تجميده لكده عام على دكة البدلاء بعد ان كان اساسى فى المصرى.

فيديو ـ بعد هدفه في بريمن .. مدرب دورتموند: أعشق المصريين بسبب زيدان





تخصصت العديد من الصحف الألمانية اليوم الأثنين في الإشادة بالنجم المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند بعدما واصل تألقه للمباراة الثانية على التوالي .

حيث أكدت صحيفة "هالتيرنير" الألمانية أن الفرعون المصري يثئر من جلوسه على مقاعد البدلاء بالعاودة بقوة لفريقه ومركزه الأساسي من جديد بعدما تمكن من إحراز 5 أهداف في 3 لقاءات ودية لعبها دورتموند مع فرق عديدة وقوية.

 حيث تمكن زيدان المصري من حصد المركز الثالث لفريقه في كأس الشتاء الودية من بعدما أحرز هدف الفوز على فريق بريمن في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن جانبه أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق دورتموند بعودة زيدان لوسائل الإعلام اللمانية قائلا: " زيدان هو اللاعب المثالي بالنسبة لي".

وتابع " أتمني إستعادة زيدان لمستواه الطبيعي من جديد حتي يمكنا من الإستفادة بمهارات العالية التي تستطيع أن تجلب أي بطوله للفريق الذي يلعب له النجم المصري .. لقد جلبته معي من ماينز لإعجابي الشديد بإمكانياته العالية".".

وإختتم مدرب دورتموند مدحه في زيزو قائلاً: " أنني أعشق المصريين بسبب زيدان".

يذكر أن زيدان قد قدم مستويات جيدة من خلال المباريات الودية من خلال معسكر الشتاء الخاص بالفريق حيث سجل الدولي المصري 5 أهداف ساهمت بقوة في عودته للتشكيلة الأساسية لحامل لقب النسخة السابقة من البوندزليجا .







تقرير - كلاسيكو الأرض بـ"السانتياجو برنابيو" الأربعاء


تتوجه أنظار العالم بأكمله بعد غد الأربعاء إلي ملعب "سانتياجو برنابيو" الخاص بالفريق الملكي من أجل متاعبة كلاسيكو الأرض .

حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع أبطال قلعة الكامب نو على ملعب الأول في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا ليتجدد موعد كلاسيكو العالم من جديد.

ومن المنتظر أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي لأفضل كلاسيكو الأندية في العالم ، حيث شهد الموسم الماضي عدة مواجهات مثيرة بين الغريمين التقليديين في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وتمكن برشلونة  من سحق أولاد مورينيو المثير في اللقاءات الخامسة بالموسم الماضي ، عندما توج ابطال جوارديولا بلقب الليجا الإسبانية بالأكتساح ذهاباً بخماسية نظيفة على الفريق الملكي بالكامب نو ثم الفوز في عقر دار الريال بهدفين مقابل هدف ثم تمكن ميسي وزملائه من الفوز على أصدقاء رونالد في دوري الأبطال الأوروبي ذهاباً وإياباً في الدور قبل النهائي للبطولة .

في حين تمكن مورينيو من الفوز على جوارديولا في لقاء وحيبد من الـ5 كلاسيكو الماضيين وكان ذلك في نهائي كاس إسبانيا عندما فاز الريال على البرسا بهدف نظيف أحرزه النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" اسطوره الفريق الملكي.

وفي بداية هذا الموسم تمكن فريق برشلونة كالعادة من خطف لقب كأس السوبر الإسبانية من غريمه الريال بعدما فاز عليه في عقل داره بالسانتياجو برنابيو بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض في مباراة شهدت تفوق مستوي الفريق الملكي علي البرسا في شوطها الأول فقط.


وفي نفس السياق ينتظر عاشقي كرة القدم في العالم بأكمله لقاء بعد الغد من أجل مشاهدة منافسة جديدة بين أقوي دربي في العالم بين الريال والبرسا على ملعب الأول .

حيث يحاول المدربق المغرور مورينيو من الفوز على الشاب المجتهد جوارديولا حتي يحسن صورة الفريق امام جماهيره الغفيرة والتي تغضب بشدة من إنتصارات الفريق الكتالوني على فريقهم بشكل مستمر ، حيث أصبحت برشلونة كابوس لكل مشجع مدريدي.

وتحمل المباراة نكهة مميزة، إذ يعيش ريال مدريد، حامل اللقب 18 مرة فترة رائعة من خلال تصدره الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن برشلونة بطل الدوري وأوروبا والعالم وحامل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة (25 آخرها عام 2009)، وهو يبحث عن الثأر من الخسارة الأخيرة أمام الفريق الكاتالوني نظرا للعداوة الكبيرة بينهما.

وعن المباراة قال مدرب برشلونة جوسيب جواردويلا: "من الجيد دوما أن تخوض المباراة بعد فوزك (على بيتيس 4-2 في الدوري)، لكننا نعرف هوية الخصم وأسعى لتقديم أفضل مباراة".

وقال تشافي لاعب وسط برشلونة:"مسابقة الكأس مختلفة لذا علينا تغيير عقليتنا .. نفكر الآن في تخطي هذا الدور".

 وتابع اللاعب الدولي المخضرم :"لا شك لدينا حول طريقة لعبنا .. فلسفتنا لا تتغير .. فنحن نهاجم دوما".

وكان حارس مرمى ريال الدولي ايكر كاسياس رايه في كثره المواجهات بين الفريقين قائلاً: "عندما نخوض مباريات قليلة في الكلاسيكو، تكون الأجواء رائعة، لكن برأيي عندما نخوض عدة مباريات نفقد النكهة الفعلية لهذه المواجهة".

ورأى مدافع برشلونة جيرار بيكيه:"لا مرشحين بين ريال مدريد وبرشلونة، تحمل المواجهة إثارة كبرى، خصوصا عندما نتأثر من الناحيتين الجسدية والذهنية".

ويفتتح الدور ربع النهائي غدا الثلاثاء عندما يستضيف اسبانيول حامل لقب 2006 الذي حقق فوزا مثيرا على قرطبة في إياب ثمن النهائي، ميرانديس من الدرجة الثالثة الذي أقصى راسينج سانتاندر ، ويلتقي الأربعاء اتلتيك بلباو حامل اللقب 23 مرة مع ريال مايوركا والخميس فالنسيا حامل لقب 2008 مع ليفانتي ، وتقام مباريات الإياب في 24 و25 و26 يناير الحالي.


يذكر أن مباريات الكلاسيكو في العامين الأخيرين شهدت مواجهات خاصة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين في الدوري الأسباني راهنا، والمدربين جوسيب جوارديولا الذي اختير مؤخرا أفضل مدرب في عام 2011، والبرتغالي جوزيه مورينيو الطامح إلى إعادة ريال مدريد إلى سكة الألقاب.

رونالدو : برشلونة لا تعني شئ بالنسي لي .. ومورينيو يجهز مفاجئة لهم


أكد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" هداف نادي ريال مدريد أنه لا يشعر بأي ضغوط إضافية قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل في دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا معتبر هذا اللقاء كأي لقاء آخر في الليجا.

حيق قال رونالدو بغروراً كبيراً لوسائل الإعلام الإسبانية: " برشلونة لا تعني شئ بالنسي لي .. مثلها مثل أي فريق في الليجا".

وتابع " نعلم أن حظهم أعلي بكثير من منا .. لم يحالفنا التوفيق دائماًَ في لقاءات الكلاسيكو .. لكننا نتوعد للبرسا في لقاء الأربعاء".

وأضاف الدولي البرتغالي تصريحاته لموقع دي تي الإسباني قائلاً: " دائما ما أحاول الاسترخاء قبل المباراة .. الضغوط لا تنال مني .. أحاول أن أبقى إيجابيا ودائما ما أرى تحديات جديدة .. قوتي الذهنية مهمة للغاية بالنسبة لي".

وإختتم رونالدو تصريحاته بقوله: "مورينيو يجهز للفريق الكتالوني توليفه خططية مميزة هذه المرة .. ستكون أكبر مفاجئات الكلاسيكو القادم".

يذكر أنه توجه رونالدو العديد من الانتقادات بعدما عجز عن التسجيل خلال هزيمة فريقه أمام برشلونة 1/3 الشهر الماضي.

ألتراس الإسماعيلي يهدد باقتحام الملعب في مباراة المصري


 

 نظم عدد من رابطة مشجعي النادي الإسماعيلي المعروفين بإسم (ألتراس يلو دراجون) وقفة احتجاجية اليوم أمام الباب الرئيسي لمقر النادي الإسماعيلي احتجاجا على قرار لجنة المسابقات بمنع الجمهور من حضور مباراتي الفريق المقبلتين.

وأكدت الجماهير المتواجدة حاليا أمام مقر الدراويش أن قرار لجنة المسابقات جاء على أسس باطلة وأن أحدا من الجمهور لم يلقي أي شيء على الحكم المساعد ، وأشاروا إلى استحالة عدم حضورهم مباريات فريقهم ، خاصة المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

وأشارت الجماهير أنه في حالة استمرار هذا القرار سيقتحم الجمهور الملعب ليساندوا فريقهم في هذه المباراة الصعبة

لاعبو الأهلى يطالبون جدو بالاعتذار لـ"بكر"

جدو


طالب عدد كبير من لاعبى الأهلى محمد ناجى جدو لاعب الفريق، بتقديم اعتذار لمحمود بكر المعلق بقناة النادى، بعد الانتقادات التى وجهها اللاعب للمعلق عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة فى الجولة الـ14 للدورى .

كان جدو قد انتقد بكر عقب مباراة سموحة، حيث قال فى تصريحات لقناة الأهلى: "نرجو من المعلق الظريف أبو دم خفيف، أن يهدى علينا شوية ويخف من الهجوم المتواصل على اللاعبين وعليه أن يعرف أولا كيف ينطق أسماء اللاعبين"، فى إشارة واضحة لمحمود بكر الذى يعلق على المباريات بنقد حاد لهجوم الأهلى .

وعلم "اليوم السابع" أن لاعبى الأهلى تحدثوا مع جدو خلال مران اليوم، الاثنين، وقالوا له إنه انتقد بكر بقسوة، وعليه أن يعتذر له حتى لا تتوتر العلاقة بينهما واحتراما لمكانة المعلق الذى يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير المصرية وتحديدا بين جمهور الأهلى لبساطته فى التعليق بعيدا عن النقد اللاذع الذى يوجهه للاعبى الفريق أثناء التعليق .

جدو وافق على طلب لاعبى الفريق، لكنه رفض تحديد موعد للاعتذار، مؤكدا أنه سيعتذر لبكر بعد مباراة أو اثنين.

مالدينى على أعتاب الانضمام لـ "سان جيرمان"

باولو مالدينى مدافع ميلان الإيطالى السابقكتب: اندرو نعيم

اقترب الأسطورة المعتزل باولو مالدينى مدافع ميلان الإيطالى، من العودة إلى عالم كرة القدم، ولكن عبر بوابة التدريب، بعدما أكدت تقارير صحفية أن مالدينى سيتولى منصب المدرب المساعد لمواطنه كارلو أنشيلوتى الذى يتولى حاليا القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


ذكر موقع "جول" العالمى بالنسخة الإنجليزية، أن مالدينى شوهد فى ملعب "حديقة الأمراء"، السبت الماضى، لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان أمام تولوز، ضمن مباريات الدورى الفرنسى، والتى انتهت بتفوق نادى العاصمة 3\1، الأمر الذى يعزز من فرص التحاق مالدينى بالجهاز الفنى لـ "سان جيرمان"، بالإضافة إلى علاقته الوطيدة بأنشيلوتى.

من جانبه، قال البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى بالنادى، إن مالدينى قريب من الانضمام للجهاز الفنى لـ "سان جيرمان"، لكن القرار النهائى يعود إليه.

برادلي عن شيكابالا: الدولي غير الدوري


يتمنى بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر أن يقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" أداءا مميزا طوال الـ90 دقيقة ليفيد الفراعنة في مبارياتهم المقبلة بنفس دعمه للزمالك.
وقال برادلي عن شيكابالا في حديثه لقناة (مودرن كورة) يوم الاثنين: "إنه لاعب رائع وقدم نصف ساعة جيدة أمام البرازيل، علما بأن دفاعات السليساو تعد الأفضل في العالم".
ولعب شيكابالا أساسيا أمام البرازيل في المباراة الودية التي جمعته بالفراعنة نوفمبر الماضي، أمام خط دفاع يتكون من داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة، تياجو سيلفا لاعب ميلان وديفيد لويس مدافع تشيلسي، ساندرو لاعب توتنهام.
وأضاف برادلي "لابد أن يعلم شيكابالا أن الدولي غير الدوري، ويؤدي مع المنتخب بنفس المستوى المميز الذي يقدمه مع ناديه طوال أوقات المباراة".
ويؤمن مدرب منتخب أمريكا السابق بأن صانع ألعاب الزمالك يمكنه قيادة منتخب مصر الفترة المقبلة نظرا لما يملكه من مهارات وإمكانيات فنية عالية.
ويستعد المنتخب المصري لدخول معسكر مغلق منتصف الشهر المقبل استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطى يوم 29 فبراير المقبل في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2013.
ويسعى بوب برادلي لقيادة مصر للنجاح في أول اختبار رسمي له بالتأهل للبطولة تعويضا لإخفاق عدم الوصول لنهائيات 2012 كأحد المناسبات النادرة في تاريخ الكرة المصرية

تراوري يشارك في تدريبات الإسماعيلي الثلاثاء


ينتظم المالي محمد تراوري مهاجم الإسماعيلي الجديد في تدريبات فريقه مساء الثلاثاء تمهيدا للمشاركة في المباريات.
وأرسل تراوري إلى مسؤولي الإسماعيلي يخبرهم بوصوله إلى القاهرة مساء الإثنين على أن يشارك في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.
وأكد المهاجم المالي أنه جاهز للمشاركة في المباريات مباشرة إذ كان يتدرب خلال الفترة الماضية مع نادي دجيوليبا المالي لكي يحافظ على لياقته.
وسيقرر الجهاز الفني للإسماعيلي مدى إمكانية مشاركة تراوري مع الفريق أمام المقاولون العرب يوم الخميس.
وتعاقد الإسماعيلي مع تراوري قادما من النصر الليبي.
على جانب آخر، تقدم الإسماعيلي بتظلم إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة من أجل إلغاء العقوبة التي وقعت على النادي في مباراة سموحة والبالغة 30 ألف جنيه.
وشدد الإسماعيلي في التظلم على أنه لم ينظم أي رحلات للجماهير من أجل تشجيع الفريق من ملعب المباراة، كما أن هذه العقوبة ستؤثر ماديا على النادي.
يذكر أن سموحة كان قد تغلب على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

أباتي لجماهير ميلان: أنا آسف


اعتذر إجنازيو أباتي الظهير الأيمن لميلان عن الخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة الديربي أمام إنتر ميلان وكلف فريقه المباراة.
وقال أباتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "شعرت أنني حصلت على الكرة، ولكنها انحرفت بعيدا عني وذهبت لميليتو، هكذا جاء الهدف الذي كلفنا المباراة".
وأضاف "ربما تكون أرضية الملعب عطلتني قليلا، وعندما وصلت الكرة إلي ميليتو قررت أن أركض سعيا للحاق به".
وفشل أباتي في إبعاد الكرة العرضية التي أرسلها خافيير زانيتي لاعب النيراتزوري المخضرم لتصل إلى المهاجم دييجو ميليتو الذي سددها بإتقان على يسار كريستيان أبياتي حارس مرمى الروسونيري مسجلا هدف اللقاء الوحيد.
وأردف "كل ذلك حدث في جزء من الثانية وكنت أعتقد أنني اعترضت الكرة، أتحمل المسؤولية كاملة وأعتذر لجماهير ميلان".
كما شدد أباتي على أن الهزيمة في ديربي ميلان لن تغير من خطط الفريق مؤكدا أن الجميع سيظل يحارب حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الكالتشيو للدفاع عن اللقب مهما كانت الصعوبات.
ويحتل ميلان المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 37 نقطة ويأتي خلف يوفنتوس المتصدر بنقطة واحدة.

زكي في المران الجماعي للزمالك بعد مواجهة الداخلية


أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مواجهة الفريق مع الداخلية في الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم يوم الخميس المقبل.
وقال زكي لـgoalkora: "سأعود للتدريبات الجماعية عقب مباراة الداخلية، الجهاز الفني للزمالك أبدى رغبته في استمراري مع الفريق وذلك أسعدني كثيرا".
وأضاف "فكرة رحيلي عن الزمالك أصبحت غير مطروحة، أعلم أن الفريق يحتاجني، وأتمنى أن أعود إلى الظهور في المباريات الرسمية سريعا".
يذكر أن زكي عاد للالتزام في تدريبات الفريق الأبيض بعد انقطاع دام أكثر من شهرين بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ الموسم الماضي وكاد يفسخ تعاقده مع الفريق لولا ترضيته من قبل مجلس الإدارة الجديد.
وأتم زكي "سأبذل كل ما في وسعي للعودة إلى المشاركة الرسمية بقوة، وأتمنى أن نحقق طموحات الفريق هذا الموسم".
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة ويبتعد بنقطتين عن حرس الحدود المتصدر.

عوض والسيد ينتظمان في مران الزمالك


انتظم إسلام عوض ونور السيد لاعبا وسط الزمالك في مران الفريق الجماعي يوم الاثنين.
وذكر مراسل goalkora أن عوض والسيد شاركا في التدريبات بقوة، بينما حضر الكاميروني أليكسيس موندومو لمشاهدة المران وحصل على إذن من الجهاز الفني حتى يوم الخميس المقبل حتى يتمكن من السفر وإنهاء باقي الإجراءات.
ولم تشارك المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الاتحاد السكندري في المران الجماعي ليوم الاثنين، واقتصرت تدريباتهم على الركض الخفيف.
وشهد المران غياب أحمد حسام "ميدو" بعد حصوله على إذن من حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض.
يذكر أن الزمالك تغلب على الاتحاد بهدفين دون رد في الجولة الـ14 من الدوري الممتاز لهذا الموسم.
ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في المرحلة الـ15 من الدوري يوم الخميس المقبل.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في المسابقة برصيد 29 نقطة، ويبتعد بنقطتين عن حرس الحدود المتصدر.