اخبار سريعة

الاثنين، 4 يونيو 2012

ابراهيم يوسف: الأهلي "باع" الزمالك في الاحتجاج ضد تشيلسي الغاني


ابراهيم يوسف


أكد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن النادي الأهلي "باع الزمالك في احتجاجه ضد نادي تشيلسي الغاني فيما يتعلق بنقل المباراة من على ملعب تشيلسي إلى أي ملعب آخر بسبب سوء أرضية الملعب".
وأضاف أن الجهاز الفني ومسئولي الأهلي ليس لديهم نية في التقدم بشكوى ضد ملعب تشيلسي لتتضاءل بذلك فرص نقل المباراة.
وأوضح يوسف أن حالة من القلق تنتاب مجلس إدارة الزمالك خوفا من رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" نقل مباراة الزمالك القادمة في أولى جولات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام تشيلسي.
يذكر أن نادي الزمالك أرسل فاكسا إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري تمهيدا لإرساله إلى "الكاف" يطلب من خلاله نقل ملعب مباراة الفريق أمام تشيلسي إلى أي ملعب آخر من الملاعب التي احتضت فعاليات كأس الأمم الإفريقية 2008.

بالفيديو.. دوس سانتوس ينجح فيما فشل فيه شيكابالا

شيكابالا لاعب الزمالك




أحرز المكسيكي الدولي جيوفاني دوس سانتوس هدفا رائعا لمنتخب بلاده في مرمى البرازيل افتتح به ثنائية فازت بها المكسيك على السامبا في مباراة ودية جمعت الفريقين مساء الأحد.

دوس سانتوس تسلّم الكرة على الجانب الأيسر لمنطقة جزاء السيليساو وتقدم بها وراوغ أحد اللاعبين ثم سدد كرة ساقطة مرت من فوق الحارس البرازيلي واصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت إلى داخل الشباك.

وفي ديسمبر من عام 2010 قدم شيكابالا نجم الزمالك لعبة مشابهة أمام فريق وادي دجلة بالدوري المصري الممتاز حيث راوغ أكثر من لاعب وأرسل الكرة بنفس طريقة دوس سانتوس لكن العارضة وقفت حائلا أمام دخولها الشباك وردّتها إلى أرض الملعب مرة أخرى حارمة الكرة المصرية من هدف ربما كان سيصبح ضمن قائمة أفضل عشرة أهداف في تاريخها.


هدف دوس سانتوس

 
هدف شيكا الضائع

 

إبراهيموفيتش يفكر بالرحيل لباريس والميلان لايمانع


بعد ريال مدريد ومانشستر سيتي، زعمت الصحافة الأوروبية أن باريس سان جيرمان يرغب بالتعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش وأن النادي الفرنسي بدأ بالفعل الحديث مع مسؤولي الميلان حول الأمر.
صحيفة لا باريسيين الفرنسية بدأت القصة يوم أمس الجمعة بالكشف عن اهتمام أثرياء العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع المهاجم السويدي، لكن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت منحت الكثير من التفاصيل الخاصة بالصفقة في نسختها الصادرة صباح اليوم السبت.
الصحيفة الصادرة من ميلانو أوضحت أن ليوناردو المدير العام لباريس سان جيرمان على اتصال مستمر مع مينو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش، وأضافت أن المهاجم السويدي طلب من رايولا إبعاده عن الأحداث لرغبته التركيز مع منتخب بلاده في يورو 2012.
في نفس الوقت أوضحت الصحيفة أن إبرا تحدث هاتفيًا مع زميله السابق في أياكس أمستردام والإنتر وبرشلونة “ماكسويل” ليسأله عن العاصمة الفرنسية وفريق باريس سان جيرمان الذي انضم إليه البرازيلي في الموسم الماضي، بجانب أنه تحدث مع زميله الفرنسي في الميلان “فيليب مكسيس” عن الإقامة في عاصمة النور وهو ما يُعد إشارة لوجود تفكير جدي من جانب هداف السيريا آ لقبول العرض الفرنسي.
تقرير لاجازيتا اتجه إلى الميلان وأفكار مسؤوليه في الميركاتو، حيث زعمت أن المدرب ماسييمليانو أليجري لن يُمانع في التخلي عن زلاتان كما أن أدريانو جالياني سيُرحب بالأمر كونه سيُوفر ما يقرب من 60 مليون يورو من ميزانية الفريق خلال السنوات القادمة لأن إبرا ينال 10 مليون يورو في الموسم خالية من الضرائب ضمن عقد يربطه مع الروسونيري حتى عام 2015.
موقع كالتشيوميركاتو وضع من جانبه تقريرًا بحث به خيارات التفاوض بين النادي الفرنسي ونظيره الإيطالي، وقد زعم أن باريس سان جيرمان قد يعرض على الميلان مبادلة إبرا باللاعب الأرجنتيني خافيير باستوري والذي ارتدى قميص باريس سان جيرمان صيف 2011 ولكنه قد لا يحصل على الفرصة الكاملة للعب أساسيًا خلال الموسم المقبل بعد التعاقد مع إيزكويل لافيدزي ووجود نيني وجيريمي مينيز في الفريق، وبالتأكيد سيُرحب الروسونيري في ذلك العرض خاصة أن باستوري يُعد أحد الأهداف القديمة للفريق بجانب أنه لا يحصل سوى على 4 مليون يورو في الموسم الواحد.

ميسى : هذا ما كنت أبحث عنه !!



توجه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالشكر لجماهير الفريق الوطنى لمساندتها الفائقة خلال الفوز الساحق لفريقه على الاكوادور بأربعة أهداف نظيفة في بوينس ايرس

.وقال ميسي «هذا ما كنا نبحث عنه دائما، ينبغي أن نواصل التعاون على مثل هذا النحو حتى النهاية».ولاقى ميسي ترحيبا في استاد مونومنتال ببيونس آيرس، لم يعتد أن يلقاه من الجماهير الأرجنتينية طوال مسيرته مع التانجوواستحق ميسى الإشادة خاصة بعد تسجيله الهدف الثالث لبلاده وتألقه طوال أوقات المباراة

.وقال ميسي الشوط الأول كان رائعا، بحثنا عن هز الشباك منذ البداية، ومنذ الوهلة الأولى أدركنا الفرص التي سنحت لنا.وأكد ينبغي أن نواصل السير في هذا الاتجاه حتى النهاية وشدد ميسي على أهمية المباراة الودية الدولية أمام البرازيلي يوم السبت المقبل في نيو جيرسي.وأوضح الآن علينا الاستعداد لمواجهة البرازيل، سنحاول من خلال هذه المباراة مواصلة التحسن والنضوج

عبد الحميد شبانة : الأهلى أفضل نادى فى مصر ... وأتمنى اللعب للزمالك


 











أكد عبد الحميد شبانة لاعب النادى الأهلى والمعار حاليا لتليفونات بنى سويف أن الاهلى أفضل نادى فى مصر

 

حيث اكد اللاعب فى تصريحات تليفزيونية على  أن النادى الاهلى ينعم بالاستقرار وهو ما يفضله شبانة حيث يحب أن يؤدى عمله فى هدوء بعيدا عن المشاكل الإدارية الموجودة فى نادى الزمالك والتى حالت دون انتقاله لللنادى الابيص حينما كان يلعب فى غزل المحلة

 

وأضاف شبانة اعتقد ان الظروف الآن فى نادى الزمالك أفضل واتمنى اللعب له وهو شرف لى ولكن هذا يتوقف على رؤية مسئولو النادى الاهلى ورغبتهم ، وأكد المهاجم على أنه يتمنى إذا استمر فى صفوف الاهلى ان يحصل على فرصته ليثبت وجودة التى لم يستطع أن يثبتها بالشكل الذى يرضية بسبب وجود الكثير من الالعبين فى هذا المركز داخل الفريق الأحمر


رسميا .. الإسماعيلى ممثل مصر فى دورى أبطال العرب







أكد عزمى مجاهد المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة المصرى أن النادى الإسماعيلى هو ممثل مصر فى بطولة دورى أبطال العرب موسم 2012 / 2013

وكان النادى الإسماعيلى قد أرسل فى صباح اليوم فاكس بموافقته على المشاركة فى البطولة ،ومن المنتظر أن يسافر غدا مندوب من النادى لتسليم الموافقة بمقر اتحاد الكرة

يذكر أن مراسم قرعة البطولة سوف تعقد يوم 26 يوليو بمدينة جدة بالسعودية وسوف يحضرها مندوب من الإتحاد المصرى لكرة القدم