اخبار سريعة

السبت، 19 نوفمبر 2011

خاص - ألتراس أهلاوي يشارك بمظاهرات التحرير


قررت مجموعة ألتراس أهلاوي المشاركة في إعتصامات ميدان التحرير وقام أعضاء المجموعة بالتنسيق مع بعضها هاتفياً للنزول إلي ميدان التحرير.

وأفاد مراسل goalkora أن مجموعة الوايت نايتس "زملكاوي" كانت متواجدة بالتحرير ومشاركة بالإعتصامات الدائرة حالياً وسينضم لهم ألتراس أهلاوي بعد قليل.

خاص - دومينيك يطير إلى السنغال في رحلة زواج..وأنباء عن اختبار مهاجم إفريقي


وافق الجهاز الفني بالنادي الأهلي على سفر اللاعب السنغالي دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق إلى مسقط رأسه في أجازة قصرة لاتمام مراسم الزواج.

وحسبما أفاد مراسل goalkoraفإن موافقة الجهاز الفني جاءت بعد انتظام اللاعب في برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به.

وعلى الجانب الآخر هناك أنباء قوية عن نية الجهاز الفني في اختبار لاعب إفرقي جديد تحسباً لضمه في الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك ثلاثة لاعبين أجانب هم السنغالي دومينيك دا سيلفا والجزائري أمير سعيود والبرازيلي جونيور.

مونشنجلادباخ يصعق بريمن بخماسية .. وشالكه يضرب نورنبيرج برباعية

تلاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ بضيفه فريق فيردر بريمين وتغلب عليه بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري الألماني.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 76 من نصيب سوكراتيس باباستاثوبيولوس لاعب فيردر بريمن.

سجل خماسية بروسيا مونشنجلادباخ كلاً من ماركو ريوس ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 23 و38 و 51 من أحداث المباراة، وهدف لكل من باتريك هيرمان وخوان رانجو في الدقيقتين 16 و53 علي الترتيب.

الفوز رفع رصيد بروسيا مونشنجلادباخ إلي 26 نقطة ويقفز للمركز الثاني "مؤقتًا"، في حين تجمد رصيد فيردر بريمن عند 23 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.

وفي مباراة أخري تغلب فريق شالكه علي ضيفه فريق نورنبيرج بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في نفس التوقيت.

سجل رباعية الأزرق الملكي كلاً من كلاس يان هونتيلار "هدفين" في الدقيقتين 13 و66 من أحداث المباراة، وهدف لكل من راؤول جونزاليس ولويس هولتبي في الدقيقتين 39 و84 علي الترتيب.

الفوز رفع رصيد شالكه إلي 25 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد نورنبيرج عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

مانشستر سيتي يتخطي نيوكاسل يونايتد بثلاثية


تغلب فريق مانشستر سيتي علي ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

أفتتح الإيطالي ماريو بالوتيللي التسجيل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

بعد الهدف بثلاثة دقائق يضيف ميكا ريتشاردز الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما استغل خطأ مدافع نيوكاسل يونايتد في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء ليضغط ويستخلص الكرة قبل أن يسددها مباشرة إلي داخل شباك الحارس تيم كرول.

وفي الدقيقة 72 يعزز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تقدم مانشستر سيتي ويضيف الهدف الثالث من ركلة جزاء.

قبل أن يسجل "البديل" دان جوسلينج هدف نيوكاسل يونايتد الوحيد في المباراة في الدقيقة 89 بعد متابعة للكرة المرتدة من الحارس جو هارت داخل منطقة الجزاء ليكملها بتسديدة إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلي 34 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة في المركز الثالث.
 
 
 
 

محاولة قتل تؤجل لقاء كولون وماينز


تسبب تغيب حكم مباراة كولون وماينز باباك رفعتي ذو الأصول الإيرانية في  الدوري الألماني اليوم بسبب تعرضه لمحاولة قتل من قبل  بعض المجهولين لتأجيل المباراة لأجل غير مسمي .

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن الحكم عثر عليه في منزله مصاباً في معصم يديه بعد تعرضه لمحاولة قتل.

وكان رفعتي قد بدأ التحكيم في 2005 وأصبح حكما دوليا في عام 2008 .

ولم يحدد الأتحاد الالماني موعدا جديدا لمباراة حتي الآن.

فان بيرسي يواصل التألق ويحول هزيمة الأرسنال لفوز ثمين خارج ملعبه علي نوريتش


حقق فريق أرسنال فوزا صعبا وثمينا علي حساب مضيفه فريق نوريتش سيتيبنتيجة 2-1 في إفتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم .

تقدم أصحاب الأرض نوريتش بهدف للاعب الوسط ستيف موريسون في الدقيقه 16 .. لكن الهولندي الطائر روبين فان بيرسي إستطاع تعديل النتيجة سريعا في الدقيقه 27 .

لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

في الشوط الثاني عاود فان بيرسي هوايته وتألقه المستمر مؤخرا مع الأرسنال محرزا هدفه وهدف فريقه الثاني في الدقيقه 15 من الشوط الثاني.

وإستطاع الأرسنال الحفاظ علي نتيجة المباراة لنهايتها , لـ يحصد ثلاثة نقاط هامه في مشواره هذا الموسم بالدوري الإنجليزي , ويرتفع رصيده لـ 22 نقطة .

هيدنيك يلمح بقبوله عرض إنجي خلال أسابيع قليلة


قال المدرب الهولندي الشهير هيدنيك أنه قد تلقي بالفعل عرضا رسميا من قبل مسئولي نادي إنجي الروسي ليتولي مهمة تدريب الفريق بدءا من بداية العام المقبل 2012 .

وقال هيدنيك في تصريحات لوسائل إعلام هولندية وتركية وإنجليزية أنه يناقش في الوقت الحالي العرض الذي وصفه بالـ"جيد ".

وإنتهي عقد هيدنيك مع المنتخب التركي منذ أيام تلقائيا بعد فشله في التأهل لـ يورو 2012 لخسارته مباراة التصفية النهائية أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة 3/0 بمجموع اللقائين .

قال هيدنيك أنه أبلغ مسئولي النادي الروسي بحاجته لبعض أسابيع لحسم الأمر بصورة نهائية .

في الوقت الذي أشارت فيه تقارير روسية إلي أن عرض إنجي لـ هيدنيك لـ 3 سنوات مقابل 9 مليون يورو في الموسم الواحد .

ريال مدريد يهنئ المغرب بذكري عيد إستقلالها


قام نادي ريال مدريد الإسباني بتهنئة دولة المغرب على الذكري الـ56 لعيد إستقلالها من الإحتلال الأجنبي وذلك عبر الصفحة الرسمية للفريق الملكي على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك). 

حيث كانت التهنئة المدريدية لدولة المغرب تكتب في عنواناً رئيسياً عبر موقع التواصل الإجتماعي للفريق الكبير ، وهو ما يعد بادرة طيبة جداً من الفريق الملكي الذي يعشقه الكثير من سكان الأرض حول مختلف أنحائها ليزيد تمسك مشجعي ومعجبي الريال بفريقهم الأخلاقي قبل الكروي. 

ورداً على فعل الفريق الملكي الأخلاقي الكبير شكر الكثير من المشجعيين والمحبين للمرنجي على الفعل الطيب الذي قام به الفريق . 

يذكر أن اليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر من هذا العام يصادف اليوم التاريخي الذي قام فيه الملك الراحل محمد الخامس بالإعلان عن "إنتهاء فترة الحماية" تحت النفوذ الفرنسي.

دييجو ميليتو: باريس سان جيرمان ومارسيليا وجهات محتمله


أصبح المهاجم الأرجنتيني الدولي السابق دييجو ميليتو مهاجم فريق إنترميلان الإيطالي علي بعد خطوة واحدة من إنتقال مزعم في يناير المقبل في ظل عدم خروجه من تشكيلة الفريق الإيطالي الأساسية الموسم الجاري. 

وأشارت نقارير صحفية فرنسية أن ناديي مارسيليا وباريس سان جيرمان الفرنسيين يرغبا في ضم اللاعب بصورة جاده وقوية في يناير المقبل. 

باريس سان جيرمان علي الأخص يعد الأقرب لميليتو في ظل الدعم المالي الكبير الذي يلقاه البرازيلي ليوناردو مدرب الفريق من قبل العائلة المالكة الخليجية. 

باريس سان جيرمان يعتبر ضم ميليتو في الشتاء أحد أكبر الخطوات في مشوار النادي لبناء فريق قوي يعيده للساحة الأوروبية بشكل قوي بدءاً من الوسم المقبل.

بالوتيلي : الإنتر والميلان حادثوني .. ولكن !


أكد المهاجم الإيطالي الدولي الشاب المشاغب ماريو بالوتيلي أنه تلقي في وقت سابق إتصالات رسمية من مسئولين من ناديي إنتر ميلان وإيه سي ميلان الإيطاليين.
 
وقال بالوتيلي في تصريحات صحفية إنجليزية : لكن فكرة العودة لإيطاليا في الوقت الحالي ليست وارده .. أنا أيضا تلقيت إتصالات من إسبانيا وإنجلترا .. لكني سعيد بوضعي هنا في مانشستر سيتي ومستقر فنيا ولا أريد تغيير الوجهه في الوقت الحالي مطلقا .

لوكا توني إلي أين في يناير.. وبارما خيارا محتملاً !


يعد المهاجم الإيطالي الدولي لوكا توني صاحب الـ 34 عاماً مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي العدة لرحيله عن صفوف فريقه في إنتقالات الشتاء بيناير المقبل. 

ووفقاً لتقارير صحفية إيطالية فإن لوكا توني حتي الأن لم يتلقي أي إهتمام رسمي بعد من أي نادي فيما عدا فريق بارما الذي يكترث لأمر اللاعب بشكل كبير خاصة وأنه قد لا يكلف النادي الكثير للتحصل عليه معاراً لنهاية الموسم. 

وعلي الأغلب فإن وجهة لوكا توني المقبلة ستكون داخل إيطاليا وفق رغبة اللاعب نفسه وفي الوقت ذاته فإن توني سيكون مضطراً لتخفيض قيمة عقده حتي تتمكن الأندية الإيطالية في وسط الجدول من التفكير في ضمه في يناير.

الجناح الإيطالي على أبواب سان جيرمان


أكد "ماروتسيو زامباريني" رئيس نادي باليرمو الإيطالي عن إهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنجم الفريق والمنتخب الإيطالي "فيديريكو بالزاريتي" من أجل التعاقد معه. 

حيث صرح رئيس باليرمو لمجلة "الفرانس فوتبول" الفرنسية قائلاً: " نعرف أن هناك إعجاب من جانبهم ببالزاريتي ونحن من جانبنا لا نمانع في ذلك .. ليوناردو يهتم كثيراً بالجناح الدولي .. رغبة اللاعب هي التي سوف تحسم الأمر". 

وعن إنتقال سلفاتوري سيريجو وخافيير باستوري للنادي الفرنسي في الصيف الماضي قال: " إرنانديز أيضاً يمكنه أن يكون ثنائي جيد مع باستوري في فرنسا، إنه كان مثل أخ له في باليرمو". 

يذكر أن زامباريني قد فرط في عدد وافر من نجوم باليرمو الصيف الماضي مثل ( بوفو وكاساني - نوتشيرينو – باستوري ) .

كيفو يقترب من الرحيل عن الإنتر .. والريال وسيتي ينتظروا



أكد "جيوفاني بيكالي" وكيل أعمال المدافع الروماني الدولي "كريستيان كيفو" لاعب الإنتر عن  أمتلاك وكيله لأكثر من عرض أوربي من أجل رحيل اللاعب عن قلعة الأفاعي في حاله إستمرار تجاهله من جانب مسئولو فريقه الإيطالي. 

حيث أوضح بيكالي أن كيفو لم يجدد عقده حتى الآن مع الأنتر وهو ما يعني تجاهل "ماسيمو موراتي" رئيس النادي لللاعب  وهوما يجعل تصريح بيكالي في هذا التوقيت إنذاراً للنيراتزوري برحيل النجم الروماني عن الفريق في حاله عدم تجديده في أسرع وقت . 

وقال بيكالي لوسائل الإعلام الإيطالية : " تلقينا خمس عروض في غاية الأهمية وجميعها من أندية كبري .. إذا لم يتم التجديد لكيفو في الفترة القليلة المقبلة سوف نبدأ المحادثات في الشهر القادم مع الأندية الأوروبية". 

وأضاف وكيل المدافع الروماني قائلاً: " لا أستطيع الكشف عن أسماء الأندية الآن .. لكن توج هناك أندية أخرى يحتمل أن تهتم بالتوقيع مع كيفو منهم ( نابولي - باريس سان جيرمان - أياكس الهولندي) في الفترة المقبلة ". 

يذكر انه من المؤكد أن ينتهي عقد المدافع الدولي في يوم 2012 وفي حالة رحيله عن الإنتر يوجد العديد من الأندية التي ترغب في ضمه والتي أهمها ريال مريد ومانشستر سيتي.

زيدان الأفضل في أوربا منذ 20 عام


أستقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحت قيادة الفرنسي "بلاتيني" علي أختيار أسطورة الكرة الفرنسية "زين الدين زيدان" كأفضل لاعب فى دورى الأبطال الأوروبي فى العشرين عاماً الأخيرة .

حيث ذكر الموقع الرسمي لليويفا صباح اليوم السبت عبر الإستفتاء الذي أجراه على الإنترنت أن زيدان يعد أفضل لاعب أوروبي في بطولات دوري الأبطال في العشرين عام الأخيرة .

ومن جانب أخر ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نجم منتخب الديوك الجزائري الأصل قد حصد أكبر عدد من الأصوات في الاستفتاء الذى شارك فيه صحفيون ومدربون ومستخدموا موقع الاتحاد الأوروبي مما مكن اللعب من أختياره أفضل لاعب بدوري الأبطال.

 وأمتلك الأسطورة الفرنسية تاريخاً حافلاً بالبطولات والأرقام القياسية العديدة ، حيث قد شارك زيدان من قبل فى نهائييّن لدوري الأبطال أحدهم مع يوفنتوس فى عام 1997 وخسر اللقب أمام بوروسيا دورتموند الألماني ، والآخر مع الريال فى عام 2002 وتوج باللقب على حساب باير ليفركوزن بهدفيّن مقابل هدف واحد، وأحرز زيدان حينها هدفاً أختير كأفضل هدف فى تاريخ دوري الأبطال.

 يذكر أنه تفوّق زيدان على لاعبين كبار دخلوا ضمن الاستفتاء، مثل البرازيلى "رونالدو" و"كريستيانو رونالدو" و"ميسى" و"باولو مالدينى" و"راؤول" و"هييرو" و"أندريه شفشينكو" والعديد من الأسماء الآخري .

وفد كاميروني لحل الأزمة مع نظيره الجزائري ودياً


قرر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم إرسال وفداً رسمياً يرئاسة إيا محمد إلى نظيره الجزائري "الفاف" خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم إعتذاراً رسمياً إلى الفاف عن موقف لاعبو منتخب الأسود وامتناعهم عن السفر للجزائر لمواجهة محاربو الصحراء ودياً لأسباب مادية. 

وذكرت جريدة "الشروق" الجزائرية أن الاتحاد الكاميروني يسعى لإيجاد طريقة ودية لتسوية المشكلة التي خلفها إلغاء المباراة‭ ‬الودية‭ ولذلك يسعى المسئوليين الكاميرونيين إلى إقناع نسئولو الكرة الجزائرية وعلى رأسهم محمد روراوة رئيس الفاف بعدم الحاجة إلى اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية. 
ومن ناحيته طالب الاتحاد الجزائري نظيره الكاميروني بتقديم تعويضاً مالياً يتناسب مع حجم الضرر الذي سببه إلغاء المباراة ويصل إلى مليون يورو وذلك مقابل الضرر الذي خلفه إلغاء المباراة والتي كلفت الفاف خسائر تقدر بـ 500 ألف يورو هذا بالإضافة إلى العقود التي أبرمت مع القنوات الفضائية التي أشترت حق نقل المباراة.

الجولة (13) لليجا: ريال مدريد في صدام ناري مع فالنسيا .. وبرشلونة يواجه ريال سرقسطة


تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإسباني موسم 2011\2012.

وتقام ثلاثة مباريات في أول أيام هذه الجولة علي أن تستكمل باقي المباريات يوم يومي الأحد والاثنين المقبلين.

في المباراة الأولي يستضيف فريق فياريال الباحث عن فوزه الثالث هذا الموسم فريق ريال بيتيس.

يدخل الفريق الملقب بالغواصات الصفراء المباراة وفي رصيده 11 نقطة أحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يحتل فريق ريال بيتيس المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

وفي مباراة أخري يستضيف فريق برشلونة فريق ريال سرقسطة في مباراة سهلة بالنسبة للفريق الكتالوني.

لا بديل أمام فريق برشلونة إلا الفوز وبعدد كبير من الأهداف، وانتظار هدية من فريق فالنسيا إذا ما أراد العودة لصدارة الليجا والتي فقدها لحساب غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.

يدخل برشلونة المباراة وفي رصيده 25 نقطة في المركز الثاني، في حين يحتل فريق ريال سرقسطة المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

وفي مباراة أخيرة يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً علي فريق فالنسيا في قمة مباريات هذه الجولة.

ويأمل أبناء جوزيه مورينيو في مواصلة عروضهم القوية في الليجا وكانت أخرها سباعية في مرمي أوساسونا من أجل الحفاظ علي صدارة الترتيب وفارق النقاط بينه وبين الغريم التقليدي فريق برشلونة، علي الجانب الأخر يأمل فريق فالنسيا في استغلال عاملي الأرض والجماهير في تحقيق المفاجأة أمام النادي الملكي وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل الدخول وبقوة في المنافسة علي اللقب هذا الموسم.

يدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الأول برصيد 28 نقطة، في حين يحتل فريق فالنسيا المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

الجولة (12) للبريميرليج: سندرلاند "المحمدي" يستضيف فولهام .. ومانشستر سيتي يصطدم بـ نيوكاسل يونايتد


تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011\2012.

تقام اليوم ثماني مباريات ضمن منافسات هذه الجولة علي أن تستكمل مبارياتها يومي الأحد والاثنين المقبلين.

في المباراة الأولي يصطدم مانشستر سيتي بفريق نيوكاسل يونايتد في قمة مباريات اليوم الأول.

ويسعى مانشستر سيتي إلي الحفاظ علي سجله نظيف وخالي من الهزائم ومواصلة عروضه الرائعة هذا الموسم خاصة وأن يمتلك أقوي خط هجوم في البريميرليج حتى الآن برصيد 39 هدفًا، علي الجانب الأخر يأمل فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق المفاجأة والخروج من المباراة ولو بنقطة والحفاظ علي سجله هو الأخر خالي من الهزيمة.

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو في الصدارة برصيد 31 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخري يستضيف فريق سندرلاند الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي فريق فولهام في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب النور.

قد تشهد هذه المباراة عودة أحمد المحمدي للمشاركة في التشكيل الأساسي لفريقه بعدما ابتعد عن المشاركة أساسيًا في أخر ثلاثة مباريات.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل التقدم نحو المنطقة الدافئة.

ويدخل فريق سندرلاند المباراة وفي رصيده 10 نقاط احتل بها المركز الخامس عشر، يليه فريق فولهام صاحب المركز السادس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وفي ختام مباريات اليوم الأول يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا علي فريق سوانزي سيتي.

ولا بديل أمام مانشستر يونايتد إلا تحقيق الفوز والثلاثة نقاط حتى لا يتسع فارق النقاط بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي، خاصة وأن يواجه فريق سوانزي سيتي صاحب العروض القوية علي ملعبه هذا الموسم.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، في حين يحتل فريق سوانزي سيتي المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وفي مباريات أخري يواجه .. نوريتش سيتي X أرسنال، إيفرتون X ولفرهامبتون، وست بروميتش ألبيون X بولتون واندررز، ستوك سيتي X كوينز بارك رينجرز، وأخيراً ويجان أتلتيك X  بلاكبيرن روفرز.

هوساوى يتلقى عروض جديدة من بلجيكا وهولندا


تلقت إدارة نادي الهلال السعودى عروض أحترافية جديدة لمدافع فريقها الدولي أسامة هوساوي (27 عاماً) أضيفت إلى العرضين الاحترافيين اللذين قدما للاعب منذ الصيف الماضي وجاءا من ناديي ايفيان وكان الفرنسيين.
 
وأكدت التقارير أن الإدارة لم تكشف هوية الأندية الجديدة الراغبة بخدمات الهوساوي؛ ولكن المصادر  كشفت عن رغبة نادي ستاندر لييج البلجيكي في ضمه، إلى جانب عروض أخرى من بلجيكا وهولندا وفرنسا.
 
وسيفاضل هوساوي بين تلك العروض لاختيار الأفضل منها بالنسبة له، وإعلانه في مؤتمر صحفي سيعقده هوساوي الاثنين بعد المقبل، وسيكشف خلاله عن وجهته المقبلة والعروض التي تلقاها حتى الآن، والمفاوضات الماراثونية التي دارت بينه وبين إدارة ناديه خلال الفترة الماضية.
 
ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر تغطية إعلامية غير مسبوقة بالنظر للمسلسل الطويل الذي صاحب تجديد عقد الهوساوي، والذي استمر طوال الأشهر الثلاثة الماضية.
 
يذكر أن هوساوي وافق على توقيع اتفاقية مع ناديه تضمن عودته للهلال دون أي ناد سعودي آخر في حال احترافه في أوروبا.