اخبار سريعة

السبت، 19 نوفمبر 2011

الجولة (12) للبريميرليج: سندرلاند "المحمدي" يستضيف فولهام .. ومانشستر سيتي يصطدم بـ نيوكاسل يونايتد


تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011\2012.

تقام اليوم ثماني مباريات ضمن منافسات هذه الجولة علي أن تستكمل مبارياتها يومي الأحد والاثنين المقبلين.

في المباراة الأولي يصطدم مانشستر سيتي بفريق نيوكاسل يونايتد في قمة مباريات اليوم الأول.

ويسعى مانشستر سيتي إلي الحفاظ علي سجله نظيف وخالي من الهزائم ومواصلة عروضه الرائعة هذا الموسم خاصة وأن يمتلك أقوي خط هجوم في البريميرليج حتى الآن برصيد 39 هدفًا، علي الجانب الأخر يأمل فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق المفاجأة والخروج من المباراة ولو بنقطة والحفاظ علي سجله هو الأخر خالي من الهزيمة.

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو في الصدارة برصيد 31 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وفي مباراة أخري يستضيف فريق سندرلاند الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي فريق فولهام في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب النور.

قد تشهد هذه المباراة عودة أحمد المحمدي للمشاركة في التشكيل الأساسي لفريقه بعدما ابتعد عن المشاركة أساسيًا في أخر ثلاثة مباريات.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل التقدم نحو المنطقة الدافئة.

ويدخل فريق سندرلاند المباراة وفي رصيده 10 نقاط احتل بها المركز الخامس عشر، يليه فريق فولهام صاحب المركز السادس عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وفي ختام مباريات اليوم الأول يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا علي فريق سوانزي سيتي.

ولا بديل أمام مانشستر يونايتد إلا تحقيق الفوز والثلاثة نقاط حتى لا يتسع فارق النقاط بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي، خاصة وأن يواجه فريق سوانزي سيتي صاحب العروض القوية علي ملعبه هذا الموسم.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، في حين يحتل فريق سوانزي سيتي المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

وفي مباريات أخري يواجه .. نوريتش سيتي X أرسنال، إيفرتون X ولفرهامبتون، وست بروميتش ألبيون X بولتون واندررز، ستوك سيتي X كوينز بارك رينجرز، وأخيراً ويجان أتلتيك X  بلاكبيرن روفرز.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: