اخبار سريعة

الجمعة، 10 يونيو 2011

بالفديو: ميدو لن اترك للزمالك مليم من مستحقاتى وباب المنتخب اتفتح امامى من

image
اكد احمد حسام"ميدو" لاعب اياكس الهولندى السابق والزمالك المصرى الحالى ان البطاقة الدولية الخاصة به سوف تصل خلال ال48 ساعة القادمة .
وقال ميدو لن اترك مليم من مستحقاتى فى الستة اشهر السابقة لنادى الزمالك لأنى تضررت معنويا وادبيا وفنيا فى الفترة الماضية بسبب الخطأ الادارى من نادى الزمالك ولااسمح لاحد ان يضرنى ماديا ايضا.
وعن موقفة بالنسبة لمنتخب مصر اكد ان الفترة السابقة كان باب المنتخب مغلق امامة لاسباب غير منطقية من قبل الجهاز الفنى السابق بقيادة حسن شحاتة وقال الان اصبح الباب مفتوح امامى للعودة لمنتخب مصر من جديد فى الفترة القادمة .

اتحاد الكرة يتقدم ببلاغ ضد السيسى وقناة دريم

image
تقدم مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الكابتن سمير زاهر ببلاغ للمجلس الاعلى للقوات المسلحة والنائب العام ورئيس مجلس الوزراء ووزارة الداخلية ضد على السيسى بجريدة المصرى اليوم وقناة دريم وذلك لما صدر منه من اهانات واتهامات باطلة لرئيس الاتحاد ونائبه دون اى سند قانونى وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الرياضة اليوم الذى يذاع على قناة دريم.
واتهم مجلس الادارة السيسى وقناة دريم بإثارة البلبلة والفتنة والقاء الاتهامات الباطلة دون سند قانونى وهو ما يحدث إثارة للرأى العام ويدفع وسائل الاعلام لتناقل نفس الاتهامات دون سند او اثبات وهذا ما يزيد من التعصب والاحتقان فى الوقت الذى تحتاج فيه البلاد لتكاتف الجميع والبعد عن الفتنة.

القادسية الكويتى يطلب التعاقد مع وائل جمعة والصقر

image
علم"جول كورة"ان نادى القادسية الكويتى سوف يتقدم خلال الايام القادمة بعرض رسمى الى النادى الاهلى المصرى للحصول على خدمات لاعبى النادى الاهلى وائل جمعة والصقر المصرى وكابتن المنتخب المصرى احمد حسن بداية من الموسم القادم .
وقال السيد رفعت البنوان ان ادارة نادى القادسية الكويتى يسعى لضم ثنائى النادى الاهلى ومنتخب مصر احمد حسن و وائل جمعة واكد البنوان انه خلال الايام القادمة سوف يحضر وفدمن ادارة القادسية للتفاوض مع النادى الاهلى للحصول على خدمات اللاعبان والاتفاق على النواحى المالية فى حال الموافقة من جهة النادى الاهلى

علي سبيل الإعارة : أمير عبد الحميد في طريقة للهلال السودانى

: Decrease font Enlarge font
image
دخلت مفاوضات الهلال السودانى مع أمير عبد الحميد مرحلة متقدمة للإستفادة من خدمات الحارس علي سبيل الإعارة وقد أرجأ الحارس موافقتة إلي ما بعد موافقة إدارة ناديه المصرى البورسعيدى خاصة وأنه مرتبط مع المصرى بعقد ينتهى الموسم القادم .
جاءت هذه المفاوضات مع الحارس بعد أن رشحه لذلك السيد السويركى حارس مرمى الإسماعيلي الأسبق ومدرب حراس مرمى نادى الهلال السودانى .
وقد صرح أمير عبد الحميد أنه تحت أمر النادى المصري ولن يتخلي عنه خاصة وأنه صاحب الفضل عليه في المرحلة الماضية وأنه لن يترك المصري إلا بعد موافقة إدارة النادي علي الإحتراف بالهلال والإستفادة من المقابل المادى للمصري

بطاقة المباراة: الزمالك 100% فاعلية