اخبار سريعة

الخميس، 27 فبراير 2014

خاص: الزمالك يعلن التصعيد الدولي في أزمة لقب القرن المسروق




علم مدونة جول كورة أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش قرر التصعيد الدولي في أزمة لقب نادي القرن المسلوبة لصالح الأهلي والذي حصل عليها بالغش والنفاق من الإتحاد الإفريقي عام 2001 أثناء تواجد مصطفي مراد فهمي وبعض المنتمين للأهلي

وسيقوم الزمالك بمخاطبة الإتحاد الدولي مباشرة للحصول علي حقة في لقب نادي القرن الأفريقي وأيضاً مخاطبة لجنة الإنضباط بجانب التقدم بدعوي إلي المحكمة الرياضية الدولية في حال عدم حصول الزمالك علي حقة في هذا اللقب من الفيفا.

رسمياً ميدو يوقع علي عقود تدريبة للزمالك

 
رسمياً ميدو يوقع علي عقود تدريبة للزمالك
ميدو مدرب الزمالك
 
قام أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك بالتوقيع علي عقودة تدريبة للفريق في مؤتمر صحفي بمقر النادي اليوم لمدة موسمين ونصف مقابل 110 ألف جنية بجانب تنازل ميدو عن 50% من قيمة عقدة تقديراً لظروف النادي

وبذلك ينهي الزمالك الجدل حول عقد المدير الفني الزملكاوي حتي يخيم الإستقرار علي فريق الكرة والتركيز مع الفريق بشكل أقوي المرحلة المقبلة وقبل المواجهة المرتقبة أمام كابو سكورب الأنجولي يوم السبت القادم بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

رسمياً الزمالك يطالب الكاف بحقة في لقب نادي القرن

 
رسمياً الزمالك يطالب الكاف بحقة في لقب نادي القرن
كمال درويش رئيس الزمالك
 
أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك أن النادي لن يتهاون في حقوقة في الحصول علي لقب نادي القرن في أفريقيا والذي قام الكاف بمجاملة الأهلي وإحتساب اللقب لة في ظل حصول الزمالك علي 9 ألقاب قارية في مقابل 7 للأهلي وتم إحتساب نقاط غريبة للأهلي من إتحاد مصطفي مراد فهمي وعيسي حياتو

وأكد درويش أن الإتحاد الأفريقي إعترف بمجاملتة للأهلي في بيانة أول أمس الذي أكد فية حصول الأهلي علي بطولة أفروأسيوي في المقابل رفض هذا الإتحاد الإعتراف بحصول الزمالك علي بطولتين أفروأسيوي وقالوا حينها إنها بطولة ودية لا يتم الإعتراف بها وتم الإعتراف بها أول أمس فقط حتي يكون ناديهم المدلل الأهلي الأول عالمياً في الحصول علي البطولات الدولية

درويش أكد لجوء نادية إلي كل الطرق الشرعية والرسمية التي تحفظ حقوق نادية في الحصول علي لقب نادي القرن وعودة الحق لأصحابة وعدم الإستسلام لهذا الإتحاد الملون لصالح نادي معين ولا تهاون مرة أخري في حقوق نادي الزمالك وجماهيرة.

يونس: سمير فرج وقع للزمالك لمدة موسمين ونصف


أيمن يونس مدير الكرة بنادي الزمالك
قال أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن أحمد سمير لاعب ليرس السابق وقع على عقود انضمام للزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم.
وكان يونس قد كشف في تصريحات الأربعاء أن جلسة ستجمع فرج بمسئولي الزمالك الخميس من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.
وقال يونس في تصريحات ل "مدونة جول كورة" أن فرج وقع على عقود انضمامه للزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم.
وحضر فرج إلى مقر النادي ظهر الخميس بعد أن وقع على عقود الانضمام للفريق في جلسة مع أيمن يونس .
وكان محمد ابو السعود رئيس النادي الإسماعيلي قد أكد أن اللاعب في طريقه للعودة لصفوف الدراويش.

مولر غير مهتم بالانتقال للبارسا



توماس مولر لاعب بايرن مينوخ
 
أكد اللاعب الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونيخ عدم اهتمامه بما تردد في الفترة الأخيرة عن انتقاله لنادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت قد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات فعلية بين النادي الكتالوني ووكيل اللاعب صاحب الـ24 عاماً من أجل انتقال اللاعب لملعب كامب نو بداية من الموسم المقبل.

وقال مولر في تصريحات لـقناة تي زد :عروض من أجلي  ؟ لا أعتقد أن البايرن سيوافق على هذا الأمر كما أني لا يمكن أن أضيف شيئا حول ذلك.

وأضاف الألماني الدولي : سمعت عن وجود مفاوضات مع برشلونة ، وطوال الفترة الماضية كان وكيلي يتلقى العديد من العروض ولكن ذلك لا يعني عن وجود رغبة حقيقية .

وأضاف صاحب الـ24 عاما: في الوقت الحالي أنا سعيد مع بايرن فنحن نفوز بكل البطولات ونهزم أي فريق وعازمون على مواصلة هذا النهج.

ويمتلك مولر عقد مع الفريق البافاري يمتد حتى عام 2017.

مورينيو:قد أعود لتدريب إنتر ميلان


جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي

أكد المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي الإنكليزي  جوزيه مورينيو أنه قد يعود لتدريب نادي إنترناسيونالي الإيطالي مرة أخرى حال قيام مالك نادي تشيسلي إبراهيموفيتش بإنهاء تعاقده مع الفريق.

وقضى مورينيو فترة ناجحة مع الفريق الإيطالي خلال الفترة ما بين 2008 و 2010 حيث فاز مع النيراتزوري بالدوري المحلي مرتين ودوري أبطال أوروبا والكأس الإيطالي مرة وحيدة.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة ميديا ست:أنا بخير الآن مع تشيلسي ولكن إذا قرر مالك الفريق في أي وقت من الأوقات إنهاء التعاقد معي بالتأكيد سأفكر في العودة إلى إيطاليا وبالتحديد إلى نادي إنتر وليس أي نادي أخر.

وتولى الرحالة البرتغالي تدريب أندية بورتو وإنتر وريال مدريد الإسباني فضلا عن تشيلسي الذي يتولى إدارته الفنية حاليا.

رسميا .. الزمالك يضم سمير فرج



 رسميا .. الزمالك يضم سمير فرج
احمد سمير فرج
حصل مسؤولو الزمالك على توقيع أحمد سمير فرج ظهير أيسر ليرس الأسبق لمدة موسمين ونصف.

وحضر اللاعب إلى مقر النادي بميت عقبة برفضة وكيله بلال نظير، وقام بتوقيع العقود في جلسة جمعته بأيمن يونس عضو مجاس إدارة الزمالك.
سمير فرج بدأ مشواره في النادي الأهلي، قبل الانتقال إلى سوشو الذي عاد منه إلى القلعة الحمراء قبل الانتقال إلى الإسماعيلي ثم ليرس البلجيكي ثم فاسلوي الروماني.
ومن المنتظر أن يشكل فرج دعما للجبهة اليسرى في البيت الأبيض بجانب محمد عبد الشافي.