اخبار سريعة

السبت، 24 سبتمبر 2011

فضيحة مصطفى يونس يتلفظ بألفاظ خارجة على الهواء



 

يوماً بعد يوم نتأكد أن ثورة 25 يناير لم تحدث أى تأثير بين العاملين فى مجال الرياضة سواء كانوا مسئولين أو إعلاميين أو جماهير .

فقبل الثورة كانت تنتشر الألفاظ القبيحة والخارجة عن النص على ألسنة بعض الإعلاميين الرياضيين, ورغم مرور أكثر من 7 شهور على الثورة إلا أن سلوكيات هؤلاء البعض لم تتغير .

فبالأمس خصص مصطفى يونس لاعب الأهلى السابق برنامجه هنا القاهرة الذى يذاع على قناة مودرن سبورت للهجوم على البرتغالى مانويل جوزيه .

وخرج يونس إلى تقرير يمثل هجوماً جديداً على الساحر البرتغالى وظن انه خارج الهواء مما جعله يتلفظ بألفاظ خارجة وجارحة لا تجوز أن تطلق على الملأ .

فيديو .. يونس : الأهلى مثل "الحزب الوطنى" .. وقناة النادى "مش بتاع" أم أحمد حسن .. وجونيور عامل زى فريد شوقى


 

كتب – وائل محمد :

واصل الإعلامى مصطفى يونس هجومه الحاد على ادارة ناديه السابق "الأهلى" بسبب منحهم مستحقات للاعبين الكبار وشراء لاعبين بملايين الجنيهات وتجاهل الناشئين فى النادى .

كما هاجم يونس فى برنامج "هنا القاهرة" على قناة "مودرن سبورت" ادارة الأهلى لأنها خصمت 40 الف جنيه من مكافأة احمد حسن لاعب الأهلى السابق والزمالك الحالى حيث قال "احمد حسن كان له 67 الف جنيه وتم خصم 40 الف جنيه منه مش فاهم ليه عشان طلع فى قناة الأهلى فى برنامج "لا للتعصب" ، هى قناة الأهلى دى تبع امه او ابوه !" .

كما سخر من البرازيلى فابيو جونيور لاعب الأهلى حيث قال عنه "جونيور عامل زى فريد شوقى ، والمفروض يشتغل بودى جارد لجوزيه " .

واختتم هجومه قائلا " ادارة الأهلى مثل النظام السابق والحزب الوطنى تتركك تتكلم وتعوى وتعمل هى ما تريد" .

خاص ..الزمالك يختبر العجمي بعد لقاء الجونة


أحمد سليمان - مدرب لحراس المرمى - المنتخب




حضر اليوم إلى نادي الزمالك محمد كمال العجمي حارس مرمى فريق دمنهور السابق والذي انضم الموسم الماضي إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة وعقد جلسة مع أحمد سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض للتفاوض معه بشأن الانتقال للقلعة البيضاء .

متعب : أفكر في الرحيل عن الأهلي !

عماد متعب _ الأهليفي مفاجأة كبيرة صرح عماد متعب مهاجم النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن مصر بسبب الشائعات التي يتعرض لها بإستمرار والتي تنال منه ومن زوجته يارا نعوم ملكة جمال لمصر السابقة.

بلاتر:دوري به اكتر من 16 فريقا غباء

وجة سب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم نقدا عنيفا للاتحادات التي تنظم مسابقات بالدوري تضم عدد كبير من الاندية و من بينها الاتحاد المصري لانها تتسبب في مشاكل لا حصر لها بين المنتخبات الوطنية و الاندية 

و في النهاية يكون اللاعبون هم الضحية و توقع بلاتر حدوث صدام عنيف في المستقبل بين تلك الاتحادات و انديتها خاصة و ان الشكاوي كانت قد زادت من طول الموسم الكروي المحلي و تداخل مبارياتة مع المباريات الدولية يذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد اقر باقامة مباريات الدوري الممتاز في الموسم القادم تسعة عشر فريق

رابطة النقاد الرياضيين تقاضي جوزيه بتهمة السب والقذف





قررت رابطة النقاد الرياضيين مقاضاة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بتهمة السب والقذف بعدما وصفهم بألفاظ نابية خلال حوار مطول مع قناة الأهلي.
وصرح أيمن أبو عايد رئيس رابطة النقاد الرياضيين لـgoalkora "الرابطة في طريقها لمقاضاة البرتغالي مانويل جوزيه بعد ثبوت تورطه في سب وقذف الصحفيين المصريين".
وكان مانويل جوزيه قد سجل حلقة من برنامج ( المدير الفني ) على قناة الأهلي قال فيها ناصحاً للاعبيه بعدم السماع للصحفيين واصفاً إياهم بـ"Dirty people" بالإنجليزية دون ترجمتها بشكل صحيح من قبل المترجم محمد يوسف. وكان اللفذ انهم همج واوباش
وأضاف: "حصلت على نسخة من (سي دي) الحلقة وسأستخدمه كدليل ضده ضمن اجراءات مقاضاة جوزيه".
وأضاف: "الرابطة ستعقد اجتماع طارئ لبحث تنظيم وقفة إحتجاجية أمام النادي الأهلي وذلك من للتأكيد على رفض أهانة كرامة الصحافة المصرية ضد المدير الفني، وسيناقش في الاجتماع الإجراءات القانونية لمقاضاة البرتغالي مانويل جوزيه".
يُذكر أن مانويل جوزيه قد صرح مسبقاً بأنه اعتاد على هجوم الصحافة عليه طالما كان مديراً فنياً للأهلي.