اخبار سريعة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

خاص - علاء على يطلب الرحيل عن الزمالك رسمياً


قرر علاء على لاعب وسط الزمالك أن يتقدم بطلب للجهاز الفنى للفريق ومجلس إدارة النادى ليرحل فى يناير المقبل لاحد اندية الدورى.
 
وأفاد مراسل goALKORA بان علاء جلس مع إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بعد مران اليوم والذى كان مقرر له السابعة مساءً وطلب منه تحديد مصيره لانه يريد الرحيل فى فترة الإنتقالات .
 
وأكد علاء على لمراسل goalkoraأنه جهز مذكرة رسمية سيعرضها على الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة غداً الخميس يطلب خلالها الرحيل عن الفريق، حيث أنه يرفض الجلوس إحتياطياً ويريد اللعب كأساسى وإلا الرحيل سيكون افضل له.
 
وقال علاء على :" أمتلك عدة عروض من المقاصة والإسماعيلى وإنبى للإنتقال لاحدهم فى يناير المقبل على سبيل الإنتقال النهائى او الإعارة".

فيديو وصور ـ مانشستر يونايتد يتعاقد مع طفل عمره 5 سنوات !!


البعض يقول أن كرة القدم هي لعبة الرجال لكن تشارلي جاكسون (5 سنوات) أثبت أن من يقول ذلك علي خطأ بعد توقيعه اليوم لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

والطريف أن عائلة تشارلي جاكسون تشجع الغريم والمنافس التقليدي فريق مانشستر سيتي.

وحسبما أفادت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن كشافة مانشستر يونايتد تابعوا تشارلي علي مدار عامين أعجبوا خلالهما بتحركاته وسيطرته علي الكرة وقاموا بترشيحه للنادي ظنًا منهم أنه سيكون نجم كبير في المستقبل.

ونقلت عن والد تشارلي قوله: "إنه مازال صغيراً جداً، لقد غادر لتوه دور الحضانة، لم أكن أتوقع أن يكون تشارلي بهذه الموهبة الكبيرة في كرة القدم".

وعن تشجيعه لنادي مانشستر سيتي علي الرغم انتقال أبنه إلي مانشستر يونايتد قال: "أنظروا، هو الآن يتدرب مع مانشستر يونايتد والجميع هنا يعامله بشكل جيد، لكن لا أعرف من الممكن أن ينتقل إلي سيتي".

وأختتم: "إنه يحب كرة القدم كثيراً ويتدرب مع مانشستر يونايتد كل أربعاء، الناس عندما تشاهده يلعب تتوقف لتستمتع بمهاراته ولا تصدق أنه مازال في الخامسة من عمره".

جينات روبينيو تظهر في طفله ذو الثلاث سنوات


ظهرت جينات البرازيلي روبينيو على طفله ذو السنوات الثلاث سريعا في لقطات عرضتها قناة ميلان تظهرهما سويا خلال إحدى تدريبات الروسونيري.
وأظهر الطفل الذي يزن عدة كيلو جرامات بعض اللمحات المهارية التي يشتهر بها والده خلال اللعب وبعد تسجيل الأهداف.
وكان طفل روبينيو قد ظهر في تدريبات المنتخب البرازيلي في يونيو الماضي وأظهر مهارات انبهر بها نجوم السليساو.
يذكر أن روبينيو لمع مبكرا عندما كان في سن الـ15 ربيعا، وقال عنه الأسطورة بيليه وقتها إنه سيكون خليفته في الملاعب.
ووقع روبينيو أول عقد احترافي مع فريق سانتوس البرازيلي مع بلوغه 18 عاما، وذلك قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني ومنه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أعاره إلى سانتوس لستة أشهر انتقل في نهايتها إلى ميلان الإيطالي.

دونجا: بيرلو (الإيطالي) أفضل لاعب برازيلي في أوروبا


يعتقد كارلوس دونجا المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل أن الإيطالي أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس يشبه لاعبي البرازيل في طريقته في اللعب إلى حد كبير.
وقال دونجا في حوار مطول لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن بيرلو: "بالرغم من بيع يوفنتوس لفيليو ميلو قبل بداية الموسم، إلا إنهم يمتلكون برازيلي آخر ضمن صفوفهم وأقصد بيرلو وليس أماوري".
ويقدم بيرلو الذي انتقل إلى السيدة العجوز قبل بداية الموسم بعد انتهاء تعاقده مع ميلان مستويات استثنائية مع يوفنتوس وشارك في إعادة الفريق للمنافسة على الاسكوديتو بعد غياب سنوات.
وواصل دونجا مديحه لبيرلو مضيفا "بيرلو أفضل محترف برازيلي في أوروبا فهو برازيلي في كل شئ، وهو أول لاعب في فريق الأحلام بالنسبة لي".
وأتم "لقد صنع هذا الموسم الفارق مع يوفنتوس، وزملائه في الفريق ينظرون إليه كقائد".
ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة عقب مرور عشر جولات بفارق نقطتين عن أودينيزي الذي لعب مباراة أكثر.

لويف: نجحنا في إيقاف هولندا تماما


أبدى يواخيم لويف المدير الفني للمنتخب الألماني سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على هولندا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي اقيمت يوم الثلاثاء.
وقال لويف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن سعداء ليس فقط بسبب هذه المباراة بل لما قدمناه طوال العام".
وتابع "لعبنا بشكل رائع والوسط والهجوم قدما مباراة جيدة، ونجحنا في إيقاف هجوم هولندا تماما".
وتغلبت ألمانيا على هولندا بثلاثية نظيفة عن طريق توماس مولر وميروسلاف كلوزه وميسوت أوزيل في ختام مبارياتها لهذا العام.
وتعرض المانشافت لهزيمة واحدة في مارس الماضي أمام أستراليا، وكانت أول هزيمة للفريق منذ الخسارة أمام إسبانيا في الدور قبل النهائي لكأس العالم.
وأشار لويف إلى أنه سيركز خلال الفترة القادمة على المنافسين في كأس الأمم من أجل دراستهم استعدادا ليورو 2012.
وأضاف "سوف أسافر إلى مدريد وإيطاليا وإنجلترا لدراسة طرق اللعب الجديدة".

هل يعود هيدينك إلى تشيلسي؟


قد يعود الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب تركيا إلى تشيلسي الإنجليزي، وربما يتولى منصب مساعد أو مستشار في النادي اللندني.
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، كما تلقى هزيمة قاسية أمام أرسنال 5-3 تحت قيادة البرتغالي أندريه فيلاس-بواش.
ومن المتوقع أن يترك هيدينك مهمة تدريب المنتخب التركي بعد فشله في قيادته للتأهل ليورو 2012 بعد الخسارة أمام كرواتيا في الملحق.
وقال هيدينك في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية يوم الأربعاء: "لم أحسم أمري بعد، ولكني ذاهب في الأساس للراحة".
وأكد هيدينك أنه لا ينوي اعتزال التدريب الآن، وبالفعل رفض المدرب المخضرم مهمة تولي منصب المدير الرياضي لأياكس الهولندي.
وأضاف المدير الفني الهولندي "الوقت الذي قضيته في تشيلسي قبل ذلك كان رائعا، ولكن هذا لا يعني جاهزيتي لقيادة الفريق من الغد، فأنا أحتاج لبعض الوقت للتفكير".
وتولى هيدينك تدريب فريق تشيلسي في عام 2009 بشكل مؤقت في نفس الوقت الذي كان يدرب فيه منتخب روسيا.
وأوضح هيدينك "لا أنوي الاعتزال في الوقت الحالي، ولكني ربما ابتعد قليلا عن الأضواء، أتمنى أن أصبح مستشارا أو مساعدا".

إبراهيم صلاح: أعتقد علينا تحمل الزمالك أكثر من ذلك


عبر إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك عن حزنه من شكاوى بعض اللاعبين للنادي الأبيض وإعلان الرغبة في الرحيل لأسباب مالية أو أشياء أخرى.
وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات لـgoalkora يوم الأربعاء: "احترم تماما وأقدر أن هذا حق أصيل لكل لاعب ولكني فقط أتمنى أن نتحمل الزمالك أكثر من ذلك".
وكان عمرو زكي وحازم إمام تقدما بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ضد النادي الأبيض لعدم الحصول على مستحقاتهما المالية.
كما أبدى الثنائي علاء علي وحسين حمدي رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض لعدم الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق.
وأضاف صلاح "في البداية أنا لم أحصل على مستحقاتي كباقي اللاعبين، ولكني أرى أن هذا التوقيت ليس الأنسب لظهور اللاعبين والمطالبة بالرحيل أو شكوى النادي من أجل الحصول على مستحقات".
وتابع لاعب وسط المنصورة السابق "فلننتظر على الأقل حتى نستعيد سيطرتنا على الأمور في الدوري الممتاز، فأخر مباراة لنا في المسابقة كانت بالخسارة أمام اتحاد الشرطة".
وتلقى الزمالك خسارة أمام الشرطة في المرحلة الأخيرة من الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف قبل أن تتوقف المسابقة لخوض المنتخب مباراته الودية أمام البرازيل وارتباط المنتخب الأوليمبي بالتصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.
وأوضح صلاح "النادي والجماهير تحملوا اللاعبين كثيرا، فما المانع أن نتحمل نحن أيضا بعض الوقت من أجلهم".