اخبار سريعة

الثلاثاء، 10 يوليو 2012

خاص وعاجل – شيكابالا يقدم اعتذار رسمي للمعلم


تقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك باعتذار مكتوب إلي حسن شحاتة المدير الفني للفريق أملا في العفو عنه والسماح له بالعودة للتدريبات من جديد.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين شيكابالا والمعلم بعد قيام لاعب الفريق بالتعدي عليه لفظيا خلال مباراة المغرب الفاسي بدو رالـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مراسل مدونة جول كورة أن تلك هي الخطوة الثالثة التي يتخذها مجلس إدارة الزمالك من اجل اقناع حسن شحاتة بإعادة اللاعب لصفوف الفريق، وذلك عقب الخسارة في أول مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم اللاعب باعتذاره إلي مجلس الإدارة وطالبهم بإيصاله إلي حسن شحاتة أملا في أن يتخذ الأخير قرار بعودة اللاعب إلي تدريبات الفريق قبل مباراة القمة أمام الاهلي التي ستقام في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.

وسبق لشحاتة أن رفض تدخل عمرو الجنايني في وقت سابق من اجل عودة اللاعب قبل ان، يتكرر الأمر ذاته مع رابطة أولتراس زمالك التي حاولت أن تثنية عن قراره لكنها قوبلت بإصرار من المعلم علي استبعاد اللاعب من حساباته.

فيديو ـ خناقة في قناة الأهلي بين الحاوي والنحاس وتدخل رئيس الجمهورية


وقعت مشادة على الهواء بين وليد سليمان لاعب الأهلي وبين تامر النحاس وكيل اللاعبين بسبب أزمة المستحقات القائمة بينهما حاليا.

وقال النحاس في تصريحات لقناة "الأهلي" ان كل ما يقوله وليد سليمان فى الإعلام عنه كذب وغير صحيح.

وكان سليمان قد أدلي بتصريحات تليفزيونية يوم أمس، قال فيها أن النحاس استغل توقيعه عقود علي بياض معه، وقام بوضع تواريخ وتعاقدات عديدة معه دون علمه.

ورد وليد سليمان, قائلاً "أنا عمرى ما كلت حق حد، وهو خد كل حقوقه وهو بيهددني بمسئولين كبار فى الدولة وبالرئيس محمد مرسى، ومستحقاته كلها منحتها له وحينما انتقلت من بتروجيت لإنبى ومن انبى للأهلى كان وكيلى سمير السيد."

وقال النحاس "الرسالة اللى بيقول فيها اللاعب أنى هددته فيها انا كتبتله فيها الطيب أحسن ومعتقدش ده يتسمى تهديد" .

وحدث بينهما تراشق بالألفاظ على الهواء حيث قال سليمان للنحاس "أنا راجل ومن ظهر راجل" وقال النحاس " أنا بقولك لو مخدتش حقي فى مصر سأصل بالأمر إلى الفيفا  وأنا معي المستندات التى تثبت ذلك."

وكان النحاس قد تقدم بشكوي لدي اتحاد الكرة من عدة أيام يتهم فيها اللاعب برفض منحه مستحقات متأخرة له، بخصوص انتقاله للنادي الأهلي في بداية الموسم الماضي وعدم حصوله علي نسبته المكررة.

المحمدي يكشف حقيقة مفاوضات هال سيتي ووجهته المقبلة


نفي أحمد المحمدي جناح سندرلاند الانجليزي ما أثير في الفترة الماضية عن رغبة هال سيني الذي انتقل ستيف بروس لتدريبه في الدرجة الثانية في التعاقد معه.

وقال المحمدي إنه يتفاوض حاليا مع أحد أندية الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز تمهيدا للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة "سندرلاند إيكو" قد ذكرت اليوم الثلاثاء أن ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع المحمدي، وأن صفقة انضمام اللاعب للنادي الذي يملكه رجل الأعمال المصري عاصم علام قد تكلف خزينة النادي ما بين 5،1 مليون أومليوني جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة الوطيدة التي تجمع بين بروس وبين المحمدي قد تلعب دورا كبيرا في انضمام الدولي المصري لهال سيتي.وكان ستيف بروس يعول على أحمد المحمدي عندما كان يتولى القيادة الفنية لفريق سندرلاند في وقت سابق، حيث كان يعتبر المحمدي من أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

رونالدينهو يخسر 750 ألف دولار بسبب عبوة "بيبسي"


خسر البرازيلي رونالدينيو عقدا مع شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية، بقيمة 750 ألف دولار سنويا، بسبب ظهوره في أحد المؤتمرات الصحفية بعبوة مشروب من شركة بيبسي المنافسة.

وقال مارسيلو بونتيس مدير قسم التسويق بشركة كوكا كولا "كان ظهور اللاعب بعلبة من مشروب بيبسي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة له، لكنه لم يكن السبب الوحيد لفسخ العقد".

وكان رونالدينيو قد ظهر وأمامه علبة من مشروب بيبسي خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تقديمه رسميا كلاعب لفريق أتلتيكو مينييرو الذي تعاقد معه بعد رحيله عن صفوف فلامنجو.

ومضى "تشوه صورة رونالدينيو كان سببا قويا وراء فسخ العقد".

وأضاف "بعد عودة رونالدينيو إلى البرازيل أوائل عام 2011 عقب رحيله عن ميلان الإيطالي وانضمامه إلى فلامنجو، قدم اللاعب عروضا جيدة في بداية مشواره مع فلامنجو لكنه بدأ يتصرف بطرق مثيرة للجدل خارج الملاعب وهو ما سيطر على عناوين الصحف لفترة".

فيديو ـ السقا : عضو جهاز المنتخب يحاول قتلي والخوف علي أسرتي سبب اعتزالي


أكد عبد الظاهر السقا، لاعب المنتخب المصري المعتزل حديثا أن سبب اعتزله جاء نتيجة تلقيه تهديدات بالقتل وخوفه علي أسرته، واتهم علاء شاكر أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب الوطني بقتله.

وقال عبد الظاهر خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم :"منذ سنتين وأنا أتعرض لتهديدات ولكنها كانت عن طريق الهاتف، لكن الأمر تطور هذه الأيام لتهديدات مسلحة حيث قام بعض البلطجية بضرب نار علي، الاثنين."

وتابع :"كثيرون يسألون لماذا اعتزلت الكرة مؤخرا، وجاء الوقت لأكشف الأمر وهو عدم شعوري بالأمان في بلدي بسبب هذه التهديدات التي وصلت لمنزلي ."

وأضاف :"أناشد وزير الداخلية وأقول له حياتي وحياة عائلتي تتعرض للتهديد ولا يمكن أن أتصور أن أي إنسان يمكن أن يهدد شخصًا ما بالأسلحة النارية ."

وواصل :"وأقول لوزير الداخلية، كابتن منتخب مصر يتعرض للقتل فأنا أعطيت بلدي كثيرًا، فهل تاريخي الذي صنعته مع بلدي لا يشفع لي لأن يشعر أهل بيتي بالأمان، أولادي يعيشون في رعب."

واستكمل حديثه :"عيب لما عبد الظاهر السقا يتهدد من بلطجية. ماذا فعلت حتى أتعرض لكل هذا؟"

وديتان تجهز الزمالك لمباراة القمة الافريقية



أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم أن الفريق سوف يخوض مبارتين وديتين في الفترة القادمة إستعداداً لثاني مباريات الفريق
في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي مشيراً أن لا بديل عن الفوز في هذه المباراة حتي يتم تعويض الخسارة أمام تشيلسي الغاني في المباراة الاولي.

تيجانا يتمنى حضور الجماهير فى لقاء القمة


أعرب اسماعيل يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى عن أمنيته فى أن يراجع المسئولين قرارهم بمنع حضور الجماهير فى المباريات وخاصة مباراة الزمالك والأهلى المقبلة بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وأكد تيجانا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى الزمالك أن مباريات القمة دائماً ما تشهد حضور الجماهير وغيابها سيؤثر على الفريق فى المباراة مشيراً إلى أن عودة الجماهير بتلك المباراة قد تكون فرصة لعودة النشاط بشكل طبيعى فى الفترة القادمة .
ومن ناحية أخرى، وأضاف يوسف أن الخسارة أمام تشيلسى جاءت لتصعب من مهمة الفريق بالبطولة ولكن الجميع تعاهد على بذل أقصى جهد من أجل التعويض فى المباريات المقبلة والتأهل للدور التالى بالبطولة.
وإختتم المدرب العام للفريق بعد العودة من أكرا أن الجهاز الفنى سيعقد جلسة قبل مران الفريق الأربعاء لوضع خطة العمل والإعداد لمباراة القمة فى الفترة القادمة.