اخبار سريعة

الخميس، 13 أكتوبر 2011

صحيفة: زيدان يرفض الانضمام إلي نادي بروندبي الدنماركي


رفض المهاجم الدولي المصري محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني فكرة الانتقال إلي نادي بروندبي الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

ويحتل بروندبي المركز التاسع في جدول الترتيب لبطولة الدوري الدنماركي والتي تضم 12 ناديًا.

وحسبما أفادت صحيفة "سبورتين كورت" الدنماركية فإن محمد زيدان أكد علي صعوبة الرحيل حاليًا عن فريقه بروسيا دورتموند والعودة إلي الدنمارك، علي الرغم  من ابتعاده في معظم المباريات عن التشكيل الأساسي لفريقه.

ونقلت عن زيدان قوله: "بروندبي نادي كبير ويمتلك ملعب رائع، لكني لا أفضل الانتقال إليه".

وأردف: "الأمر يتعلق بنواحي اقتصادية فالنادي لن يقدر علي تحمل راتبي، في الوقت نفسه لن أتنازل عن نصف راتبي من أجل الانتقال إلي بروندبي".

وأختتم محمد زيدان تصريحاته قائلاً: "إضافة إلي ذلك فأنا أرغب في لعب كرة القدم علي مستوي عالي، لذا فالانتقال إلي بروندبي قد يكون جيد لكن ليس في هذا التوقيت".

بالوتيللي قد ينتقل إلي نابولي في صفقة تبادلية مع لافيتزي


أكد مينو رايولا وكيل أعمال الإيطالي ماريو بالوتيللي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن الأخير قد ينتقل إلي نادي نابولي الإيطالي في إطار صفقة تبادلية مع الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي.

وأنتقل بالوتيللي (21 عامًا) إلي نادي مانشستر سيتي عام 2010 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي إلا أنه لم يتكيف علي الحياة في مدينة مانشستر وهو ما دفعه للمطالبة بالرحيل عن الفريق أكثر من مرة.

وحسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن نادي مانشستر سيتي مهتم بالحصول علي خدمات المهاجم الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي (26 عامًا)، وقد لا يمانع في التخلي عن لاعبه "المزاجي" بالوتيللي في سبيل إتمام الصفقة.

ونقلت عن رايولا قوله: "بالوتيللي لاعب رائع".

وأختتم: "تبادل بالوتيللي بـ لافيتزي في إطار صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي ونابولي؟ إذا كنت مكان نادي نابولي فأنا أود أن أفعل ذلك بكل سرور".

جابولاني تدخل قائمة أعظم مقتنيات العالم بمؤسسة مانديلا


دخلت كرة جابولاني والتي أقيم بها نهائي كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 مؤسسة نيلسون مانديلا بإعتبارها ضمن أعظم مقتنيات العالم.
وأقيم نهائي كأس العالم بين منتخبي هولندا وإسبانيا بكرة بألوان ذهبية، وفازت به إسبانيا بهدف أندرياس إنييستا.
وقام المصممون باستبدال العلامات السوداء بإطار ذهبي لتبدو مختلفة عن التي بدأت بها البطولة وحتى المباراة النهائية لتكون تكريما لمدينة الذهب جوهانسبرج.
وسيقوم العداء الإثيوبي هايل جيبريسلاسي بطل العالم في سباق 10 آلاف متر بتقديم الكرة لمؤسسة نيسلون مانديلا، إذ لم يستطع الأخير استلام الكرة شخصيا.
يذكر أن كثير من حراس المرمى قد اشتكوا من سرعة كرة جابولاني نظرا لإنسيابية تصميمها يأتي ذلك قبل إعلان شركة (أديداس) على ابتكار كرة أسرع في بطولة كأس الأمم الاوروبية ببولندا وأوكورانيا 2012.

جوزيه يزور ميوس ويهديه رواية لنجيب محفوظ


زار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي والتر ميوس المدير الفني لوادي دجلة في المستشفى وأهداه رواية مترجمة لنجيب محفوظ.
وأشار مراسل goalkoraإلى إن جوزيه أصر على الاطمئنان على حالة المدرب البلجيكي عقب الحادث الأليم الذي شهدته الحافلة التي كانت تقل فريق وادي دجلة عائدا من مواجهة ودية أمام الإسماعيلي.
وكان خالد محمد عامل غرف ملابس وادي دجلة قد لقي مصرعه، وأصيب والتر ميوس بنزيف داخلي بسبب الحادث كما تم وضع ذراعه في الجبس.
ويستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود في الخامسة مساء الجمعة، بينما تأجلت مواجهة دجلة مع الزمالك بسبب ظروف الحادث.