اخبار سريعة

الخميس، 4 يوليو 2013

هوند علي رادار ميلان


هوندا يوقع لميلان اربع سنوات

 
 
 
حسب موقع فوتبول ايطاليا فان صانع الالعاب الياباني كيسوكي هوندا لاعب سيسكا موسكو الروسي وقع علي عقد رسمي يقتضي بانتقاله لميلان الايطالي لمدة 4 سنوات سيتقاضي خلالها 2,5 مليون يورو في الموسم الواحد

التقارير الصحفية الايطالية اكدت توقيع اللاعب للروسونيري علي الرغم من ذلك لم يوضح بعد ما ان كان اللاعب سينتقل للميلان خلال الصيف الجاريس ام في يناير القادم

اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ينتهي عقده مع سيسكا موسكو في الاول من يناير القادم مما يجعل انتقاله للميلان بدون مقابل في حال انضم خلال سوق الانتقالات الشتوية

اذا كان يرغب الميلان في حسم الصفقة خلال الصيف الجاري فعليه ان يصل لاتفاق مع الفريق الروسي , التقارير تشير الي ان الميلان سيقوم بعرض 2 مليون يورو لشراء ال6 اشهر المتبقية في عقد هوندا لينضم اللاعب للروسونيري في الصيف بدلا من الانتظار ليناير

رسميا : "القناص" ينتقل الي بارما



نجح نادي بارما الإيطالي فى الحصول على  خدمات "انطونيو كاسانو" مهاجم فريق إنترميلان لصفوف فريقهم بدءً من فعاليات الموسم القادم بعقد لمدة ثلاث مواسم مقبلة .

و من المنتظر أن يرتدى الهداف الإيطالى ومهاجم نادي انترميلان الجديد ، القميص رقم 99 في صفوف فريقه الجديد ,مؤكدين على ترحيبهم الشديد به بين جدران ناديهم .

جدير بالذكر أن انطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق وصاحب الـ " 30 " عاماً كان قد أحرز ثماني أهداف بقميص فريق إنتر ميلان الإيطالي في كافة المسابقات التي شارك فيها الموسم المنصرم . 

الزمالك يفاوض الرحالة بديلا للشناوي

 

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع الحارس أحمد حمدى ليحل محل أحمد الشناوى فى قائمة الموسم الجديد بعد رفض حارس المصرى تجديد إعارته لفترة جديدة.

ويسعي مسئولي الزمالك إستغلال تواجد حمدى فى القاهرة ، و إنهاء الصفقة سريعاً ليعوض غياب أحمد الشناوي الذي رفض تجديد فترة إعارته مع الأبيض والعودة مجدداً لناديه القديم المصري البورسعيدي.

جدير بالذكر أن أحمد حمدى هو حارس مرمى مصرى الأصل  و حاصل على الجنسية اليونانية ، وخاض تجارب احترافية عديدة فى اليونان و قبرص ، أبرزها ناديا أياسى كاتروس وأتروميتوس اليونانى، ثم انتقل بعد فترة للعب فى دورى الدرجة الثانية الإيطالى فى نادى سان مارينو.