اخبار سريعة

الأربعاء، 12 فبراير 2014

فينجر يرسل أوزيل الي الجيم




مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال
قالت بعض التقارير الصحفية اليوم أن آرسن فينغر مدرب فريق أرسنال الإنكليزي قام في الفترة الأخيرة بإرسال اللاعب مسعود أوزيل إلى صالة الألعاب الرياضية (الجيم) من أجل تقوية عضلاته.

وقال فينغر معلقا في تصريحاته لصحيفة المترو مسعود أوزيل سعيد جدا في الدوري الإنكليزي ولكنه يسعى دائما لتقوية جسمه باللعب في الجيم بإستمرار

وأضاف فينغر أوزيل يشعر بالضغوطات وهو يعلم جيدا أننا ننتظر منه الكثير والكثير في الملعب وهو آتى من نادي كبير وهو ريال مدريد وهو متعود على الضغوطات

الجدير بالذكرر أن أوزيل تلقى العديد من الإنتقادات في الفترة الأخيرة نتيجة لهبوط مستواه في المباريات الأخيرة مع أرسنال.

المقاولون يرفض هدية الأهلي ويتعادل مع الإنتاج




رفض المقاولون استغلال تعثر الأهلي بالتعادل أمام الاتحاد وأهدر فرصة الانفراد بالصدارة بعد أن تعادل مع ضيفه الإنتاج الحربي في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.
وعاد المقاولون للصدارة مرة أخرى بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
وتقدم المقاولون في الدقيقة 28 عن طريق محمد فاروق الذي استغل خطأ فادحا من نادر سعد حارس الإنتاج الذي فشل في التعامل مع ركنية من الناحية اليسرى ليسددها بقوة في الشباك الخالية.
وفي الدقيقة 53 تعادل باسم مرسي مهاجم الإنتاج لفريقه من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة خادعت محمد العقباوي حارس المقاولون.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 16 نقطة في المركز الأول فيما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.

برشلونة مهتم بضم حارس ليفانتي



حارس مرمي ليفانتي كيلور نافاس

أفادت تقارير صفحية أن نادي برشلونة الاسباني مهتم بالتعاقد مع حارس نادي ليفانتي الاسباني كيلور نافاس.

خاصة بعد ان  الكوستاريكي لفت الانظار اليه بأداؤه الرائع هذا الموسم.

ووفقا لموقع سوكر نيوز فإن اندية برشلونة ،اتلتكو مدريد و اشبيلية مهتمون بالحصول على خدمات صاحب الـ27 عاما.

يذكر ان العقد الحالي لنافاس مع ليفانتي ينتهي عام 2015 مع العلم ان تقارير اشارت مؤخرا الى انه لا ينوي تجديد عقده مع فريق المدرب خواكين كاباروس.
.