اخبار سريعة

الأحد، 19 يونيو 2011

عرض ألماني لضم حمودي لاعب سموحة

تقى المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحه بالإنجليزي فرانس ديفيد مدير إحدى شركات تسويق اللاعبين لبحث العرض المقدم من الأخير بشأن انضمام أحمد حمودى لاعب الفريق للدوري الألماني " البوندزليجا " بدءاً من الموسم المقبل .

وأكد عامر أن النادي طلب 10 ملايين جنيه لانتقال لاعبه للدوري الألماني وهو الأمر الذي سيتم التفاوض بشأنه خلال الفترة المقبلة التي قد تشهد سفر حمودى لألمانيا للخضوع للكشف الطبي تحت إشراف طبيب النادي الألماني الذي رفض مدير التسويق الإنجليزي الإفصاح عن اسمه .

وقال رئيس نادي سموحه لـ ( الشروق ) أن ميزانية كرة القدم لهذا الموسم بلغت 30 مليون جنيه فقط وهو مبلغاً زهيداً على حد تعبير عامر الذي أكد أن النادي سيسترد هذا المبلغ في حال بيع ثلاثة لاعبين بالفريق مع نهاية الموسم الجاري منوهاً أنه لن يضطر لبيع أى لاعب تحت أى ضغوط إلا إذا تم الحصول على العائد المادي الذي حددته الإدارة .

فى شأن آخر أحال مجلس الإدارة الاستقالة التي تقدم بها إيهاب حميدو مدير النادي للشئون القانونية بعد أن تقدم بها الأخير بعد مشادة عنيفة وقعت بينه ورئيس وأعضاء لجنة التطوير والمتابعة التي تم إنشاءها منذ فترة قصيرة .

وقد طلب بعض أعضاء النادي التحقيق في أسباب استقالة حميدو ومثول الأطراف المتنازعة للشئون القانونية للوصول للحقيقة .

هداف البوندزليجا السابق ينضم لأهلي دبي


انضم البرازيلي جرافيتي مهاجم فولفسبورج الألماني إلى أهلي دبي الإماراتي بحثا عن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم بحسب قوله.
وانضم جرافيتي البالغ من العمر 32 عاما إلى أهلي دبي بعد أربع سنوات مع فولفسبورج سجل خلالها 59 هدفا في 107 مباراة خاضها مع الفريق.
ووقع جرافيتي عقدا مع أهلي دبي يمضي بموجبه عامين مقابل ثلاثة ملايين يورو.
وقال الدولي جرافيتي عقب الانضمام إلى أهلي دبي: "حان الوقت لاكتشاف أشياء جديدة، والتفكير في مستقبلي بعد اعتزال كرة القدم".
وحصل جرافيتي على لقب هداف الدوري الألماني في عام 2009 الذي فاز فيه فولفسبورج بالبوندزليجا مسجلا 28 هدفا ساهمت في إنجاز فريقه.
وكون جرافيتي في هذا الموسم ثنائيا هجوميا خطيرا مع البوسني إيدن دزكو قبل أن يرحل الأخير إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.