اخبار سريعة

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

الان اكتب اخبرك او مقالتك في مدونة جول كورة





الأن اكتب خبر او مقالة او اي شيء يخص كرة القدم وكن مراسلا للمدونة  واشترك في مسابقة المساهم الفضل في المدونة
الخطوات1_ادخل علي الرابط التال من هنا

ا_ادخل اسمك في خانة name
2_ادخل ايميلك في email
3_ادخل عنوان الخير او المقاالة الخ في خانة Subject

4_قم تفاصيل الخبر في خانة  Message

5_قم بالضغط علي nb_nb481@yahoo.com

 الطريقة التانية

او قم بأرسال الخبر  الي nb_nb481@yahoo.com

مسؤول برازيلي: سأحول حياة الإنجليز إلى جحيم

ريكاردو تيكسيرا

توعد ريكاردو تيكسيرا رئيس الاتحاد البرازيلي وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي (فيفا) بتحويل حياة الإنجليز إلى جحيم بعد براءته من تهمة تلقي رشوة في تصويت تنظيم كأس العالم عامي 2018 و2022.
ونقلت شبكة سكاي سبورتس عن تيكسيرا يوم الثلاثاء قوله: "سوف أحول حياة الإنجليز إلى جحيم، وإذا فزت برئاسة الفيفا فلن أجعلهم يتخطون باب الاتحاد".
ويسعى تيكسيرا لخوض انتخابات الفيفا عام 2015 بعد نهاية فترة جوزيف بلاتر الحالية.
وتابع رئيس الاتحاد البرازيلي "البريطانيين هم قراصنة العالم.. فقط مجموعة من القراصنة".
وكان ديفيد تريسمان مسؤول ملف إنجلترا لاستضافة كأس العالم 2018 قد أعلن في مايو الماضي حصول أربعة أعضاء من الفيفا على رشوة من أجل التصويت على استضافة كأس العالم عامي 2018 و2022.
ولكن التحقيقات أكدت عدم حصول أي من أعضاء لجنة التصويت على مبالغ مالية من أجل التصويت لبلاد معينة.
وأشار تيكسيرا إلى أن ما فعله تريسمان هو تصرف طائش، مؤكدا أن الإنجليز يشعرون بالحزن لعدم فوزهم بتنظيم كأس العالم.
وأضاف "تريسمان لم يكن يملك شرحا لكيفية صرف 30 مليون جنيه إسترليني، منهم عشرة ملايين من خزانة الدولة على ملف فشل في النهاية".
وتوقعت شبكة سكاي استقبالا سيئا لأليكس هورن سكرتير عام الاتحاد الإنجليزي وفابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عندما يصلان البرازيل للمشاركة في قرعة تصفيات كأس العالم 2014 يوم الخميس.

توفيق: خوفى على "أخويا" من جماهير الأهلى دفعنى للزمالك

عبد العزيز توفيق
أعرب عبد العزيز توفيق لاعب إنبى، عن سعادته بقيادة حسن شحاتة لنادى الزمالك، مشيرًا إلى أن المعلم يعرفه عن ظهر قلب، نظرًا لأنه لعب تحت قيادته فى المنتخب لما يقرب من الثلاث سنوات.

قال توفيق فى تصريحات لبرنامج كورة أون لاين مع محمد شبانة على مودرن حرية، إنه سيكون فى الزمالك خلال أسبوع لأن المفاوضات فى طريقها للانتهاء مع مسئولى القلعة البيضاء، مؤكدًا أن وجود أحمد توفيق شقيقه بالزمالك دفعه للموافقة على عرض الزمالك وتفضيله على الانضمام للأهلى، خوفًا من معاداة الجماهير الحمراء لشقيقه فى حالة وجوده فى الأهلى، لاسيما أن أحمد لا يزال ناشئًا ولن يستطع التعامل مع مثل هذا الموقف.

أشار لاعب إنبى إلى أنه تعرض للظلم من جانب البلغارى مالدينوف المدير الفنى السابق للفريق، وأنه كان يتعمد عدم الدفع به فى المباريات على الرغم من جاهزيته، وأصر توفيق على أن يبلغ الخواجة بأنه ظلمه وفوجئ اللاعب برد مدربه الذى اعترف فيه بظلمه، وهو أكبر دليل على أحقية اللاعب فى الرحيل عن النادى البترولى.

خاص .. اسطورة التدريب الكولومبية ميقترب جدا من تدريب المنتخب

ماتوراناصبح اسطورة التدريب الكولومبية فرانسيسكو ماتورانا قاب قوسين او ادني من تولي تدريب المنتخب المصري خلفا للجهاز الفني السابق والذي كان يقوده الكابتن حسن شحاتة. وعلم goalkora.nlogspot.comان اتحاد الكرة اعاد فتح خط المفاوضات مع ماتورانا مجددا خلال الايام القليلة الماضية بعدما قرر الاعتماد علي مدير فني اجنبي بدلا من المدرب المصري.
وعلي الرغم من كون ماتورانا ضمن مجموعة من اسماء مرشحة الا انه يعتبر الاقرب لنيل المنصب نظرا لمنطقية الراتب السنوي الذي سيأخذه.
واستغل اتحاد الكرة مشاركة منتخب الشباب في كأس العالم بكولومبيا من اجل انهاء المفاوضات مع المدرب والذي كان قد سبق ان رحب بتولي تدريب الفراعنة.
وكان goalkora.blogspot.com اول وسيلة اعلامية مصرية تطرح اسم ماتورانا كبديل لشحاتة وذلك في السادس من شهر يونيو الماضي.
سي في ماتورانا
ويشغل ماتورانا - 62 عام- حاليا منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في كولومبيا ويعتبر واحد من أساطير التدريب في أمريكا اللاتينية لكثرة الألقاب التي حصل عليها طوال مشواره التدريبي الحافل.
فعلي صعيد الأندية، حصد ماتورانا لقب كوبا ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية عام 1989 مع فريق اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، كما انه ليس بغريب عن المنطقة العربية حيث تمكن في عام 2002 من تحقيق لقب الدوري السعودي مع فريق الهلال.
أما علي مستوي المنتخبات، قاد ماتورانا منتخب بلاده للفوز بكأس كوبا أميركا للمنتخبات عام 2001، كما قاده للصعود إلي نهائيات كأس العالم في نسختي 1990 و1994.
وما يجعل اسم ماتورانا مخلدا في أميركا الجنوبية هو النتيجة القياسية التي حققها مع منتخب كولومبيا في عام 1993 في تصفيات كأس العالم عندما سحق المنتخب الأرجنتيني في أرضه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة.
بالإضافة إلي ذلك، تولي ماتورانا القيادة الفنية للعديد من الأندية والمنتخبات أبرزها اتلتيكو مدريد الاسباني في عام 1994، ومنتخبات كوستاريكا وبيرو والإكوادور.