اخبار سريعة

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

نجم الزمالك : لا تجديد للزمالك قبل انهاء ازمة المستحقات




قال الدولي المصري محمد عبد الشافي لاعب الزمالك انه لن يجدد تعاقده مع الفريق قبل معرفة مصير مستحقاته المتأخرة لدى النادي.
وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه.
وقال عبد الشافي في تصريحاته لـ مدونة جول كورة :" لم يتحدث معي أحد من مجلس الإدارة فيما يخص التجديد ، عند الجلوس على طاولة التفاوض سأطلب في البداية حسم مصير مستحقاتي المتأخرة لدى النادي عن الموسم الماضي ".
وأضاف :" لا يمكنني الحديث في التجديد دون معرفة مصير مستحقاتي المتأخرة ، لن اسبق الأمور ، وسأنتظر مسئولي الزمالك لفتح التفاوض معي بهذا الشأن".
وكان ايمن يونس عضو مجلس الإدارة الجديد قد أكد في تصريحات سابقة أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة مع حلمي طولان المدير الفني للفريق من اجل تقييم اللاعبين ، والتفاوض بشأن العناصر التي تنتهي عقودها قريبا.

نجم الزمالك الأسبق يفتح النار طولان

 
 
فتح هشام يكن مدافع فريق الزمالك الأسبق ، النار على حلمي طولان المدير الفني للقلعة البيضاء ، بسبب الراتب الشهري لطولان مع الزمالك والذي يصل إلى 120 ألف جنيه.


وبحسب تقارير إعلامية ، تواجد طولان في نادي الزمالك بالأمس ، وشن إنتقادات لاذعة لحلمي طولان ، معلناً رفضه للراتب الشهري الكبير الذي يتقاضاه مدرب الزمالك ، بسبب الأوضاع المالية الصعبة التي يمر بها النادي الأبيض.


وطالب يكن خلال جلسته مع بعض المقربين منه ، بضرورة محاسبة حلمي طولان في حالة تحقيق أي نتائج سلبية خلال الفترة القادمة ، وشدد على إقالة الجهاز الفني في حالة الإخفاق خلال الفترة القادمة

أرسنال يرغب في التعاقد مع "قناص" اليوفي


أرسنال يرغب في التعاقد مع "قناص" اليوفي

يستعد نادى أرسنال الإنجليزى لتحضير عرض من أجل التعاقد مع الإسبانى فيرناندو يورنتى مهاجم يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وأشارت صحيفة دايلي ميرور البريطانية إلى أن مسئولي الارسنال يستعدون لتجهيز عرضاً وتقديمه لمسئولي يوفنتوس خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ضم اللاعب.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن يورنتى لم يشارك كثيراً مع السيدة العجوز، منذ انتقاله من أتلتك بيلباو، فى صفقة حرة بعد انتهاء الصيف الماضى، لكن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية، يرى أن اللاعب يمتلك صفات المهاجم القوى، وسيضيف لأرسنال الكثير.