اخبار سريعة

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

ميلان مهتم بثنائي مدريد


تقرير: ميلان مهتم بثنائي مدريد
أبقى ميلان أنظاره نحو مدريد حيث يدرس عدة خيارات متوفرة منها عودة كاكا من ريال مدريد للروسونيري كما يضع سامي خضيرة كهدف آخر محتمل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت صحيفة "ال موندو دبيورتيفو" أن مدير ميلان آرييدو بريدا كان في برشلونة هذا الأسبوع لرؤية كاكا أثناء لقاء ريال مدريد بإسبانيول والذي انتهى بفوز البلانكو برباعية نظيفة.

وعلى الرغم من أن صانع الألعاب البرازيلي أبدى رغبته في البقاء في مدريد لكن التقارير مازالت تشير لإمكانية حدوث عكس ذلك، حيث أن رئيس ميلان سيلفيو بيرلسكوني حريص على إعادته لـ"سان سيرو" بعد أن باعه قبل عامين بصفقة بلغت 65 مليون يورو.

ومع ذلك فربما تكون العقبة التي تزيح ميلان بعيداً هو أن كاكا لن يشارك مع الميلان في بطولة دوري الأبطال اذا انتقل لأنه سبق أن لعب لفريق جوزيه مورينيو في النسخة الحالية.

لكن تقرير موقع "ميلان نيوز" يشير أيضاً إلى أن سامي خضيرة الذي ينتظر وجوده في تشكيلة المانشافت في مباراتي تركيا وبلجيكا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية هو أيضاً على ردار حامل لقب الاسكوديتو الإيطالي.

ميسي على خُطى "مكي": فيسبوكي؟ لا!


ميسي على خُطى مكي: فيسبوكي؟ لا!
أبدى نجم برشلونة ليونيل ميسي انزعاجه الشديد لما ينشر على صفحات "فيسبوك" التي تحمل اسمه نافيًا أن يكون له أي حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

حيث قال ميسي في تصريحات لإذاعة "ميترو": "فيسبوك ؟ لا لا ، ليس لدي حساب شخصي عليه وهذا يسبب لي ازعاج".

جدير بالذكر أن الفنان الجزائري المصري أحمد مكي كان قد أصدر أغنية مؤخرًا يَنفي خلالها امتلاكه أي حساب على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي ويُعبر عن امتعاضه الشديد من الذين يتقمصون شخصيته على "فيسبوك" من خلال عضويات وهمية، وهو نفس الشيء الذي فعله اليوم نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي ويبدو انها ظاهرة غير صحية بدأت تطول كل المشاهير في كل انحاء العالم.

روسيل: تصدرنا لليجا مؤقت فقط!


روسيل: تصدرنا لليجا مؤقت فقط!
أكد رئيس برشلونة ساندرو روسيل أن تصدرهم لليجا حاليًا لا يحسم شيئًا فيها ذلك أنه يرى أن هذا أمر مؤقت لا أكثر رافضًا الحديث عن البرازيلي الشاب نيمار.

وأضاف: "تصدرنا لليجا هذا أمر مؤقت. يجب أن نسير خطوة خطوة ومن دون تسرع. أما عن الإصابات فهذا جزء من الرياضة، هناك إصابات لأنها رياضة احتكاك".

وبعد سؤاله عن إمكانية تعاقدهم مع لاعب سانتوس البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا أجاب: "هذا أمر لا يشغلني فاليوم ليس هو الوقت لحديث عن هذا. الآن هو وقت الحديث عن الليجا، هذه الليجا ليست أمرًا بين اثنين بل بين 20".