اخبار سريعة

الأحد، 21 أغسطس 2011

سموحة يطلب 4.5 مليون جنيه لبيع حمودى للزمالك

فرج عامر

علم م دونة جول كورةأن نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر حدد مبلغ 4.5 مليون جنيه لبيع صانع ألعاب الفريق أحمد حمودى لنادى الزمالك.

فيما اعتبر مسئولو الزمالك أن طلبات سموحة مبالغ فيها بشكل كبير، وتقدم النادى الأبيض بعرض شفهى لشراء حمودى بقيمة 2.5 مليون جنيه من الممكن أن يزيد إلى 3 ملايين ، خلال اتصال هاتفى جمع بين عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك و فرج عامر رئيس سموحة ، شهد الاتفاق على عدم إقحام أحمد غانم لاعب الزمالك فى الصفقة فى ظل المفاوضات الجارية معه من جانب النادى السكندرى فى الوقت الحالى ، واتفق الناديان على أن تتم كل صفقة على حداها ، و جارى الاتفاق بينهما على قيمة كل صفقة

200 ألف دولار تعطل توقيع البنينى رزاق للزمالك

البنينى رازق


تعطل توقيع البنينى رزاق أوتومويوسى، مهاجم نادى سيرانسيكا السويدى للزمالك، بسبب خلاف فى المقابل المادى المحدد لبيعه بين ناديه وبين الزمالك.

علم lمدونة جول كورة أن نادى سيرانسيكا حدد 300 ألف دولار لبيع اللاعب رغم أن عقده سينتهى فى نهاية شهر أكتوبر القادم، بعدما وقع له مدة ثلاثة شهور فى بداية أغسطس الجارى.

فى المقابل عرض الزمالك 100 ألف دولار فقط لشرائه، وذلك بحسب تأكيدات دكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك، الذى صرح لليوم السابع، أنه أتفق مع اللاعب على التوقيع للنادى لمدة ثلاثة مواسم، بعد التوصل معه لاتفاق نهائى بخصوص مستحقاته الشخصية، مضيفا: "نسعى خلال الساعات القليلة القادمة للوصول إلى أتفاق مع النادى السويدى بخصوص المبلغ المطلوب للصفقة، وإذا ما أستمر مغالاة مسئوليه فمن الممكن أن يتدخل اللاعب ويتحمل جزءا من المبلغ المطلوب لتمرير الصفقة".

وحمل جورج ناديه مسئولية تعطل أتمام التعاقد مع رزاق الصفقة لعدم حسم الصفقة من البداية وقبل أن يوقع اللاعب لناديه السويدى الحالى، بعد أن تم عرضه على الزمالك وهو حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق.

بالفيديو.. زيدان وماتيراتزى من جديد فى الدورى التشيلى

زين الدين زيدان وماتيراتزى


أحيا جوليرميو مارتينو لاعب أونيفرسداد التشيلى ذكرى"نطحة" الفرنسى زين الدين زيدان للإيطالى ماركو ماتيراتزى فى نهائى كأس العالم 2006 بألمانيا، عندما وجه نطحة مشابهة لكلاوديو ريفيرو لاعب فينكس فى إحدى مباريات الدورى التشيلى.

الأهلى يرفع سعر سليمان "المحلة" على الزمالك

صلاح سليمان لاعب المحلةتلقى مسئولو غزل المحلة عرضاً من النادى الأهلى يطلب فيه شراء صلاح سليمان لاعب وسط الفلاحين الفريق خلال الفترة الحالية ليزاحم الزمالك الذى كان دخل فى مفاوضات جادة على ضم اللاعب .

جاء ذلك بعد تقدم مسئولو المحلة بعرض للأهلى عن طريق أحد الوكلاء لشراء أو استعارة أى من الثلاثى الأحمر شهاب الدين أحمد وأحمد شكرى لاعبى الوسط وأحمد نبيل مانجه ظهير أيمن ، مما جعل مسئولو القلعة الحمراء يعيدون فتح باب التفاوض مجدداً لشراء صلاح سليمان لاعب الوسط المدافع خاصة أن هناك مفاوضات تمت بداية الموسم المنقضى ولكنها لم يكتب لها النجاح بعد إصرار الفلاحين على التمسك بجميع نجوم الفريق وعلى رأسهم سليمان ، وأيضاً لرفع سعر اللاعب قبل انتقاله للزمالك الذى أوشك على ضم اللاعب .

كان مسئولى المحلة قد أشترطوا الحصول على مبلغ أربعة ملايين جنيه لبيع سليمان للزمالك الذى توقف عرضه عند 2.5 مليون جنيه فقط .

موقع اللاعب: هال سيتي يريد استعارة الحضري

عصام الحضري حارس مرمى المريخ
عصام الحضري حارس مرمى المريخ
07:44 م
21
اغسطس
2011

كتب - هاني عز الدين:
قالت تقارير اعلامية أن الحارس الدولي لمنتخب مصر وفريق المريخ السوداني عصام الحضري مطلوب للانضمام لفريق هال سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الاعارة.
ويلعب فريق هال سيتي في دوري القسم الثاني الانجليزي ويسعى للعودة للبرمير ليج.
وقال الموقع الرسمي للحارس الدولي أن هال أعرب عن اهتمامه بضم الحارس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الاستعارة.
وأكد الموقع أن هال سيرسل لنادي المريخ فاكسا رسمياً خلال ساعات للتفاوض بشأن الحضري.
وأضاف: "سيتم استدعاء الحارس الدولي لاداء الكشف الطبي اللازم تمهيدا للتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادى المريخ فى حال إجتياز مراحل الكشف الطبي و اللياقة".

فينجر يخطط لاستعارة كاكا من ريال مدريد

الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال
الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال
09:32 م
21
اغسطس
2011

لندن - (وكالة الانباء الاسبانية):
يخطط الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لاستعارة صانع الألعاب البرازيلي كاكا من ريال مدريد.
وقال الموقع الإلكتروني لصحيفة (بيبول) البريطاني إن معاوني فينجر اقترحوا عليه ضم كاكا قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية خاصة بعد رحيل قائده السابق وصانع ألعابه سيسك فابريجاس إلى برشلونة الأسبوع الماضي واقتراب رحيله مواطنه سمير نصري.
وأضافت الصحيفة أن فينجر ذكر في الاجتماع الذي دار بينه وإدارة النادي مؤخرا اسم النجم البرازيلي السابق لنادي ميلان بالإضافة لثلاثي مارسيليا الفرنسي لوتشو جونزاليس وفالبوينا وأندريه أيو.
ولكنها أشارت إلى أن كاكا الذي أصبح حبيس مقاعد البدلاء مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بجانب كثرة الإصابات، يعد الحل الأمثل خاصة بالنسبة للجماهير الغاضبة التي فاض بها الكيل لغياب "المدفعجية" لأعوام عن التتويج بالألقاب وبدأ مؤخرا على استحياء المطالبة بإقالة فينجر.
ولم يشارك كاكا في ذهاب كأس السوبر الإسباني بينما شارك لمدة 12 دقيقة فقط في لقاء الإياب.
وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال لديه القدرة على شراء كاكا إذا رفض الريال إعارته كما أنه قادر على دفع راتبه السنوي المقدر بعشرة ملايين يورو رغم أنه سيكسر هيكل الأجور

فالنسيا يعلن رسميا انتقال ماتا إلى تشيلسي

خوان ماتا
خوان ماتا
08:43 م
21
اغسطس
2011

فالنسيا (إسبانيا) (وكالة الانباء الاسبانية):
أعلن نادي فالنسيا الإسباني رسميا على موقعه الإلكتروني انتقال جناحه الدولي خوان ماتا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.
وجاء في بيان النادي "فالنسيا توصل إلى اتفاق مبدئي مع تشيلسي لانتقال خوان ماتا والأمر يتوقف على تخطي اللاعب للفحوصات الطبية".
وأوضح أن النادي الإنجليزي سيدفع 30 مليون يورو مقابل ضم لاعب المنتخب الإسباني للأعوام الخمسة المقبلة.
وأتفق الناديان اليوم على التفاصيل النهائية العالقة في الصفقة.
وكان ماتا أحد المطالب الرئيسية للبرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني للـ"بلوز".
وسجل ماتا، الذي توج العام الماضي مع الماتادور بلقب كأس العالم 2010 ، 36 هدفا في المواسم الأربعة التي قضاها مدافعا عن ألون فالنسيا.

أفيلاي يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي

ابراهيم افيلاي بقميص برشلونة وسط عائلته

ذكرت تقارير إخبارية الأحد أن الهولندي إبراهيم أفيلاي لاعب وسط برشلونة الإسباني ، اقترب من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي.
وأشار موقع "سبورت ميديا" الإيطالي الأحد إلى أن أفيلاي لم يتمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للبارسا ، ويرى أن مشاركته في المباريات ستقل بعد انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز إلى العملاق الكتالوني ، لذا يمكن أن ينتقل قريبا إلى نادي السيدة العجوز.
وأوضح أن يوفنتوس مستعد لدفع ثمانية ملايين يورو للتعاقد مع أفيلاي ، علما بأن برشلونة اشتراه مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط.
ومن جانبها نقلت صحيفة (سبورت) الإسبانية عن مدرب إشبيلية مارسيلينو جارسيا تورال نفيه ما تردد مؤخرا حول اهتمام النادي الأندلسي بضم أفيلاي.
ومن المعروف أن أفيلاي (25 عاما) انضم إلى برشلونة في يناير 2010 قادما من أيندهوفن الهولندي.

بركات يتعافى خلال 14 يوما


يتعافى محمد بركات نجم وسط الأهلي من الإصابة بكسر في ذراعه خلال 14 يوما بعدما أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعب تحسنه بنسبة 70%.
ويغيب بركات عن الأهلي في جميع مباريات الفريق في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والترجي التونسي ومولودية الجزائر.
ويواصل جناح الأهلي الغياب عن فريقه في مباراة الإياب أمام المولودية في 28 أغسطس الجاري للمباراة الرابعة على التوالي.
وقال وليد عبد الباقي طبيب الأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي إن بركات سيخرج ذراعه من الجبيرة بعد أسبوعين وبعدها ينتظم في برنامج تأهيلي تمهيدا للانضمام للتدريبات الجماعية.
ويحاول الأهلي العبور من دوري المجموعات إلى قبل النهائي باحتلال المركز الأول أو الثاني في المجموعة الثانية، ويحتل المركز الثالث حاليا برصيد أربع نقاط متخلفا عن الوداد والترجي بفارق نقطة.