اخبار سريعة

الجمعة، 7 فبراير 2014

تشيلسي يرغب في ضم سواريز في الصيف

لويس سواريز



يضع نادي تشيلسي الانجليزي مهاجم فريق ليفربول لويس سواريز على رأس المطلوب التعاقد معهم في نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة (مترو) البريطانية أن المدير الفني "للبلوز" جوزيه مورينيو أكد أن سواريز هو اللاعب الأول الذي يرغب في ضمه.

كان مورينيو قد اعترف الأسبوع الماضي بأنه يرغب في ضم مهاجم من طراز عالمي، مشيرا إلى أن اللاعب الذي يرغب في ضمه لن يكون متاحا إلا في نهاية الموسم.

واللاعب، الذي تشير التقارير إلى أنه سواريز، يؤدي موسما رائعا مع ليفربول وهو أفضل مهاجم في الدوري الانجليزي حاليا، ويقود الفريق الأحمر للتأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويواجه تشيلسي منافسة شرسة في حال قرر ليفربول بيع لاعبه وخاصة من الأرسنال، حيث اعترف المدير الفني للمدفعجية آرسين فينجر انه من أكثر المعجبين بالمهاجم الأوروجوياني.

ميدو يضم عرفة وجابر وجمال ضمن قائمة الزمالك لمواجهة بطل النيجر






أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك عن قائمة فريقه لمواجهة دوان بطل النيجر يوم الأحد المقبل بذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل باستاد القاهرة.
وضمت القائمة عرفة السيد وعمر جمال لأول مرة مع ميدو، في حين كان لعمر جابر الذي تعرض لشد في الخلفية نصيبا من التواجد في القائمة التي ضمت 19 لاعبا.
وغاب هاني سعيد وصلاح سليمان عن القائمة للإصابة.
وضمت القائمة:
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم "جنش"
الدفاع: أحمد سمير – حازم إمام – ياسر إبراهيم – حمادة طلبة – محمود فتح الله – محمد عبد الشافي
الوسط: نور السيد – أحمد توفيق – إسلام عوض – مصطفى فتحي – مؤمن زكريا – محمد إبراهيم – عمر جمال – عمر جابر
الهجوم: أحمد جعفر – أحمد علي – عرفة السيد

الزمالك يطلب تأجيل مباراة دجلة بسبب ظروف الطيران

الزمالك يطلب تأجيل مباراة دجلة بسبب ظروف الطيران
فريق الزمالك
 
 
 
  أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين يخطره فيها برغبته في تأجيل لقاء وادي دجلة بالدوري الممتاز والمقرر إقامته يوم 20 فبراير الجاري
وقال حمادة أنور المدير الإداري للصحفيين يوم الجمعة: "الزمالك يطلب تأجيل مباراة وادي دجلة بسبب ظروف الطيران من النيجر إلى القاهرة".
ويلعب الزمالك ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام دوان يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة، على أن يقام العودة يوم 16 فبراير الجاري.
وأفند أنور الأسباب "سيصل الزمالك ظهر يوم 14 يخوض الفريق مرانا على الملعب الفرعي يوم الجمعة، ثم مران على الملعب الرئيسي يوم السبت 15 قبل خوض اللقاء يوم 16".
وتابع "أثناء العودة للقاهرة لا يوجد طيران سوى يوم 18 وسنصل فجر يوم 19، أي قبل لقاء وادي دجلة في السويس يوم 20 .. هذه ظروف خارجة عن إرادتنا لذا نرجو من لجنة المسابقات تأجيل المباراة".
وكان لقاء الزمالك ووادي دجلة سيقام في القاهرة، إلا انه تم نقله للسويس بسبب مباراة الأهلي والصفاقسي في السوبر الإفريقي.
واختتم "الزمالك يطالب بتأجيل أو ترحيل موعد المباراة، فلن يمكننا خوض لقاء بعد أقل من 24 ساعة من الوصول للقاهرة ثم السفر للسويس".
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أبو السعود: لم نتفاوض مع فتح الله




محمود فتح الله مدافع الزمالك
أكد العميد محمود أبو السعود رئيس الإسماعيلي عدم رغبة  نادي الاسماعيلي في ضم مدافع الزمالك ومنتخب مصر محمود فتح الله.
 
وأشار أبو السعود إلي الإمكانيات العالية التي يتمتع بها اللاعب بالإضافة للخبرات الطويلة مع الزمالك والمنتخب الوطني، إلا أن ما تردد غير صحيح ولا يفكر النادي في فتح الله.
حيث أكد : نمتلك مدافعين ممتازين في الفريق ولا نحتاج لفتح الله في الوقت الحالي.
 
يذكر أن فتح يمر بحالة غير متوازنة مع الزمالك منذ تولي ميدو الإدارة الفنية للفريق الأبيض والذي أبعده عن التشكيل الأساسي ودفع بالصاعد ياسر إبراهيم بدلاً منه في التشكيل الأساسي.