اخبار سريعة

الثلاثاء، 3 يناير 2012

نار بتروجت تصيب الزمالك بالتعادل


 عرقل بتروجت انتصارات الزمالك المتتالية وتعادل معه بهدف لنظيره فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الإسبوع الـ12 للدورى الممتاز ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين فى إطار منافسته مع اندية القمة على الدورى هذا الموسم .
 
جاءت نتيجة المباراة عادلة بعد ان لعب بتروجت افضل مبارياته هذا الموسم تحت قيادة طه بصرى ، وكانت المباراة سجالا بين الفريقين مع تفوق نسبى لاصحاب الرداء الابيض.
 
أحرز للزمالك رزاق اتومويسى فى الدقيقة 22 ورد مروان محسن لبتروجت بهدف فى الدقيقة 65 ليرتفع رصيد الزمالك لـ20 نقطة والفريق البترولى لـ10 نقاط.
 
الفريقان يتبادلان السيطرة وتفوق للزمالك بهدف
 
بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين وفى الثانية 50 كاد بتروجت ان يتقدم عن طريق كمال على ولكن عبد الواحد السيد ينقذ مرماه من هدف محقق، وبعدها بدقيقة اخرج صلاح سليمان الكرة من امام مرماه ، ليرد الزمالك عن طريق شيكابالا بكرة خطيرة انقذها مهدى سليمان فى الدقيقة 5.
 
توغل أحمد جعفر مهاجم الزمالك من ناحية اليمين وارسل كرة عرضية فى الدقيقة 9 وكادت تصل لرزاق المنتظر امام منطقة جزاء الفريق البترولى ولكنها تاتى على اقدام الدفاع وتضيع ، انحسر اللعب فى وسط الملعب بعض الوقت فى محاولة لكل فريق ان يستحوذ على الملعب ويشن هجماته على الآخر وهو ما احدث بعض الأخطاء القوية من الجانبين.
 
 استمرت المباراة حتى الدقيقة 22 كر وفر بين اللاعبين ، وفى نفس الدقيقة ينطلق محمد عبد الشافى واستحوذ على الكرة وارسلها عرضية على قدم رزاق اتومويسى الذى وضعها بقوة فى الشباك ليتقدم الزمالك بهدف للاشىء على بتروجت، وعادت المباراة للوسط من جديد حتى الدقيقة 28 مع بعض المناوشات الغير خطيرة من الجانبين، وفى الدقيقة 30 كاد الفريق البترولى ان يتعادل بكرة من الجانب الأيمن لكمال على وانفرد بعبد الواحد ولكنه ببراعة يصد الكرة وينقذ فريقه من هدف محقق.
 
 سيطر بتروجت على المباراة وكاد ان يتعادل بهدف رائع لكن عبد الواحد السيد ينقذ فرصة وكأنها بالكربون مشابهه تماما للفرصة التى تليها ، وضرب مروان الكرة بالرأس بعد عرضية أسامة محمد فى الدقيقة 35 ولكن عبد الواحد نجم اللقاء بإنقاذاته المتعددة، واعتمد الفريق البترولى على الكرات العرضية من الجانبين ، وفى الدقيقة 40 يحصل شريف حازم على إنذار بعد عرقلة اتومويسى خارج منطقة الجزاء وبعدها بدقيقة حصل محمد يونس على إنذار آخر بعد عرقلته لمحمد عبد الشافى.
 
عادت السيطرة للزمالك مرة اخرى وسط اخطاء كثيرة على بتروجت ، واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع اضاع فيها بتروجت هدف لا يضيع انقذه بالرأس صلاح سليمان وكادت ان تدخل المرمى لولا وقوفه بشكل صحيح ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف للاشىء.
 
بتروجت يتفوق وارهاق الزمالك يظهر
 
نشط بتروجت فى بداية الشوط الثانى مع هدوء من الزمالك لإمتصاص هذا الحماس الهادف للتعادل ، وفى الدقيقة 51 يحصل أحمد شعبان على إنذار ثالث بعد عرقلته لإبراهيم صلاح ، وينفرد أحمد جعفر بالمرمى البترولى من جهة اليسار ولكن المهدى سليمان ينقذها ، ويجرى المعلم حسن شحاتة تغييره الأول  فى الدقيقة 55 بخروج احمد توفيق ونزول احمد المرغنى، وعند الدقيقة 59 ينطلق اسامة محمد من جهة اليسار ويطلق كرة عرضية لمروان محسن المنفرد يضعها مباشرة فى المرمى محرزاً هدف التعادل لبتروجت.
 
يجرى حسن شحاته تغييره الثانى فى الدقيقة 61 بنزول احمد حسن وخروج أحمد جعفر، الدقيقة 65 شهدت راسية خطيرة من مروان محسن فى الشباك من الخارج وكادت ان تكون الهدف الثانى لبتروجت، وحصل احمد حسن على إنذار فى الدقيقة 69 بعد جذبه للاعب بتروجت بدون كرة،ويدفع طه بصرى بعمرو حسن بديلاً لكمال على فى الدقيقة 72.
 
دفع حسن شحاتة بتغييره الثالث بالدقيقة 73 بنزول أحمد حسام ميدو وخروج رزاق صاحب هدف الزمالك الاول فى اللقاء،وانقلب اللقاء فى الدقيقة 78 بعد طرد أحمد شعبان لاعب بتروجت لحصوله على إنذار ثانى ليلعب بتروجت ناقصاً لمدة 13 دقيقة ، كاد ميدو ان يسجل فى الدقيقة 79 بعد استغلاله عرضية شيكابالا لكنها تخرج بعيدة عن المرمى .
 
 استغل احمد حسن عرضية عبد الشافى فى الدقيقة 83 واطلق كرة خلفيه بالتداخل مع ميدو تخرج فوق العارضة ، ويخرج مروان محسن محرز هدف بتروجت ويحل بديلاً له محمد رجب، انقذ مهدى سليمان مرماه من هدف فى الدقيقة 90 ، وحصل اسامة محمد على إنذار بعد عرقلته للمرغنى فى وسط الملعب ، واضاف الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع وسط حرص من بتروجت وهجوم من الزمالك ، ويطلق الحكم بعد انتهائهم صافرة اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

إنجي مهتم بـ لاعب الريال


إنجي مهتمه بـ لاعب الريال

 أكدت تقارير إعلامية روسية أن نادي إنجي الروسي مهتم بضم لاعب وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني لاسانا ديارا.

اللاعب صاحب الـ 26 عاماً والذي يلعب بصورة منتظمه في الريال تحت قيادة البرتغالي مورينيو هذا الموسم .

يرغب إنجي في إغراءه بعقد وراتب سنوي مضاعف لما يتقاضاه الفرنسي الدولي في صفوف الريال , كي يقنعه بالإنتقال للعب في إنجي .

إنجي يعمل علي إنهاء الصفقة في إنتقالات يناير الجاري .

مفاوضات إنجي بشأن اللاعب تم تأكيدها عبر وكيل في عدد من الصحف الروسية اليوم وأمس 

زيدان يقترب من الرحيل عن دورتموند بسبب رويز


اقترب المصري محمد زيدان من الرحيل عن بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها بطل الدوري الألماني.

وقال مايكل زورك مدير بروسيا دورتموند في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية يوم الاثنين: "دورتموند يضم 5 لاعبين من أصحاب أكبر الرواتب في الفريق وستنتهي عقودهم هذا الموسم".

وأضاف: "الثلاثة فلوريان كرينج 3 مليون يورو، محمد زيدان 2 مليون يورو وتوني دا سيلفا 800 ألف يورو يتقاضون مبالغ كبيرة ولم يعتمد الفريق عليهم في الدور الأول في وجود المواهب الصغيرة وقد نستغني عنهم".

وتابع: "هناك لاعبان القائد سباستيان كاهيل 3.5 مليون وباتريك أوميولا 1.5 مليون وتتجه النية للإبقاء عليهم".

وأوضح مدير دورتموند: "نسعى لتوفير نفقات الفريق في الفترة القادمة من أجل التعاقد مع مارك رويز مهاجم بروسيا مونشينجلادباخ".