اخبار سريعة

الخميس، 17 مايو 2012

السيتي أرسل عرضه لشراء كيليني


زعمت صحيفة توتوسبورت الصادرة من تورينو أن مانشستر سيتي أرسل عرضه بالفعل لشراء مدافع اليوفنتوس “جيورجيو كيليني”، حيث يرغب روبيرتو مانشيني المدير الفني للسيتزين المتوج منذ أيام بلقب الدوري الإنجليزي في ضم المدافع الدولي الإيطالي إلى صفوف فريقه.
الصحيفة المقربة جدًا من اليوفنتوس قالت أن العرض الإنجليزي تبلغ قيمته 20 مليون يورو وأن الرد الأول من إدارة السيدة العجوز كان سلبيًا، لكنها لم تستبعد أن تُوافق الإدارة البيانكونيرية على الصفقة في حال زاد المبلغ المالي قليلًا.
يُذكر أن كيليني ارتبط كثيرًا بالرحيل لعدد من الأندية خارج إيطاليا وأبرزها ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي لكنه كان في النهاية يبقى مع اليوفنتوس، فهل يتكرر الأمر هذا الصيف أم يحدث الجديد ؟؟.

ايتو يفكر في العودة الى البارسا !



كشفت الصحف الاسبانية اليوم الخميس عن ان الكاميروني صامويل إيتو يفكر بالعودة الى فريقه السابق برشلونة الاسباني بعد مغادرة المدرب الاسباني بيب غوارديولا الذي تسبب في خروجه من النادي الكاتالوني عام 2009.
و بحسب الصحف ، فإن ايو اتصل مع عدد من لاعبي البارسا مؤخراً و اكد لهم بأنه على استعداد للعودة إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.
و بالرغم من ذلك ، الا ان ايتو يعرف ان برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم من ذوي الخبرة بما في ذلك ديدييه دروغبا إلا أن عودة صامويل إيتو قد يتم النظر بها في حال قرر تخفيض راتبه السنوي.


برشلونة يفتتح أكاديمية له بالهند


أعلن نادي برشلونة الأسباني إنشائه لأكاديمية خاصة لناشئيه بدولة الهند, وأكد النادي أن الأكاديمية ستكون للاعبين الذي تتراوح أعمارهم من 6 إلى14 سنة.

وستكون المدرسة هي الأولى من نوعها في الهند ومن المنتظر أن تفتح أبوابها خلال هذا العام, وأكد زافي ماركي خبير الناشئين بنادي برشلونة أن مشروع مدارس الناشئين التي يسعي برشلونة لعملها يعد من أكثر المشاريع في العالم طموحا.

وأضاف "إننا نتمنى أن ننجح في تدريب10ألاف طفل في العام وأضاف أننا سنسعى لتطوير هؤلاء اللاعبين, وقد تم تعيين أنطونيو كاليفيرا مدير للأكاديمية ومن المنتظر أن يقيم رحلة لديلهي لمعاينة مكان الأكاديمية.



خاص.. الشناوي يقترب من الزمالك


أحمد الشناوي حارس مرمى فريق المصري
أحمد الشناوي حارس مرمى فريق المصري والمنتخب الاولمبي

اقترب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي من الانضمام لصفوف الزمالك عقب اجتماعه بعبدالله جورج عضو مجلس إدارة المارد الأبيض.
وكان الشناوي قد سافر لإسبانيا للاختبار في فريق ريال بيتيس الإسباني تمهيداً لتوقيعه للفريق.
وأفاد مراسل مدونة جول كورة بأن جورج اجتمع بالشناوي من أجل معرفة مطالبه المالية حيث وافق مسئول الزمالك على مطالب اللاعب.
وبشأن موافقة النادي المصري فأكد جورج أن الإدارة انهت الاتفاق مع الفريق البورسعيدي بشأن إعارة اللاعب.
وفي سياق متصل أكد موقع "فيشاجيس" الإسباني أن الجهاز الفني لفريق بيتيس لم يقتنع بقدرات الدولي المصري.
وأضاف التقرير: "النادي الأندلسي لن يضم الحارس المصري البالغ من العمر 20 عاماً.
"