اخبار سريعة

الجمعة، 2 مارس 2012

أرسنال يخسر رامزي في قمتي ليفربول وميلان


أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الأنجليزي بصفة نهاية غياب نجم الفريق الويلزي آرون رامزي  عن مباراتي  الفريق القدامتين أمام ليفربول وإي سي ميلان.

وكان رامزي قد خرج مصابا في مباراة أرسنال وسندرلاند ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي في الأسبوع قبل الماضي.

وبذلك يغيب آرون رامزي عن مباراة ليفربول غداً السبت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، كما سيغيب رامزي عن مباراة فريقه أمام ميلان والتي ستقام في لندن منتصف الأسبوع ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد فينجر في تصرات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الوقت ضيق جدا حتى ينجح راكزي في التعافي من إصابته.

وعلي جانب أخر أكد فينجر اقتراب عودة نجم الفريق البرازيلي اندريه سانتوس إلى تدريبات الجماعية مع الفريق في خلال اسبوعان

جوارديولا يجدد تعاقده مع برشلونة موسم واحد فقط


أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونةإقترب من التجديد معه وإنهاء الجدل الشائع حوله في الفترة الحالية.

حيث ذكرت صحيفة "لإل بيريوديكو دي كتالونيا" الإسبانية ان جوارديولا المدير الفني لبرشلونة اصبح على مقربة من التوقيع على عقد جديد مع النادي الكتلاني.

وادعت الصحيفة أن المدرب صاحب الـ 41 عاماً ومساعده تيتو فيلانوفا اجتمعا مع كلٍ من ساندرو روسيل وجوسيب بارتومو رئيس ونائب رئيس البرسا وكذلك أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي  مساء أمس من أجل مناقشة أمر تمديد العقد على مائدة العشاء.

وإقترب كثيراً جوارديولا من التوقيع للفريق الكتالوني بعد جلسة أمس مع رئيس النادي ونائبه ، وتؤكد الصحيفة أن الشئ الوحيد الذي لا يزال واقفاً كعقبة في التجديد هو مدة التعاقد.

حيث يُقال أن برشلونة يريد أن تكون مدة العقد الجديد هي سنتين لتفادي حدوث تكهنات حول مستقبل جوارديولا مع البلاوجرانا مثلما حدث هذا الموسم، بينما يرغب الآخير في التجديد موسم واحد فقط مع قلعة "الكامب نو" أي حتى عام 2013 فقط.

ميلان يبيع باتو من أجل عيون فان بيرسي


أشارت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية الصادرة اليوم إلي أن نادي إي سي ميلان يبحث فكرة بيع مهاجمة البرازيلي اليكسندر باتو  هذا الصيف في محاولة منهم للتوقيع مع الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي.

وحسبما أفادت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" فإن الميلان علي استعداد للتخلي عن مهاجمه الدولي صاحب الـ 22 عامًا في نهاية الموسم.

ويعد المهاجم الدولي الهولندي روبين فان بيرسي هدفًا للعديد من الأندية يأتي في مقدمتها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة وأن عقده مع أرسنال ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولم يقم حتى الآن بالتوقيع علي العقود الجديد.

إلا أن نادي أرسنال يسعى جاهداً لقطع الطريق علي كل الأندية المهتمة بالتعاقد مع فان بيرسي من خلال تقديم عرض مغري لنجمه الأول وإقناعه بعدم مغادرة الفريق.