اخبار سريعة

الجمعة، 4 مايو 2012

جماهير الاتحاد تطالب رئيس النادى ببقاء "حسنى"

حسنى عبد ربه









طالبت جماهير اتحاد جدة، محمد بن داخل رئيس النادى، بضرورة الإبقاء على الدولى المصرى حسنى عبد ربه ضمن صفوف الفريق، بعد حالة التألق التى يعيشها اللاعب مع "الآتى"، الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن جماهير الاتحاد حاصرت رئيس النادى، خلال استقبالها لبعثة الفريق، وطالبته بضرورة الاستغناء عن الثلاثى المحترف وهم المغربى فوزى عبد الغنى والكونغولى فابريس أنداوما والبحرينى عبد الله عمر، مع تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين المحليين والأجانب، مع استمرار عبد ربه ضمن صفوف الفريق.

وكانت بعثة الاتحاد قد حظيت باستقبال جماهيرى حافل، لدى عودته إلى جدة، قادما العاصمة الأوزبكية طشقند، بعد الفوز الثمين الذى تحقق على باختاكور الأوزبكى بهدفين مقابل هدف واحد، بدورى أبطال أسيا، وضمان التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة.

كان الدولى المصرى قد ساهم فى فوز فريقه على باختاكور، بعدما نجح فى صناعة الهدف الثانى الذى جاء فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة، بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة متقنة، ليودع أبوسبعان الكرة فى الشباك، من ضربة رأسية رائعة.

الزمالك يفاوض الننى ومروان للانضمام للقلعة البيضاء





مروان محسن




دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع الثنائى مروان محسن مهاجم بتروجت ومحمد الننى لاعب المقاولون العرب، للحصول على خدماتهما، بداية من الموسم المقبل، بعدما أعطى الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة الضوء الأخضر للجنة التعاقدات فى بدء المفاوضات مع اللاعبين.

علم "اليوم السابع" أن الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات طلب من محمد شيحة، وكيل اللاعبين، التحدث مع الثنائى بخصوص الانتقال للزمالك، وأبدى محمد الننى موافقته المبدئية على العرض، فيما أظهر مروان محسن تحفظاً على الانتقال للزمالك بسبب رغبته فى اللعب للأهلى، وبدأ شيحة ونبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب فى بذل محاولات معه لإقناعه بالعرض الأبيض، خاصة أن خط الهجوم الأحمر ممتلئ، وفرصة مشاركته ستكون ضئيلة.

الهلال السودانى يصارع الزمالك على ضم إلياسو








قال هانى يونس وكيل أعمال اللاعب فى تصريح لـجول طزرو"، إن الهلال السودانى اقترب من حسم الصفقة رسمياً، بعد مفاوضات بدأت فى يناير الماضى، وشهدت رفض المصرى للعرض البالغ 600 ألف دولار وقتها، ثم تجددت المفاوضات خلال الساعات الأخيرة.


تقرير: 7 احتمالات لمستقبل جوارديولا مع الساحرة المستديرة

Josep Guardiola Josep Guardiola, Coach of Barcelona watches during the UEFA Champions League round of 16 first leg match between Arsenal and Barcelona at the Emirates Stadium on February 16, 2011 in London, England.





بعد ابتعاد البلوجرانا عن المنافسة فى الدورى الأسبانى، بسبب الخسارة من ريال مدريد متصدر المسابقة، بهدفين مقابل هدف واحد الأسبوع الماضى، واتساع الفارق بينهما إلى سبعة نقاط، والتعرض لصدمة أخرى بالخروج من الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا على يد تشيلسى الإنجليزى فى الأسبوع نفسه، شعر جوارديولا بأن مشواره مع البارسا قد انتهى، وأطلق رصاصة الرحمة على لاعبى الفريق بعد أن اتخذ قراره بالرحيل عن "كامب نو".

والسؤال الآن، هو إلى أين يذهب "الفيلسوف"؟ وأى فريق سيدربه؟ فى هذا الصدد نرصد لكم سبعة احتمالات لمستقبل جوارديولا خارج المحيط الكتالونى.
تشيلسى الإنجليزى: 
بدأ تشيلسى الموسم الحالى بسلسلة من الاخفاقات التى جعلته بعيدًا عن المنافسة فى الدورى المحلى، وذلك تحت قيادة المدير الفنى الشاب فيلاس بواش، ما أدى إلى إقالته، وتعيين مساعده الإيطالى روبيرتو دى ماتيو بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، وفى رحلة البحث عن المدير الفنى الجديد للبلوز، قام المليادير الروسى رومان إبراموفيتش بمحاولات عديدة لإغراء جوارديولا برواتب خيالية للموافقة على إدارة تشيلسى فنيًا، بداية من الموسم القادم، عندما كان موقف "الفيلسوف" فى علم الغيب مع البلوجرانا، حيث إنه لم يُجدد عقده مع الفريق، وفى الوقت الحالى أصبحت الأمور أكثر وضوحًا لفتح مفاوضات مباشرة مع جوارديولا حول تدريب تشيلسى.
انتر ميلان الإيطالى: 
يعانى فريق الإنتر من خيبة الأمل وتذبذب الأداء منذ رحيل البرتغالى جوزيه مورينيو عنه فى صيف 2010 متوجهًا إلى ريال مدريد بعد موسم استثنائى، حقق خلاله "الأفاعى" ثلاثية تاريخية بالتتويج بلقبى الدورى والكأس على الصعيد المحلى، ولقب دورى أبطال أوروبا على الصعيد القارى، ومر الفريق بتجارب مع أكثر من مدرب دون جدوى، وعندما علم ماسيمو موراتى رئيس النادى، بأن جوارديولا لم يجدد عقده مع برشلونة ويفكر فى الرحيل، أعرب عن رغبته فى التعاقد مع هذا المدرب الشاب، لتكرار تجربة مورينيو الناجحة مع انتر ميلان.

مانشستر سيتى الإنجليزى:
يواجه الإيطالى روبيرتو مانشينى المدير الفنى للمان سيتى شبح الإقالة، لو فشل فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى "البريميرليج" فى الموسم الحالى، وقد تتجه إدارة النادى الإنجليزى إلى المنافسة على التعاقد مع جوارديولا، صاحب الاسم اللامع فى عالم التدريب مؤخرًا، ليواصل السيتيزنز مشواره المعروف باستقطاب النجوم الكبيرة بالساحرة المستديرة على أمل التنافس على الألقاب والإنجازات، ومن المعروف عن المان سيتى، أنه أحد أكثر الأندية الأوروبية التى تمنح أعلى الرواتب أسبوعيًا وسنويًا، وقد يفكر جوارديولا فى كسب الكثير من المال.

أرسنال الانجليزى: 
تشعر جماهير فريق المدفعجية بخيبة أمل منذ سنوات عديدة، لعدم نجاح فريقها فى تحقيق أية ألقاب تحت قيادة المدرب الفرنسى آرسين فينجر، الذى يعتمد دائمًا على اللاعبين الشباب، حتى إن لم يحققوا النتائج المطلوبة، وقد يظهر فى الأيام القادمة رغبة جماعية من جماهير النادى اللندنى فى التعاقد مع جوارديولا بعد أن أنهى علاقته ببرشلونة.

مانشستر يونايتد الانجليزى:

يتولى الاسكتلندى أليكس فيرجسون الإدارة الفنية للمان يونايتد منذ 26 عاماً، وقد تفكر إدارة النادى فى التغيير بعد هذه السنوات الطويلة، عندما تجد مدربًا شابًا يتمتع بشخصية قوية وقريبة من قلب اللاعبين مثل جوارديولا، الذى وصفته الصحف الانجليزية بأنه خليفة المدرب الكبير فيرجسون، الذى بدوره يعشق "الفيلسوف" وسيكون مرحبًا بفكرة خلافة جوارديولا له مع "الشياطين الحمر". 

المنتخب الانجليزى: 
يعيش منتخب الأسود الثلاثة، حالة من عدم الاستقرار الفنى بعد أن رحل عنه المدرب الإيطالى فابيو كابيللو منذ عدة أشهر، وأشارت تقارير صحفية فى الأيام القليلة الماضية، أن الاتحاد الانجليزى يدرس إسناد مهام المدير الفنى للفريق الأول لجوارديولا، عقب انتهاء كأس أمم أوروبا 2012، ليتنافس بذلك مع هارى ريدناب، المدير الفنى الحالى لفريق توتنهام، والمرشح بقوة لهذا المنصب.

الابتعاد عن كرة قدم لمدة عام: 
السيناريو الأقرب حول مستقبل جوارديولا هو الابتعاد عن العمل بكرة القدم لمدة عام، وقضاء بعض الوقت مع عائلته، على غرار ما فعل مورينيو بعد رحيله عن تشيلسى فى 2007، وقد ألمح "الفيلسوف" لهذه الرغبة فى تصريحات سابقة بعد إعلانه الرحيل عن البارسا، عندما تكاثرت الشائعات حول محطته التدريبية المقبلة.