اخبار سريعة

السبت، 2 يوليو 2011

عاجل: أعمال عنف وإطلاق نار فى مباراة لبنان والكويت الودية

شغب جماهير - صورة ارشيفية
شهد ملعب كميل شمعون الدولى بالعاصمة اللبنانية بيروت الذى استضاف المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى لبنان والكويت، أحداث مؤسفة، بعدما اشتبك لاعبى المنتخبين بالأيدى والكراسى.

ذكر موقع "العربية نت"، أن أحداث الشغب بدأت فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، حيث كان المنتخب الكويتى متقدماً على نظيره اللبنانى بنصف دستة أهداف، بعدما قام وليد العلى لاعب المنتخب الملقب بـ"الأزرق" بالاعتداء على أحد لاعبى المنتخب اللبنانى، الأمر الذى أسفر عن إصابة الأخير فى الرأس، وهو ما أدى إلى تفجر الاشتباكات.

أضاف الموقع، أن سخونة الاشتباكات استلزم دخول الجيش اللبنانى لفضها، مستخدماً إطلاق النار، بعدما فشل أمن الملعب فى السيطرة عليها، وترددت أنباء قوية عن وقوع جرحى بين صفوف المنتخب الكويتى.

يذكر أن هذه المباراة جاءت فى إطار استعدادات المنتخبين الكويتى واللبنانى، لمباريات الدور الثانى فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، والتى ستقام أواخر الشهر الجارى.

25 مليون ريال تنعش "خزينة" النصر لضم فتح الله

محمود فتح الله مدافع الزمالكحصلت إدارة النصر السعودى برئاسة الأمير فيصل بن تركى، على دعم مالى كبير، من جانب أعضاء شرف النادى وإحدى شركات الاتصالات، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبين أجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعودة النصر إلى دائرة المنافسة على البطولات الموسم القادم.

ذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن النصر سيحصل على دعم مالى قدره 25 مليون ريال سعودى، لتسديد ديون النادى، والتعاقد مع جهاز فنى جديد، وإبرام التعاقد مع لاعبين أجانب.

كان النصر السعودى، قد أبدى اهتمامه فى وقت سابق، بالحصول على خدمات محمود فتح الله مدافع المنتخب الوطنى ونادى الزمالك، الصيف الحالى، بعدما نال إعجاب الإدارة النصراوية.