اخبار سريعة

الأحد، 25 ديسمبر 2011

فابريجاس: أحلم باللعب مجدداً لأرسنال ولو ليوم واحد


أعرب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس لاعب فريق برشلونة الإسباني عن رغبته في العودة لتمثيل فريق أرسنال الإنجليزي مرة أخري ولو ليوم واحد.

وكان اللاعب صاحب الـ 24 عامًا قد غادر أرسنال في بداية الموسم وأنتقل إلي برشلونة مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه تحدث سيسك فابريجاس لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية قائلاً: "إذا اضطررت يومًا لمغادرة برشلونة، سأعود إلي أرسنال .. أتمني ذلك ولن أخجل من أن أقول ذلك أبداً، الرحيل عن أرسنال كان أصعب قرار اتخذته في حياتي".

وأكمل: "لم أستطيع أن أقول لهم سوى شكراً جزيلاً".

وأختتم فابريجاس تصريحاته قائلاً: "أنا لن أخجل من أن أقول للجميع أني بكيت بعد رحيلي عن أرسنال، لقد افتقدت الجميع وفي مقدمتهم أرسين فينجر، لم يسبق لي أن تقابلت مع شخص مخلص مثله، هو واحد من أفضل المدربين في العالم".

فينجر: أرسنال بإمكانه الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم


أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن فريقه قادر علي المنافسة علي لقب البريميرليج هذا الموسم إذا ما نجح في حصد التسعة نقاط المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن فينجر طلب من لاعبيه الفوز في المباريات الثلاثة المقبلة أمام ولفرهامبتون وكوينز بارك رينجرز وفولهام.

ونقلت عن المدير الفني الفرنسي قوله: "نحن نعرف أن لدينا فرصة كبيرة لتحسين موقعنا في جدول الترتيب والدخول في المنافسة من جديد، في هذه المرحلة من الدوري الإنجليزي المهم هو أن تحصل علي النقاط الخاصة بك دون النظر للمنافسين".

وأكمل: "لقد تخطينا هزيمتنا أمام مانشستر سيتي بالفوز في المباراة الماضية أمام أستون فيلا، والآن علينا الفوز وحصد الثلاثة نقاط أمام ولفرهامبتون يوم الثلاثاء المقبل".

وأختتم فينجر تصريحاته قائلاً: "في الدوري الإنجليزي إذا لم تكن في كامل تركيزك لن تتمكن من تحقيق الفوز، لذا دعونا نركز في مباراتنا المقبلة ومحاولة الفوز بها".

يانج أفريكانز يخشى "سرية" الزمالك


الشكل الجديد للزمالك مشكلة للجهاز الفني لفريق يانج أفريكانز التنزاني قبل المواجهة المنتظرة في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وقال مدير عام النادي موسيجا كليستين لصحيفة "ديلي نيوز" التنزانية: "نسعى للحصول على مباريات مسجلة للزمالك حتى نستعد لهم جيدا".
وسبق للزمالك وأن واجه ثلاثة فرق من تنزانيا لم يكن من بينهم يانج أفريكانز في الفترة من عام 1979 إلى 2003.
ولم وتابع "لا نعلم شيئ عن الزمالك، لذلك فالحصول على تسجيلات له سيساعدنا كثيرا للتحضير للمباراة المهمة".
مواجهات الزمالك أمام الفرق التنزانية:
سمبا (1979): 2-1 وانسحاب سمبا
ماليندي (1993):1-0 – 4-0
سمبا (2004): 0-1 - 1-0، هزيمة الزمالك 3-2 بركلات الترجيح
ويحل الفارس الأبيض ضيفا على بطل تنزانيا في مباراة الذهاب أحد أيام 17 أو 18 أو 19 فبراير المقبل، على أن يقام الإياب عقب أسبوعين.
وأضاف كليستين "تركنا مهمة الاستعداد للمباراة بالكامل للجهاز الفني، على أن يطلعنا على أخر المستجدات والطلبات".
ويسعى مسؤولو النادي التنزاني لتنظيم عدد من المباريات الودية استعدادا لمواجهة عملاق القاهرة، أبرزها قد يكون أمام مازيمبي الكونجولي.

إبراهيم يوسف: صفقات يناير لحصد البطولات وليس المنافسة


أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك العائد أن الفريق سيعقد صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تقوده إلى البطولات بعد الابتعاد عن منصات التتويج لسنوات.
وقال يوسف لـgoalkora: "مللنا من المنافسة دون تحقيق بطولة، ونركز على ضم لاعبين في يناير المقبل يقودون الزمالك إلى حصد الألقاب مجددا".
وأضاف "نسعى لحصد أكبر عدد من الألقاب لنعوض فترة الصيام التي طالت، وأتمنى أن نوفق في الصفقات التي سنضمها لمكافأة جماهير الزمالك على صبرهم ومؤازرة الفريق حتى مع غياب التوفيق وسوء النتائج".
وعاد مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس إلى قيادة النادي الأبيض مرة أخرى بعد تنازل مرتضى منصور عن قضية تزوير الانتخابات.
العقاب لا الطرد
ومن ناحية أخرى، شدد يوسف على أن الزمالك سيعامل عمرو زكي وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام بمبدأ عقاب الابن على خطئه لا طرده من المنزل.
وأردف يوسف "العقاب سيكون على قدر الخطأ الذي ارتكبه الثلاثي في حق الزمالك، ولكن نرفض مبدأ الطرد أو إغلاق الباب في وجه أي لاعب في الفريق ارتكب خطأ في حق ناديه".
وفسخ المحمدي تعاقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته ووقع على عقود انضمامه إلى ليرس البلجيكي لمدة موسمين.
كما تقدم إمام بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وطالب بفسخ عقده قبل أن يسافر للتوقيع إلى الفيصلي السعودي.
وانقطع زكي عن تدريبات الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته وفضل الابتعاد عن الفريق حتى حل الأزمة دون الرحيل لناد آخر.

ميدو يزيد ثقل هجوم الزمالك أمام التليفونات


عاد المهاجم أحمد حسام "ميدو" ليدعم هجوم فريقه أمام تليفونات بني سويف يوم الأثنين في الدوري الممتاز بضمه من جانب حسن شحاتة المدير الفني للزمالك لقائمة الـ18.
وغاب ميدو عن مواجهة فريقه للمقاولون العرب في الجولة الماضية من الدوري الممتاز لإصابته بشد في العضلة الضامة.
ويحل الفارس الأبيض ضيفا على ممثل الصعيد بالممتاز في إطار مباريات الجولة العاشرة من المسابقة، وتقام المباراة على ملعب المقاولون العرب.
وشهدت القائمة ضم المهاجم البنيني رزاق أموتويوسي عقب تعافيه من الخشونة التي هاجمت ركبته.
الـ18 لاعبا
حراسة المرمى: عبد الواحد السيد – محمود جنش.
الدفاع: عمر جابر – أحمد سمير – هاني سعيد – صلاح سليمان – أحمد السيد – صبري رحيل.
الوسط: علاء علي – إبراهيم صلاح – أحمد الميرغني – أحمد حسن – شيكابالا – سعيد قطة.
الهجوم: حسين حمدي – أحمد جعفر – رزاق أموتويوسي – ميدو.