اخبار سريعة

الأحد، 25 ديسمبر 2011

إبراهيم يوسف: صفقات يناير لحصد البطولات وليس المنافسة


أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك العائد أن الفريق سيعقد صفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تقوده إلى البطولات بعد الابتعاد عن منصات التتويج لسنوات.
وقال يوسف لـgoalkora: "مللنا من المنافسة دون تحقيق بطولة، ونركز على ضم لاعبين في يناير المقبل يقودون الزمالك إلى حصد الألقاب مجددا".
وأضاف "نسعى لحصد أكبر عدد من الألقاب لنعوض فترة الصيام التي طالت، وأتمنى أن نوفق في الصفقات التي سنضمها لمكافأة جماهير الزمالك على صبرهم ومؤازرة الفريق حتى مع غياب التوفيق وسوء النتائج".
وعاد مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس إلى قيادة النادي الأبيض مرة أخرى بعد تنازل مرتضى منصور عن قضية تزوير الانتخابات.
العقاب لا الطرد
ومن ناحية أخرى، شدد يوسف على أن الزمالك سيعامل عمرو زكي وحسين ياسر المحمدي وحازم إمام بمبدأ عقاب الابن على خطئه لا طرده من المنزل.
وأردف يوسف "العقاب سيكون على قدر الخطأ الذي ارتكبه الثلاثي في حق الزمالك، ولكن نرفض مبدأ الطرد أو إغلاق الباب في وجه أي لاعب في الفريق ارتكب خطأ في حق ناديه".
وفسخ المحمدي تعاقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته ووقع على عقود انضمامه إلى ليرس البلجيكي لمدة موسمين.
كما تقدم إمام بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وطالب بفسخ عقده قبل أن يسافر للتوقيع إلى الفيصلي السعودي.
وانقطع زكي عن تدريبات الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته وفضل الابتعاد عن الفريق حتى حل الأزمة دون الرحيل لناد آخر.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: