اخبار سريعة

الأربعاء، 25 يناير 2012

حارس الأهلى السابق يختبر فى الزمالك

 علم جول كورة ..

 أن إبراهيم خفاجه أحد حراس مرمى النادى الأهلى فى فرق الناشئين سابقا يجرى حاليا اختبارات بنادى الزمالك تحت اشراف الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى الجديد إلى جانب محمد العجمى حارس مرمى دمنهور و الذى يؤدى فترة اختبار هو الآخر تمهيدا لضم أحدهما إلى جوار عبد الواحد السيد و محمود عبد الرحيم جنش الحارس الثانى .

الصقر يعود للتدريبات .. وتألق اللاعبين الجدد




واصل الفريق الأول لكرة القدم
بنادى الزمالك تدريباته إستعدادا لمواجهة فريق إنبى وهو اللقاء المقرر
إقامته يوم الجمعه المقبل ضمن مباريات الأسبوع رقم 16 من بطولة الدورى
الممتاز موسم 2011/2012 .

وشهد مران الفريق اليوم عودة أحمد حسن للتدريبات بعد أن كان قد غاب عن مران الأمس , بينما قام علاء على وأحمد الميرغنى بعمل تدريبات فى الجيمانزيوم .

وقام أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بعمل تدريبات خاصة للحارسين إبراهيم خفاجة والعجمى قبل مران الفريق الأول .

وفى نهاية المران قام المدير الفنى حسن شحاتة بعمل تقسيمة تألق فيها اللاعبين الجدد نور السيد وإسلام عوض وألكسيس موندومو بالإضافة لحازم إمام وعمرو زكى .

الزمالك يستضيف الزعيم السوداني يوم "التنحي"

كتب:اندرو نعيم





يستضيف الزمالك نظيره الهلال السوداني يوم 11 فبراير المقبل في مباراة ودية من أجل شهداء ثورة 25 يناير. وقالت صحيفة "قوون" السودانية يوم الأربعاء أن الهلال سيواجه الزمالك ضمن استعداداته لمباريات الموسم الجديد خلال معسكره التحضيري بالقرية الأوليمبية بالإسماعيلية على شرف شهداء الثورة المصرية يوم 11 فبراير "يوم تنحي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك".

وأضافت: "وافق الجهاز الفني للزمالك بقيادة المعلم حسن شحاته علي مقابلة الهلال ودياً في مباراة ثانية بالخرطوم يوم 24 فبراير وهو في طريقه لتنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري بطال أفريقيا".

وأوضحت: "تم الاتفاق على أن يستضيف الهلال بعثة الزمالك والتكفل بالسكن والمعيشة".

يُذكر أن سادومبا مهاجم الهلال وهداف دوري أبطال افريقيا سيواجه الزمالك الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى جانب المصري البورسعيدي.



المصدر:مدونة جول كورة

خاص - مكى الحرس مطلوب فى البوندزليجا


 تلقى اللاعب أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود عرض من احد الاندية الالمانية التى تلعب فى الدورى الممتاز للإنتقال إليها إما فى فترة الإنتقالات الشتوية أو فى الصيف المقبل.
 
وافاد مراسلمدونة "جول كورة" ان اللاعب تلقى هذا العرض من أحد وكلاء اللاعبين المصريين هناك وهو ما رحب به اللاعب كثيراً وطاب من إدارة حرس الحدود ان تسمح له بالسفر للإختبار تمهيداً للإنتقال ما إذا نجح وتجاوز كافة العقبات.
 
وأكد حسن مكى لـgoalkora انه لن يقبل بالعرض إلا إذا وافق مسئولى حرس الحدود لانه يدين لهم بكل الفضل فيما وصل له كما انه يريد ان يكمل مع زملاؤه مشوار الوصول للدورى والذى يتربع عليه الحرس بفارق نقطة عن الاهلى الذى يأتى فى المركز الثانى.
 
يذكر ان هذا النادى طلب اللاعب فى فترة الإنتقالات الصيفية ورفضت الإدارة سفره رغم انه كان يتمنى ان يحترف لانه حلم كل اللاعبين فى مصر .
 
وسيحاول مكى عرض الامر على الإدارة وإذا تمت الموافقة سوف يحدد موعد للسفر فى وقت قريب بعد ان تخف حدة مباريات الدورى وتلاحقها .

المصدر:مدونة جول كورة

زيدان يقترب من العودة لماينز





كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود مخطط لرحيل محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند إلى فريقه القديم ماينز.

وقالت الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار أن هناك مفاوضات سرية بين زيدان وكريستيان هيدل مدرب ماينز من أجل الانتقال إلي صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان صاحب الـ30 عاماً يرغب في الرحيل عن دورتموند في الصيف، وانتقاله إلى ماينز سيتم بسهولة في ظل العلاقات الجيدة بين دورتموند وماينز.

وأشارت أن رغبة زيدان في البقاء بالدوري الألماني ستدفعه لفريقه القديم رغم مفاوضات هانوفر.

وأكد مايكل زورك مدير درتموند مفاوضات ماينز، معلقاً: "انتظر!".

يُذكر أن زيدان لعب بقميص ماينز مرتين وقدم معه أفضل فترات مشاركاته بالدوري الألماني.



المصدر:مدونة جول كورة

سيرجيو لوبيز علي أعتاب الأهلي


اوشك النادى الاهلى على تدعيم صفوفه فريق كرة اليد بمحترف افريقى وهو المقطورة الأنجولية سيرجيو لوبيز في اطار بحث تدعيم صفوف الفريق للحفاظ على الانجازات ودخل مسئولو الفريق في مفاوضات مباشرة مع اللاعب الانجلوى سيرجيو لوبيز .

بدأ الأهلي مفاوضاته مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية وباتالاعب قريباً جداً من الى البطل المصرى والتوقيع نهائيا على العقود .

وأكد لوبيز الذي يعد أفضل لاعبي المنتخب الأنجولي لكرة اليد رجال أن مفاوضات الأهلي معه تجددت منذ نحو إسبوع وإنه تلقي إتصالات ومخاطبات رسمية من الأهلي ومسئوليه بشأن رغبتهم في ضمه في يناير الحالي .

وأضاف لوبيز في تصريحات لوسائل أعلام أنجولية محلية : أتناقش حاليا مع فريقي أول أغسطس , وإذا توصلت لإتفاق و سأكون سعيدا بالإنضمام لنادي كبير بحجم وإسم الأهلي .

ويتمير اللاعب بالقوة الجثمانية ليطلق عليه إسم "المقطورة".

المصدر:مدونة جول كورة

خاص بالفيديو - نجم الوداد يقترب من الزمالك


كنب:عماد نور


إقترب محسن ياجور نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي ومنتخب الشباب من الإنضمام لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وأفاد مراسل "مدونة جول كورة" أن أحد الوكلاء عرضه علي الزمالك، ومن المنتظر موافقة حسن شحاتة المدير الفني للفريق من عدمه.
 

وكان ياجور قد سجل هدفين للوداد أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن هناك شرط جزائي في عقد ياجور بقيمة 350 ألف دولار لفك إرتباطه من ناديه.

المصدر:مدونة جول كورة

بالفيديو - صاروخ تراوري يقود مالي لفوز صعب على غينيا


خطف المنتخب المالي فوزاً صعباً من نظيره الغيني بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

سجل هدف مالي الوحيد تراوري في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

جاء هدف مالي عن طريق تسديدة صاروخية من تراوري المتمركز على حدود منطقة جزاء غينيا.

ولم يقدم زملاء سيدو كيتا لاعب مالي وفريق برشلونة الأداء المتوقع منهم، فيما ظهر منتخب غينيا الذي افتقد للمهاجم الهداف الأفضل على مدار شوطي المباراة.

وكان منتخب غانا قد افتتح مباريات المجموعة الرابعة مساء الثلاثاء بالفوز على بتسوانا بهدف نظيف.

فوز مالي وضعها في الصدارة إلى جانب غانا، فيما بقى منتخبي بتسوانا وغينيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط. 

حمداوي المغربي يقترب من النادي الكتالوني









أكدت وسائل الإعلام الهولندية أن المهاجم المغربي "منير حمداوي" نجم فريق أياكس الهولندي أنه على أبواب نادي إسبانيول الإسباني.

حيث ذكرت صحيفة سبورت الكتلونية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي بات على بعد خطوة واحدة من الإنضمام إلى إسبانيول في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

فبعدما تواجد وكيل اللاعب "سيجي لينس" في مكاتب ملعب لا كورنيا الخاصة بالفريق الكتالوني من أجل إنهاء كافة المفاوضات الخاصة بإنتقال حمداوي لإسبانيول،أصبح في حكم المؤكد إنتقال اللاعب المغربي إلي الليجا الإسبانية من أجل حاجته الضرورية في تغيير الأجواء و خوض تجربة جديدة بعيداً عن أياكس و الدوري الهولندي.

يذكر إن إسبانيول يسعي في بذل قصاري جهده من أجل إتمام الصفقة في الوقت الحالي نظراً لإحتياجه الشديد لنجم أياكس ليكون التعويض الأمثل عن رحيل المهاجم الأرجنتيني "بابلو أوسفالدو" إلى روما في الصيف الماضي.

خاص- شحاته :علاء على اعارة " اه " بيع " لآ "


تراجع مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس عن بيع علاء على صانع العاب فريق الكرة الاول لنادى انبى بناء على توصيه من حسن شحاته المدير الفنى للفريق الذى وافق على اعارة اللاعب فقط حتى اذا ما تألق مع الفريق البترولى يمكن استعادته مرة اخرى بعد نهاية الموسم .


وعلم goalkora أن مسئولو انبى قد عرضوا شراء علاء على مقابل مليون ونصف جنية وطلب مجلس الزمالك ثلاثة ملايين للموافقة على اتمام الصفقة قبل ان يتدخل شحاته ويرفض عرض اللاعب للبيع مكتفيا باعارته فقط .

المصدر:مدونة جول كورة

يوسف: موندومو يعوض غياب صلاح أمام إنبي



يرى إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن الكاميروني أليكسس موندومو لاعب وسط الزمالك المنضم حديثا من الإفريقي التونسي سيعوض غياب إبراهيم صلاح نجم وسط الزمالك أمام إنبي.
وقال يوسف لـ مدونة"جول كورة "خط وسط الزمالك لن يتأثر بغياب صلاح، رغم إجماعنا على أهمية اللاعب وإمكانياته الكبيرة ومساهمته في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق ولكن أصبحنا نمتلك أكثر من لاعب يمكنه شغل هذا المركز".
وأضاف "موندومو أصبح جاهزا فنيا وبدنيا للظهور أمام إنبي، اللاعب كان يشارك مع الإفريقي حتى أخر لحظة قبل انتقاله للزمالك، كما أنه يؤدي في التدريبات بشكل رائع".
ويواجه الزمالك نظيره إنبي في الجولة الـ16 من الدوري، ويفقد الفريق خدمات صلاح الذي خرج مطرودا من مباراة الداخلية في الجولة الأخيرة من المسابقة.
ويمتلك الزمالك وفرة في لاعبي خط الوسط بعد تعاقده مع الثلاثي موندومو وإسلام عوض ونور السيد، بالإضافة لوجود أحمد توفيق وفشل صفقة انتقال الميرغني لتليفونات بني سويف.
ومن ناحية أخرى، أشار يوسف إلى أن الجهاز الفني لم يحسم أمر مشاركة حازم إمام وعمرو زكي لاعبي الزمالك العائدين إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء أزمتيهما الإدارية.
وأكمل يوسف "التدريبات في اليومين المقبلين ستحدد بشكل أكبر مدى إمكانية دخولهما قائمة مباراة إنبي".
ويخوض زكي تدريبات إضافية بجانب للتدريبات الجماعية مع الفريق للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية سريعا.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن حرس الحدود المتصدر.


المصدر:مدونة جول كورة

زكي: شعوري بالمسؤولية يدفعني لتدريبات إضافية


كتب:احمد ناصر

أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أنه يخوض تدريبات إضافية بجانب انتظامه في المران الجماعي للفريق الأبيض حتي يصل لأعلى جاهزية بدنية وفنية في أقصر وقت.
وقال زكي لـ:مدونة "جول كورة "أحاول الوصول لأفضل مستوى فني وبدني لكي أكون تحت أمر الجهاز الفني إذا احتاج خدماتي في المباريات المقبلة ابتداء من مواجهة إنبي".
وأضاف "قررت ذلك من تلقاء نفسي دون طلب من الجهاز الفني لشعوري بالمسؤولية تجاه الزمالك".
وعاد زكي وحازم إمام إلى التدريبات الجماعية للزمالك بعد انتهاء أزمتيهما الإدارية بقرار من حسن شحاتة المدير الفني للفريق.
ويواجه الزمالك نظيره إنبي في الجولة الـ16 من الدوري يوم الجمعة المقبل.
وأردف زكي "لا أضغط على الجهاز الفني لإشراكي في أي مباراة، فذلك خارج حساباتي تماما، ولكني أحاول أن أكون جاهزا للمشاركة في أي لحظة وخصوصا أن الفريق أمامه الكثير من المنافسات في المرحلة المقبلة".
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 32 نقطة ويبتعد بنقطتين عن حرس الحدود المتصدر.
ويشارك الزمالك بجانب الدوري في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويواجه فريق يانج أفريكانز التنزاني في الدور الـ32 من المسابقة.


المصدر:مدونة جول كورة