اخبار سريعة

الخميس، 15 ديسمبر 2011

مواجهة "ميسي - نيمار" تتحقق بفوز رباعي لبرشلونة على السد بمونديال الأندية

حقق فريق برشلونة الاسباني – بطل أوروبا – فوزا منطقيا الخميس برباعية نظيفة على السد القطري – بطل أسيا – في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2011 والمقامة حاليا في اليابان.

وتأهل برشلونة لمواجهة فريق سانتوس البرازيلي في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل، والتي ستشهد مواجهة من نوع خاص ينتظرها جميع عشاق كرة القدم في العالم بين النجمين ميسي ونيمار.

وسجل رباعية برشلونة في السد كلا من: أدريانو (هدفين) وسيدو كيتا وماكسويل في الدقائق 24 و43 و64 و81.

وشهدت المباراة خروج ديفيد فيا مهاجم برشلونة بعد تعرض للاصابة في الدقيقة 37.

سيطرة تامة

سيطر فريق برشلونة على المباراة من بدايتها "بطبيعة الحال" فيما اكتفى 11 لاعب من فريق السد في التواجد في منطقة الدفاع.

وحاول لاعبو برشلونة استعراض مهارتهم خلال الدقائق الأولى من المباراة، قبل ان ينجح الظهير البرازيلي أدريانو من وضع الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 24 بعد "لعبة كوميدية" بين الجزائري نذير بالحاج والحارس محمد صقر.

واصل لاعبو الفريق الكتالوني سيطرتهم بشكل تام على المباراة، فيما حاول مامادو نيانج مهاجم السد "زحزحة" فريقه للهجوم لكن دون جدوى.

وألغى الحكم هدفا لديفيد فيا بعد تسديدة قوية من انييستا ارتدت من الحارس، ووصلت لفيا الذي وضعها في الشباك من موضع تسلل.

وخرج فيا مصابا من المباراة في الدقيقة 37 واشترك اليكسيس سانشيز بدلا منه.

ونجح ادريانو مجددا في تسجيل هدف الشخصي الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 43 بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس محمد صقر.

نشاط ميسي

لم يختلف الحال في الشوط الثاني، سيطرة كتالونية تامة ومحاولات دفاعية مستمرة من لاعبي السد للحفاظ على فارق الهدفين !

ونشط ميسي أكثر في النصف الثاني من المباراة، بعد ان ظهر هادئا في الشوط الأول، وسدد كرة صاروخية في الدقيقة 57 ذهبت خارج المرمى بقليل.

وعاد الولد الذهبي الأرجنتيني وسدد كرة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء انقذها محمد صقر ببراعة واخرجها ركنية في الدقيقة 62.

بعدها مباشرة نجح سيدو كيتا في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64 بعد ان تلقى تمريرة حريرية داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك.

وانطلق ماكسويل الذي اشترك بديلا لأبيدال في الناحية اليسرى ودخل منطقة الجزاء وسدد بقوة، ولم تسعف قدم حارس السد في ابعاد الكرة لتسكن شباكه معلنة الهدف الرابع لبرشلونة.

كتب- احمد حسين احمد

توتال للزيوت تظهر على أكمام قميص الزمالك


أعلنت وكالة الأهرام للأعلان عن توصلها لاتفاق مع شركة زيوت توتال لوضع إعلانها على أكمام قميص الزمالك.
وقال عاصم خليفة مدير الوكالة لـGoalKora.com: "الاتفاق النهائي هو وضع إعلان شركة يورك للتكييفات على الصدر وتوتال على الأكمام".
ورفض خليفة الإفصاح عن المقابل المادي لوضع توتال أعلانها على قميص وصيف الدوري الممتاز.
وتابع خليفة "مازالت المفاوضات على الإعلان الذي سيحتل ظهر القميص مستمرة، بين العديد من الشركات أبرزها باكين للدهانات وسيرا للدواجن".
وأضاف خليفة "يخوض الزمالك مباراة المصري بإعلاني يورك وتوتال، على أن نغلق ملف إعلان الظهر يوم الأحد ليظهر خلال مباراة تليفونات بني سويف".
يُذكر أن البيت الأبيض سيحصل على ستة ملايين جنيه مقابل الإعلان المنتظر وضعه على صدر القميص.

جعفر يعترف بعدم صحة ضربة جزاء شيكابالا ويقسم بصحة أخرى له!!! وابراهيم صلاح لن اشتكي الزمالك نهائيا والفلوس مش هطير

يرى أحمد جعفر مهاجم الزمالك أن الحكم محمود عاشور عوض ضربة الجزاء التى إحتسابها لصالح زميله شيكابالا بعدم إحتساب ضربة جزاء له فى الشوط الثانى من نفس المباراة.

وقال جعفر فى تصريحات لــGoalkora عقب اللقاء " لقد شعرت أن التغاضى عن إحتساب ضربة جزاء لى هو تعويض عن ضربة الجزاء التى احتسبها الحكم لنا فى الشوط الأول ".

واحتسب الحكم محمود عاشور الذى حكم لقاء الزمالك والمقاولون العرب ضربة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة مهاجم الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا "أحرز منها أحمد حسن هدف الفريق الأبيض الأول فى المباراة التى إنتهت لمصلحة الزمالك 3\1.

وأكد مهاجم الزمالك على إعاقته وقال " تعرضت لعرقلة داخل منطقة الجزاء ولم اقم بإدعاء السقوط لأنه ليس اسلوبى ".

وأضاف اللاعب:" أقسم أنها ضربة جزاء ولم أقوم بالتمثيل نهائيا لكى أحصل على ضربة جزاء".

وأوضح مهاجم الزمالك أن حسن شحاتة المدير الفنى للفريق أمره بعدم الخروج من منطقة الجزاء كثيراً حتى يقوم بالضغط على مدافعى المقاولون العرب وهو ما حدث بالفعل.

من جهته صلاح سليمان مدافع الزمالك أن الفوز على ذئاب الجل أعطى فريقه ثقة جديد لكى ينافس على بطولة الدوري المصري

وأشار إلى أن الفوز أعطى الزمالك ثقة جديدة بعد فترة توقف الدوري السابقة، ولقاء المقاولون العرب بداية جديدة للدوري حتى يستطيع الأبيض المنافسة على البطولة المحلية وإهدائها للجماهير البيضاء.

وأوضح مدافع الزمالك أن طرد أحمد توفيق زميله في الفريق أثر على الزمالك خلال اللقاء ولكن الفريق استطاع الإلتزام دفاعياً ومن ثم تحقيق الفوز على المقاولون العرب.

وكان أحمد توفيق قد طرد في اللقاء بعد حصوله على إنذارين في اللقاء الذى إنتهى بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الاسبوع السابع من بطولة الدوري.

فيما أوضح إبراهيم صلاح أنه متمسك بالزمالك مهما حدث ولن يقوم بشكوى النادي نهائياً رغم عدم حصوله على مستحقات ولكنه يقدر الأزمة المالية التى يمر بها القلعة البيضاء

وأضاف:" ليس كل شىء المال أركز مع الفريق لكى أحرز لقب مع الزمالك وأسعد جماهير الزمالك الغفيرة التى تقف خلف الفريق دائماً".

تريكة وفضل يشاركان في الانتخابات البرلمانية

شارك محمد أبوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر اليوم الخميس في المرحلة الثانية بالانتخابات البرلمانية وأدلى بصوته بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

ورفض أبوتريكة الكشف عن الذين منحهم صوته من المرشحين والأحزاب المشاركة في تصريحات لمراسلGoalKoraالتزاما بقرار الأهلي بمنع الاعلان أو تدعيم حزب أو تيار بعينه.

وكان صاحب الرقم 22 كان أدلى بتصريحات تلفزيونية سابقة أكد فيها ان صوته سيذهب في الانتخابات لأحد الأحزاب الدينية.

وشارك أيضا محمد فضل مهاجم الأهلي بالإدلاء بصوته بمنطقة الدقي، كما شارك الدكتور إيهاب علي بمنطقة الشيخ زايد.

ومنح الثنائي فضل وعلي أيضا صوتهما لأحد الأحزاب الدينية حسبما صرحا لمراسلgoalkoraالخميس، وهو الأمر الذي ينطبق بالمثل على شريف عبد الفضيل مدافع الفريق.