اخبار سريعة

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

فييرا :نسعى للفوز على الاهلى..ونحتاج الدعم المعنوى

  فييرا
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أكد جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك ان مباراة الاهلى فى الجولة الاخيرة من دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا صعبة كحال مباريات القمة كلها و ان الفريق يسعي الي الفوز في هذه المباراة
.


وقال فييرا فى تصريحات له نشرها الموقع الرسمى للنادى أنه كان يسعي للفوز في مباراة مازيمبي لكن لم يكن قد قضي فترة كبيرة مع الفريق ليحسن من أداءه و لكن تحسن الاداء في مباراة تشيلسي و زادت الروح القتالية لدي للاعبين رغم غياب خمس لاعبيين في هذه المباراة



مشيرا " تم تأجيل معسكر الفريق أكثر من مره بسبب عدم وضوح الرؤويه بالنسبه للمواعيد الخاصه بالمباريات ، وفي نفس الوقت عدم وضوح الرؤويه بالنسبه لمشاركة الفريق في كأس السوبر ،وأجبرنا على تأجيل المعسكر يوم بعد الأخر حتى نستقر على المواعيد النهائيه ، وحتى لا نتسبب في حالة ملل للاعبين ".



اضاف فييرا للموقع الرسمى للقلعة البيضاء أن الفترة التي قضاها مع الفريق قصيرة جداً لم يستطيع أن يبرز إمكانياته الفنية فيها

،
 وضحا أنه تولي الفريق و هو في موقف صعب في بطولة أفريقيا و امامه مباراة صعبة أمام مازيمبي يجب أن يفوز بها ليكمل مشواره في البطولة




واختتم فييرا تصريحاته أنه يسعي لبث الثقة في نفوس اللاعبين و إخراجهم من الحالة السلبة و الإرتقاء باللياقة البدنية والفنية لهم .

رحيل : نسعى لبداية قوية


صبرى رحيل قال صبرى رحيل ظهير ايسر الزمالك ان الفريق يسعى الى تحقيق نتائج طيبة فى بداية الموسم للمنافسة على لقب الدورى .


أكد صبري رحيل مدافعالزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك ، أنه مازال لم يقدم المستوى المنتظر منه مع فريق الزمالك خلال الفترة الحاليه .


وقال صبري رحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مران اليوم " حصلت على الفرصه مع البرتغالي فييرا ، وأسعى للتمسك بها من أجل التواجد في التشكليه الأساسيه للزمالك ".


مضيفا " لدي الكثير من أجل تقديمه للزمالك ولجماهيره العظيمه ، والمنافسه مع محمد عبدالشافي جيده ومفيده للفريق ".


وأوضح صبري رحيل " نسعى لبداية قويه خلال مباريات الدوري العام ، من أجل أن ينافس الفريق على اللقب هذا الموسم ، من أجل تعويض الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا ".

فينجر يضم الشماخ الى قائمة دورى الابطال..وسانيا ينتقد سياسة الادارة



سانيا لاعب الارسنال
تعجب الفرنسى  بكاري سانيا الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي  من سياسة النادي اللندني في الاستغناء عن أبرز نجومه، وخاصةالهولندي روبن فان بيرسي والكاميروني  أليكس سونج.


وقال سانيا فى تصريحات صحفية اليوم "أتفهم غضب جماهير أرسنال، فعندما يرحل أبرز نجمين في الفريق، لا بد من طرح أسئلة تعجبية"

.
وكان ارسنال " قد فرط في الموسم قبل الماضي في قائده الإسباني سيسك فابريجاس والفرنسي سمير نصري الى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي، وهو ما أثار سخط الجماهير، لكن مشاعر الغضب تضاعفت حين استغنى النادي قبل انطلاق الموسم الحالي عن فان بيرسي وسونج لينتقلا الى مانشستر يونايتد وبرشلونة على الترتيب.



على صعيد اخر قرر الفرنسى أرسن فينجر المدير الفني لأأرسنال الإنجليزي، المغربى  مروان الشماخ  مهاجم الفريق إلى القائمة التي ستخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي تم إسالها إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.



وكانت بعض التقارير الصحفية الانجليزية قد اشارت الى أنه برغم وجد خلافات بين فينجر والشماخ حول وضعية الأخير بالنادي اللندني فإن إسمه ورد في القائمة الأوروبية، وهو ما ترك حيرة لدى أنصار (الجنرز) والذين إنقسموا بين مؤيد لتواجد الشماخ بالنادي ومعارض له


مجدى يشارك فى تدريبات الزمالك.. ونور يواصل تدريباته التأهيلية



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته الجماعية مساء اليوم فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
وشارك فى المران جميع اللاعبين بما فيهم أحمد مجدى المنضم حديثاً لصفوف الفريق فيما واصل نور السيد برنامجه التأهيلى بجيمانيزيوم النادى.
وكان مجدى قد وقع على عقود إنضمامه للفريق الأبيض بالأمس، وذلك لمدة ثلاث سنوات، رافضاً أن يحدد أى قيمة مالية نظير إنتقاله للقلعة البيضاء.

وقد حرص البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق على مغادرة المران لدقائق لمتابعة تدريبات فرق الناشئين ومدرسة الكرة بالنادى قبل أن يعود مباشرة لمتابعة مران الفريق.