اخبار سريعة

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

فينجر يضم الشماخ الى قائمة دورى الابطال..وسانيا ينتقد سياسة الادارة



سانيا لاعب الارسنال
تعجب الفرنسى  بكاري سانيا الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي  من سياسة النادي اللندني في الاستغناء عن أبرز نجومه، وخاصةالهولندي روبن فان بيرسي والكاميروني  أليكس سونج.


وقال سانيا فى تصريحات صحفية اليوم "أتفهم غضب جماهير أرسنال، فعندما يرحل أبرز نجمين في الفريق، لا بد من طرح أسئلة تعجبية"

.
وكان ارسنال " قد فرط في الموسم قبل الماضي في قائده الإسباني سيسك فابريجاس والفرنسي سمير نصري الى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي، وهو ما أثار سخط الجماهير، لكن مشاعر الغضب تضاعفت حين استغنى النادي قبل انطلاق الموسم الحالي عن فان بيرسي وسونج لينتقلا الى مانشستر يونايتد وبرشلونة على الترتيب.



على صعيد اخر قرر الفرنسى أرسن فينجر المدير الفني لأأرسنال الإنجليزي، المغربى  مروان الشماخ  مهاجم الفريق إلى القائمة التي ستخوض مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي تم إسالها إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.



وكانت بعض التقارير الصحفية الانجليزية قد اشارت الى أنه برغم وجد خلافات بين فينجر والشماخ حول وضعية الأخير بالنادي اللندني فإن إسمه ورد في القائمة الأوروبية، وهو ما ترك حيرة لدى أنصار (الجنرز) والذين إنقسموا بين مؤيد لتواجد الشماخ بالنادي ومعارض له


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: