اخبار سريعة

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

عبد الحفيظ يكشف عن عرض من بايرن لمواجهة الأهلي

كتب :- الشهاوى

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن وصول عرض من بايرن ميونيخ الألماني لمواجهة الشياطين الحمر خلال شهر يناير 2012.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com إن الأهلي وافق على العرض البافاري، مفصحا "درسنا الظروف الحالية ووجدنا أننا نستطيع التنسيق لهذه المباراة".
وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراة محدد لها الدوحة بقطر، والميعاد الأقرب لها هو اليوم السابع من يناير.
واستطرد "أخطرنا اتحاد الكرة المصري بالمباراة حتى نحجز حقنا فيها، لكننا لم نطلب تأجيل أو تغيير أي موعد لنا في الدوري الممتاز".
بايرن ميونيخ أحد أهم أندية العالم وأعرقها إذ تأسس عام 1900 وحقق 22 بطولة دوري و15 لقب كأس.
كما حصد الفريق البافاري كاس دوري أبطال أوروبا أربع مرات، وبطولة كأس الاتحاد الأوروبي مرة.
ويحتل بايرن ميونيخ صدارة ترتيب البوندزليجا برصيد 34 نقطة بعدما سجل 40 هدفا في 16 مباراة، وفاز في 11 لقاء وتعادل مرة وخسر في أربع مناسبات

جوارديولا: خط الوسط يمنحني حلولا لأي مشكلة

سر قوة برشلونة هو امتلاكه خط وسط يملك حلولا لأي موقف صعب يقع فيه الفريق بحسب ما أكده جوسيب جوارديولا المدير الفني للبلوجرانا.
وصرح بيب للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر موقعه الالكتروني "خط الوسط هو جزء حاسم في تشكيلة أي فريق".
واستطرد "يتمتع لاعبو خط وسط برشلونة بذكاء يمنحهم تفوقا على باقي اللاعبين، مما يعطيك مرونة خططية".
ويعتمد المدرب الإسباني على عدد محدود من النجوم في الوسط بقيادة شابي هرنانديز، وأندرياس إنيستا، وسيسك فابريجاس وسيرخيو بوشكيتس وخافيير ماسكيرانو.
وأضاف "لا يقلقني امتلاك قائمة محدودة في منطقة وسط الملعب، فقد يكون ذلك أفضل إذا زادت الاختيارات".
ويتميز فريق برشلونة بامتلاكه لمنطقة وسط الملعب بتمريراته القصيرة والسريعة أمام الفرق التي يواجهها.
واستطاع برشلونة تحويل هزيمته بهدف إلى فوز بثلاثية في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

أحد رعاة مونديال 2014 يعرض التواجد على ظهر الزمالك

تقدمت شركة دجاج "سيرا" العالمية بعرض لوكالة الأهرام تطلب فيه وضع إعلانها على ظهر قميص فريق الزمالك.
وتعد الشركة أحد رعاة كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل، بالإضافة لكونها أحد رعاة المونديال السابق بجنوب إفريقيا 2010.
وصرح عاصم خليفة مدير وكالة الأهرام للإعلان goalkora.com قائلا: "تقدمت شركة سيرا بعرض رسمي للوكالة لوضع إعلان على ظهر قميص الزمالك، وتوجد منافسة بينها وإحدى شركات المواد الغذائية".
وكانت أزمة قد نشبت بين الزمالك ووكالة الأهرام بعد تعاقد الأخير مع شركة الهلال والنجمة، وشركة قطونيل، لوضع إعلان على صدر وظهر قميص الأبيض، وهو ما قوبل بسخط جماهيري.
وعقدت اجتماعات بين الطرفين من أجل إنهاء الأزمة والبحث عن رعاة جدد.
وأضاف "حتى الآن لم يتقدم أحد لوضع إعلانه على صدر قميص الزمالك، ولم نأخذ قرارا نهائيا بشأن الإجراء المتخذ قبل مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك".
واختتم "بالتأكيد نسعى لنهاية سريعة لهذه الأزمة، وهناك رد نهائي خلال 24 ساعة".
وشارك الزمالك في خمس مباريات ببطولة الدوري الممتاز دون وجود إعلان على قميص الأبيض، غير أن هناك إعلانا خاص بأحد شركات المحمول على سروال الفريق.
وتأتي أولى مبارايات الزمالك بعد استئناف مباريات الدوري أمام المقاولون العرب بملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة السابعة.

سيدورف: تيفيز لا يبحث سوى عن المال

شن كلارنس سيدورف لاعب وسط ميلان هجوما حادا على الأرجنتيني كارلوس تيفيز مؤكدا أنه لا يهتم سوى بالمال فقط.
وكان تيفيز على أعتاب الانتقال إلى ميلان عقب خلافاته مع مانشستر سيتي ولكن دخول باريس سان جيرمان بعرض مقابل 30 مليون استرليني عطل الصفقة.
وقال سيدورف لقناة (سكاي سبورت) "بالنظر إلى مشواره الكروي، سنجد أن كل انتقال له كان للمكان الذي يوفر له المال الأكثر".
وتابع "دائما ما قال أن ميلان هو اختياره الأول منذ صغره، ولكنه غير رأيه سريعا عند ظهور الأموال، وسنرى ماذا سيحدث في النهاية؟".
ويبحث ميلان عن مهاجم إضافي للتعاقد معه في يناير المقبل لتعويض غياب أنطونيو كاسانو الذي خضع لجراحة في المخ.

الجيش يمنح الجونة عرش "ملك التعادلات"


رفع طلائع الجيش رصيد الجونة من التعادلات إلى ست من أصل سبع مباريات بعد نهاية مواجهتهما بهدف لمثله.
تقدم الجونة مركزا واحدا محتلا المقعد الثامن في ترتيب الدوري الممتاز، بعدما حقق خمسة تعادلات متتالية.
ووصل طلائع الجيش للنقطة السابعة بالمركز العاشر.
وحول طلائع الجيش تأخره بهدف مينوسو بوبا في الدقيقة 22 إلى تعادل بتوقيع الغاني بابا أركو في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.
وفي ظل غياب الجماهير أقيمت المباراة على أصوات الموسيقى العسكرية لمدة 90 دقيقة.
وظهر الجونة بقميصه الكناري الجديد لأول مرة "مطبوعا" عليه أسماء اللاعبين في تقليعة تفتقدها الملاعب المصرية، باستثناء وادي دجلة.
وأحرز مينوسو بوبا هدف التقدم للضيوف عن طريق رأسية تسقط خلف الحارس المتقدم عماد السيد حارس طلائع الجيش.
وسريعا لم تمض سوى دقائق قليلة حتى عادل بابا أركو النتيجة من ركلة جزاء سددها قوية على يمين محمد عبد المنصف حارس الجونة.
ويلتقي طلائع الجيش مع الاتحاد في الجولة الثامنة بملعب الاسكندرية، بينما يستضيف الجونة نظيره الإنتاج الحربي في إطار الجولة نفسها.

خاص..غياب متعب وشهاب عن تدريبات الاهلي ..وتألق تريكة وسليمان

كنب :- الشهاوى

غاب ثنائي النادي الاهلي عماد متعب وشهاب الدين احمد عن تدريبات النادي الاحمر بعد استئذانهما من الجهاز الفني للفريق الاول.
وكان من المفترض انضمام متعب وشهاب للتدريبات عقب نهاية اجازة الزواج الخاصة بالأول وعودة الثاني من المنتخب الاوليمبي.
وافاد مراسل Goalkora.com ان ثلاثي الفريق المصاب محمد نجيب وشريف عبد الفضيل ودومينيك دا سيلفا تدربوا بالجيم بينما اكتفى البرازيلي جونيور بالركض حول الملعب.
وبدأ المران بتدريبات بدنية قبل ان يخوض اعضاء الفريق تقسيمة تألق خلالها صانعي لعب الفريق وليد سليمان ومحمد ابو تريكة وشهدت مشاركة مدافع الأهلى الصاعد رامى ربيعة .

ويستعد الاهلي لخوض مباراة يوم الخميس بعد المقبل الموافق 22 ديسمبر مع مصر المقاصة ضمن احداث الاسبوع التاسع للدوري العام.

خاص.. عبد الحفيظ: مصلحة الوطن تجعلنا نتقبل مواجهة الإسماعيلي فى أى وقت


يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى ان مصلحة الوطن تجعل الجهاز الفنى متقبل قرار اتحاد الكرة بتاجيل مباراة الاسماعيلى الى 26 ديسمبر بدون جمهور رغم تضرر الاهلى من هذا الموعد.
وعلق سيد عبد الحفيظ خلال تصريح خاص لمراسل Goalkora.com على قرار إتحاد الكرة قائلا " الأهلى متضرر من هذا القرار الذى يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين حيث سيلعب الإسماعيلى مبارتين قبل مواجهتنا معه بينما سيكون أول لقاء رسمى للأهلى فى الـ 22 من الشهر الجارى أمام المقاصة وهو مايعطى الجاهزية وأفضلية للفريق الأصفر ".
واضاف ظهير ايمن الأهلى السابق " مواجهة المقاصة صعبة حيث أن الفريق الفيومى من المتوقع ان يتصدر الدورى قبل مواجهتنا معه وهو ما سيضفى قوة على المباراة التى تسبق مواجهة الأهلى والإسماعيلى بأربعة ايام ".
ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث برصيد 11 نقطة فى حين أن الأهلى الذى لن يلعب فى الأسبوع الثامن يتصدر البطولة برصيد 14 نقطة .
وأنهى عبد الحفيظ تعليقه وقال "مصلحة الوطن تفرض علينا إحترام قرار إتحاد الكرة رغم تضررنا من تأجيل المباراة وموعدها الجديد ".
وفسر مدير الكرة بالأهلى غياب الثنائى شهاب أحمد وعماد متعب عن تدريبات الأهلى الجماعية التى اقيمت الاثنين " متعب عاد من السفر فى وقت متأخر من الأمس وشهاب حصل على إذن بالغياب وسوف ينخرط الثنائى فى تدريب منفرد فى الثانية من ظهر الغد – الثلاثاء – قبل مباراة الأهلى وطوخ الودية".
يذكر أن الأهلى سيحصل على راحة يومين عقب مباراة طوخ الودية التى ستقام فى الرابعة من عصر الثلاثاء.

الأهلي يصطدم بالإسماعيلي 26 ديسمبر بدون جمهور


قررت مجلس إدارة اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الجولة السابعة في الدوري الممتاز إلى يوم 26 ديسمبر الجاري بدون جمهور.
وقام مسؤولو الاتحاد بترحيل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى الموعد الذي كان من المقرر فيه خوض حامل لقب الدوري الممتاز لمواجهة وادي دجلة في الجولة العاشرة.
وتسبب القرار في حالة من الغضب داخل أروقة النادي الأهلي ما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر لصب غضبه على مسؤولي الجبلاية.
وقال عبد الحفيظ لـGoal Kora.com: "اتحاد الكرة يقودنا لمزيد من الرجعية والتخلف، والكرة معه تعود إلى الخلف".
وكان من المقرر وفقا للوائح أن يخوض الأهلي مباراة وادي دجلة بدون جمهور كونها الأولى له على أرضه عقب استئناف مشوار الممتاز.
وتابع عبد الحفيظ "القرار يظهر مدى حالة التخبط التي تسيطر على اتحاد الكرة ومسؤوليه، ولا أعلم لماذا نقرر اللوائح طالما نخالفها؟".
يُذكر أن المباراة تم تأجيلها تنفيذا لطلب وزارة الداخلية التي أكدت تأثير إقامتها على الحالة الأمنية غير المستقرة للبلاد.

الزمالك: ماذا ينتظر اتحاد الكرة لإصدار قراره بشأن إمام؟

كتب :- الشهاوى


أبدى إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك استياءه من تأخر اتحاد الكرة في إصدار قراره بشأن توقيع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض للفيصلي السعودي.
وقال يوسف لـGoal kora .com: "لا أجد سببا لتأخر اتحاد الكرة كل هذا الوقت من أجل إصدار قراره في هذه القضية سواء كان بأحقيتنا في اللاعب أو لا".
وأضاف "تقدمنا بمستندات تثبت أحقية الزمالك في اللاعب، وإصدار اتحاد الكرة لقراره سيساعدنا على تحديد وجهتنا في المرحلة المقبلة".
وأشار يوسف إلى أن في حالة اصدار قرار اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في اللاعب فعليه أن يتخذ إجراءات إعادته للفريق مرة أخرى، وفي حالة إصداره لقرار يفيد بأن ما فعله إمام قانوني سيقوم النادي باتخاذ الخطوات القانونية اللازمة متجها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وتقدم إمام بشكوى إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بفسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن يسافر إلى السعودية للتوقيع على عقد إنضمامه إلى الفيصلي السعودي لمدة موسمين ونصف.
لا للمفاوضات
ومن جانبه، رفض جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك الدخول في أي مفاوضات مع إدارة الفيصلي إلا بعد عودة إمام للانتظام في تدريبات الأبيض مجددا.
وأكمل إبراهيم لGoal kora .com: "لن ندخل في أي مفاوضات مع الفيصلي إلا بعد تقدمه بعرض رسمي لضم إمام وإعادته للزمالك".
كما نفي إبراهيم التصريحات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام والتي تفيد موافقته على الاستغناء عن إمام مقابل مليوني جنيه.
وأتم إبراهيم "لا أقبل إطلاق اي شائعات على لساني بهذا الشأن، لا تنازل عن إمام إلا بالطريقة التي حددناها".

خاص..الزمالك يطلب اقامة لقاء المصري بحضور الجماهير مساواة بالأهلي

كتب ؛- الشهاوى 

طالب المستشار جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة فريقه مع المصري بحضور الجماهير مساواة بالأهلي.
وسيحل الفريق البورسعيدي ضيفا على الزمالك بالقاهرة يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر بدون جماهير ضمن منافسات الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري العام.
وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل لقاء الاهلى والإسماعيلي لأجل غير مسمى لتقام بذلك هذه المباراة بعد ذلك بحضور الجماهير حسب ما اكده عامر حسين رئيس اللجنة.
وحول ذلك علق المستشار جلال ابراهيم فى تصريحات خاصة لـ goal kora.com  "اطالب بإقامة مباراتنا مع المصري بحضور الجماهير حتى لو تأجلت مثل مباراة الأهلي والإسماعيلي".
من جهته اشار حماده انور ادارى الفريق في تصريحات خاصة ان الزمالك ارسل خطاب لاتحاد الكرة يطلب تأجيل لقاء المقاولون لتعارضه مع موعد الانتخابات