اخبار سريعة

السبت، 9 يونيو 2012

الدنمارك تفجر المفاجاة وتهزم هولندا بهدف نظيف



اليورو

  فجر منتخب الدنمارك مفاجاة من العيار الثقيل بتغلبه علي منتخب هولندا بهدف نظيف عن طريق ما يكل كرون ديل لاعب كوبنهاجن الدنماركى في افتتاح ببطولة امم اوروبا ليشعل مجموعة الموت ويحتل المنتخب الدنماركى صدارة المجموعة بثلاث نقاط

ويتابع goalkora  خلال هذا الخبر متابعة مباشرة لاحداث اول مباراة فىى مجموعة الموت التى تضم مع هولندا والدنمارك منتخبى المانيا والبرتغال اللذان يلتقيا فى التاسعة الا ربع

تشكيل هولندا:

حراسة المرمي: مارتن ستكلنبيرج

خط الدفاع: جريجورى فان دير فيل - جون هيتينجا - رون فلار - يترو وليامز

خط الوسط: اريين روبين - مارك فان بومل - نيجل دي يونج - ويسلي شنايدر

خط الهجوم: ابراهيم افيلاي - روبن فان بيرسي


تشكيل الدنمارك:

حراسة المرمي: ستيفان اندرسون

خط الدفاع: دانييل اجير - سيمون بولسن - سيمون كاير - لارس ياكوبسن

خط الوسط: كريستيان اريكسن - مايكل كرون ديل - نيكي زيملينج - ويليام كفيست

خط الهجوم: دينيس روميدال  - نيكلاس بندنر-

  ابرز احداث الشوط الاول

الدنمارك تتقدم بهدف علي هولندا في الدقيقة 24 عن طريق مايكل كرون ديل

القائم يحرم روبن من هدف التعادل في الدقيقة 35

ستيفان اندرسون  حارس الدنمارك يمنع هدف محقق لهولندا في الدقيقة 43 

انتهي الشوط الاول بتقدم الدنمارك بهدف نظيف

   


مقتل مشجع أسباني قبل مباراة بلاده غدا !!


عثرت الشرطة الأوكرانية  على مشجع أسبانى مقتولا , قبل يوم واحد من أنطلاق مبارات أسبانيا في يورو 20102 والتي ستبدأ غدا بمواجهة إيطاليا .
وكانت الشرطة  قد تلقت بلاغا من إدارة الفندق المقيم به المشجع يفيد بإختفائة مما جعلها تكثف جهودها للوصول للمشجع البالغ من العمر 46 عاما وبالفعل نجح في ألقاء القبض عل 3 مشجعين يشتبه تورطهم فى الحادث

فيديو – مشجعى روسيا يواصلون عنفهم ويتعدون بالضرب على مشرفى أحد الملاعب


قال رئيس الشركة البولندية المسؤولة عن تنظيم البطولة إن اربعة من مشرفي الملعب احتاجوا للعلاج في المستشفى بعد أن تعرضوا لهجوم من مشجعين روس في استاد فروتسواف عقب مباراة روسيا ضد جمهورية التشيك الجمعة .
وقال  مارتسين هيرا للتلفزيون البولندي السبت "حدثت مشاجرة بعد مباراة روسيا وجمهورية التشيك. هاجم عدد كبير من المشجعين يرتدون قمصان منتخب روسيا حراس الأمن ثم هربوا. نقل اربعة حراس للمستشفى لكنهم خرجوا بعد ذلك عقب تلقيهم الاسعافات الأولية ."

واضاف "مثل هذه الأشياء من الممكن ان تحدث خلال بقية أيام البطولة. اذا ازدادت الاثارة بسبب استهلاك الخمور ومثل هذه الأشياء يمكن ان تحدث. إنه موقف عادي .
وكان عددا من مشجعي روسيا قد دخلوا في شجار مع مشجعين للمنتخب الاوكراني في شوارع مدينة لفيف الاوكرانية في الساعات الأولى من السبت .
الجدير بالذكر ان روسيا سحقت التشيك بنتيجة 4-1 في اولى مبارياتها باليورو 2012

ديفو يُغالب أحزانه ويعاود الإنضمام لمنتخب الأسود


عاد جيرمين ديفو   اليوم السبت إلى صفوف المنتخب الإنجليزي المشارك في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا، بعد أن انتهى من مراسم تأبين والده .

وأبدى ديفو استعداده للمشاركة ضمن صفوف المنتخب بلاده في أولى مبارياته بالمجموعة الرابعة في البطولة الأوروبية والتي يخوضها أمام نظيره الفرنسي بعد غد الاثنين .
وكان ديفو (29 عاما) مهاجم توتنهام قد غادر معسكر المنتخب في بولندا وسافر إلي بلاده أمس الأول الخميس بعدما علم بوفاة والده ، ولم يكن واضحا حينذاك ما إذا كان سيعود للمشاركة في أولى مباريات المنتخب في يورو 2012 أم لا .
وفي الوقت الذي لا يتوقع فيه مشاركة ديفو ضمن التشكيل الأساسي في مباراة يوم الاثنين، يرجح أن يشركه المدير الفني روي هودجسون ضمن التشكيل الاحتياطي في ظل غياب النجم واين روني بسبب الإيقاف .
وينتقل المنتخب الإنجليزي غدا الأحد إلى مدينة دونيتسك الأوكرانية، حيث ستقام المباراة أمام فرنسا في المجموعة التي تضم أيضا منتخبي أوكرانيا والسويد .

البرتغال المطور يصتدم بالالمان في اول اختبار له باليورو




يلتقى المنتخب الألماني بنظيره البرتغالي في المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية 2012 في التاسعة إلا الربع مساء السبت .
ويدخل الفريقان اللقاء لحصد نقاط المباراة الثلاث للاستفادة من الدفعة الكبيرة في المجموعة القوية التي تضمهم بجانب هولندا والدنمارك . وتعتبر المواجهة هي الأصعب بالأرقام في مباريات الجولة الأولى للبطولة خاصة أن ألمانيا صعدت بعدما حققت العلامة الكاملة في التصفيات، بينما تأهلت البرتغال للبطولة عبر ملحق .
ويدخل المنتخب الألماني  المباراة معتمداً على تكامل صفوفه كوحدة واحدة تضم العديد من اللاعبين، بينما يستمد المنتخب البرتغالي قوته من نجمه كريستانو رونالدو . وقال يواخيم لويف المدير الفني لألمانيا في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء "نتطلع بقوة لضربة البداية، لقد خضنا أوقات طويلة في الإعداد والتخطيط لهذه البطول ة . وتابع بالطبع نقع في مجموعة صعبة، ولكن علينا أن نقارن أنفسنا بالأفضل في العالم ".
ورد باولو بنتو المدير الفني للبرتغال نتمنى أن نكون في أفضل حالتنا حتى ننافس فريق من أقوى منتخبات أوروباوأضاف يجب ألا نترك المانيا تهاجمنا طوال الوقت، علينا أن نكون أكثر شراسة ونجعلهم يعانوا بعض الشئ في الدفاع

فيديو ـ رأس سوبر ماريو تعاقب البرتغال على ضياعها للفرص وتمنح ألمانيا الثلاث نقاط


كرستيانو رونالدو - مسعود اوزيل










حقق منتخب المانيا لكرة القدم فوزا صعبا على نظيره البرتغالي 1-صفر في مدينة لفيف الاوكرانية في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس اوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا واوكرانيا.

وسجل ماريو جوميز هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 72, في مباراة ستعقد مع حظوظ منتخبا البرتغال وهولندا الذي سيتعين عليهما اللعب من اجل الفوز في قادم المباريات.

واشرك المدرب الالماني يواكيم لوف قائد المنتخب فيليب لام كمدافع ايسر في غير مكانه الاصلي الذي شغله جيروم بواتينج، واعتمد الاسلوب المعتاد تاركا ماريو جوميز كمهاجم صريح وحيد في المقدمة.

فيما بدأ نظيره البرتغالي باولو بينتو بثلاثة مهاجمين هم كريستيانو رونالدو وهيلدر بوستيجا ولويس ناني، فكان التواصل والترابط بين الخطوط الثلاثة صعبا وغير متحقق ومرت معظم الكرات من الدفاع الى الهجوم دون مساهمة خط الوسط فاصطاد الالمان معظمها ولم تشكل خطورة جدية .