اخبار سريعة

الأحد، 18 مارس 2012

شيكابالا ينفي شائعات خطوبته





نفى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك الأنباء التي تواردت حول خطوبته سرا من شقيقة المطربة مروى نصر.
وانتشرت صور للساحر الأسمر بصحبة عدد من نجوم الفن في فرح مروى نصر الخميس الماضي في حضور شقيقتها ميسة، وكان عمرو زكي مهاجم الفريق حاضرا.
وقال شيكابالا لـgoalkora.blogspot.com يوم الأحد: "لم يحدث أن خطبت ميسة نصر، وحضرت الفرح بصفتي مدعوا من قبل بعض الأصدقاء".
وتابع "لا أساس من الصحة لشائعات خطوبتي".
وتغيب شيكابالا عن مران الزمالك بسبب ازدحام مروري، مما دفعه للاتصال بحمادة أنور المدير الإداري لإبلاغه بذلك.

فيديو ـ توريس يُسجل أخيراً وتشيلسي يتأهل إلي نصف نهائي الكأس


تغلب فريق تشيلسي علي ضيفه فريق ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أقيمت بينهما اليوم.

أفتتح جاري كاهيل التسجيل لفريق تشيلسي في الدقيقة 12 بعدما حول الكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيمن برأسية قوية إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 18 يضيف الإيفواري سالمون كالو الهدف الثاني للبلوز بعدما وصلت إليه تمريرة فرناندو توريس داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة بهدوء إلي داخل الشباك لحظة تقدم حارس ليستر سيتي.

ويضيف فرناندو توريس العائد للتسجيل بعد فترة صيام طويلة الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعدما وصلت إليه تمريرة راؤول ميريلس داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية زاحفة إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78 يسجل اللاعب جيرمين بيكفورد هدف ليستر سيتي الأول بعد متابعة للتسديدة المرتدة من القائم الأيسر للحارس بيتر تشيك ويسدد كرة قوية إلي داخل الشباك.

ويعود توريس ليسجل ثاني أهدافه في المباراة والرابع لفريق تشيلسي في الدقيقة 85 من رأسية رائعة.

بعد الهدف بثلاثة دقائق يعود بين مارشال ثاني أهداف ليستر سيتي من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ويختتم راؤول ميريلس خماسية تشيلسي في الثواني الأخيرة بعدما تسلم تمريرة فرناندو توريس السحرية داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة كرة أرضية زاحفة إلي داخل الشباك. 

لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق تشيلسي (5\2) ويتأهل إلي الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.
 
 

فيديو ـ مانشستر يونايتد يقسو علي ولفرهامبتون بخماسية


تلاعب فريق مانشستر يونايتد بمضيفه فريق ولفرهامبتون وتغلب عليه بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 39 من نصيب رونالد زوبار لاعب ولفرهامبتون.

أفتتح جوني إيفانز التسجيل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 21 بعد متابعة رائعة للكرة من الضربة الركنية علي الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء ويكملها بتسديدة مباشرة إلي داخل شباك الحارس واين هينيسي.

وفي الدقيقة 43 يضيف لويس انتونيو فالنسيا الهدف الثاني للضيوف بعدما نطلق بمجهود كبير من الجانب الأيمن إلي داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس.

ويعزز داني ويلبيك تقدم مانشستر يونايتد ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة 45 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 56 يضيف المكسيكي خافيير هيرنانديز الهدف الرابع للشياطين الحمر من رأسية رائعة.

ويعود خافيير هيرنانديز ليختتم خماسية مانشستر يونايتد مسجلاً ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 61 بعدما حول عرضية انتونيو فالنسيا من الجانب الأيمن بتسديدة صاروخية إلي داخل شباك الحارس واين هينيسي.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 70 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 22 نقطة في المركز العشرين والأخير.
 
 
 

إنتر ميلان يتعادل سلبيًا مع أتالانتا


تعادل فريق إنتر ميلان مع ضيفه فريق أتالانتا سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي.

لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل الأهداف طوال الـ 90 دقيقة بالرغم من محاولات لاعبي إنتر ميلان لخطف النقاط الثلاثة في معظم فترات المباراة.

ليكتفي كل فريق بنقطة من هذه المباراة ويرفع فريق إنتر ميلان رصيده إلي 41 نقطة في المركز السابع، بينما رفع فريق أتالانتا رصيده إلي 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباريات أخري تغب .. كالياري علي تشيزينا 3\0، نوفارا علي سيينا 2\0، كاتانيا علي لاتسيو 1\0، وتعادل .. بولونيا مع كييفو فيرونا 2\2، ليتشي مع باليرمو 1\1.

جارديان تكشف عن توقف قلب موامبا ساعتين





كشفت صحيفة (جارديان) الإنجليزية عن تفاصيل حالة باتريس موامبا لاعب وسط بولتون والذي سقط مغشيا عليه في مواجهة توتنام بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ونشرت الصحيفة الإنجليزية تقريرا عن أسباب تدهور حالة اللاعب فجأة، إذ توقف قلبه لمدة ساعتين فور سقوطه على أرض الملعب.
وظل قلبه متوقفا وسط محاولات اسعافه على أرض الملعب التي فشلت في إعادة انتظام دقات قلبه وحتى تم نقله لمستشفى متخصصة في أمراض الصدر في أقصى شرق إنجلترا.
وقال نادي بولتون عبر موقعه الرسمي صباح الأحد عن استمرار وجود موامبا داخل العناية المركزة، ومازال فاقد الوعي تحت اشراف أطباء متخصصين في القلب.
وكان أوين كويلي المدير الفني لبولتون قد أكد على أن الـ24 ساعة القادمة هي الأخطر على حياة موامبا.
ومن جهة أخرى، أبدى العديد من أندية إنجلترا والعالم مواساتهم لإصابة موامبا وكان مقررا لبولتون مواجهة أستون فيلا يوم الثلاثاء 20 مارس الجاري في الدوري الإنجليزي، إلا أن الأخير أعلن عن موافقته على تأجيل المباراة.