اخبار سريعة

الخميس، 10 نوفمبر 2011

رباعية مدريدية في احتفالات الزمالك بالمئوية


احتفل الزمالك بمرور 100 عام على إنشائه بالهزيمة أمام أتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الخميس على استاد القاهرة.
تقدم أتليتكو بهدفين عن طريق إدواردو سالفيو في الدقيقتين 14،12، وقلص أحمد حسام ميدو النتيجة للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 25.
وسجل البديل دييجو ريفاس هدفين في الدقيقتين 74،51.
واحتفلت الجماهير البضاء بالمئوية على طريقتها الخاصة بعدما قامت بعمل دخلة مزدوجة قبل اللقاء كتب عليها "الزمالك .. مدرسة الفن والهندسة".
كما أشعلت الجماهير الشماريخ في الدقائق 11 من الشوط الأول، و11 من الشوط الثاني كناية عن تاريخ إنشاء النادي، بالإضافة إلى قنابل الدخان والشرائط الورقية.
وظهر الزمالك بصورة ضعيفة منذ بداية اللقاء وتلقى هدفين في الدقائق الأولى، ولم يظهر خطورة حقيقة على مرمى الضيف الإسباني على مدار الشوطين.

الشافعي والحلو وكاريكا نجوم مئوية الزمالك


 
الثلاثي
تعاقدت اللجنة المنظمة لاحتفال نادي الزمالك بمرور مائة عام على تأسيسه مع ثلاثة مطربين هم عزيز الشافعي ومحمد الحلو وعصام كاريكا لإحياء الحفل.

قال الإعلامي عصام الحسن أحد أعضاء اللجنة المنظمة في تصريح خاص لـgoalkora: "تعاقدنا بالفعل مع الثلاثة مطربين لإحياء الحفل الذي سيقام بستاد القاهرة مساء الخميس العاشر من نوفمبر".

وأعلن عزيز الشافعي أن ألبوم "زملكاوي أنا" الذي أنتجه وغناه سيتم طرحه اليوم في الاستاد، وطرح منه حتى الآن أغنيتين مصورتين هما "راية في البلكونة" و"ملكي".